تخطى إلى المحتوى

أبرز تصريحات محمد شاهين وماهو سر خلافه مع حمو بيكا ؟

محمد شاهين

إستضافت الإعلامية ياسمين عز، الفنان محمد شاهين نجم برنامج الواقع 24/24 ستار أكاديمي في حلقة خاصة لبرنامج “كلام الناس” الذي أذيع عبر شاشة «mbc» ليلة أمس ، والتي كشف من خلالها  التفاصيل المثيرة حول حياته الفنية والشخصية خاصة بعد نجاح أعماله الغنائية الأخيرة.

ما سر خلاف محمد شاهين وحمو بيكا ؟.. رد حاسم أمام ياسمين عز

ما سر خلاف محمد شاهين وحمو بيكا ؟.. رد حاسم أمام ياسمين عز  
ما سر خلاف محمد شاهين وحمو بيكا ؟.. رد حاسم أمام ياسمين عز

أذ و كشف الفنان محمد شاهين حقيقة خلافه مع مطرب المهرجانات حمو بيكا بعد انتشار عدد كبير من الشائعات حول خلافهما بسبب أغنية، وذلك أثناء حلوله ضيفا على برنامج «كلام الناس» الذي يذاع عبر شاشة «mbc».

وأضاف محمد شاهين: «اللي حصل إني قمت بعمل “تراك” مع مؤدي المهرجانات حمو بيكا منذ فترة كبيرة قبل فترة فيروس كورونا، ومحصلش نصيب أننا ننزلها، وحمو بيكا لم يعترض على الأمر وبالفعل الأغنية منزلتش ولا يوجد أي خلاف بيننا على الإطلاق».

وتابع نجم ستار أكاديمي محمد شاهين عن تعاونه مع حودة بندق، قائلا: «هو من ضمن الناس اللي كانت مرحبة بوجودي في الحلقة اليوم وعلق لي الفرعون جاهز للاحتفال، وأنا وحودة عملنا أغنيتين مع بعض».

ووجهت الإعلامية ياسمين عز نصيجة جديدة للسيدات نتيجة سوء الأحوال الجوية وحدوث العواصف الترابية من خلال برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه على شاشة «mbc»، مشيرة إلى أنه ينبغي الاهتمام بالفرعون الصغير في هذا الوقت.

وقالت ياسمين عز في برنامج «كلام الناس»: «في هذا اليوم طبعا يأتي الحديث عن الجو والتراب والعواصف اللي بتعاني منعم بعض البلدان العربية ، عشان كدا أنتي يا مدام، وحابه أقلك أنك لازم تقفلي الشبابيك والباب كويس جدا ونسده بفوطة، وتنسي في الجو ده أنك تخرجي في الويك إند، وأنا هقولك على نصايح تخلي بالك منك ومن عيالك».

وأضافت: «عند الذهاب على المطبخ تعملي لاسرتك وفرعونك جوزك حبيبك تورتة جيلي فراولة بالموز عشان تطري على قلبه وترطب، وريحي من التنظيف ونامي كويس عشان تصحي الصبح بدري وتغسلي وتنشري، عشان الراجل يوم إجازته يحس أنه قاعد في مكان نضيف وريحته حلوة وميجلوش حساسية على صدره بعد الشر.

محمد شاهين يحسم الجدل حول إقامته في الإمارات  .

ليأتي الحديث هنا عن حقيقة إقامته في دبي، قائلا: «أنا روحت دبي مثل أى فنان وأى شخص، وفجأة طلعت إشاعة إني هعيش في دبي لكن الحديث هنا ليس حقيقي ولكنه شائعة أنتشرت على منصات التواصل الإجتماعي ، أنا هعيش في بلدي الذي ولدت فيه وشغلي هنا، والعيشة هنا، وبحب أسافر أى مكان مع ده برضه».

تعليق محمد شاهين على شائعة الإقامة في دبي

ورد محمد شاهينعن وجود شخصيات معينة تطلق الشائعات الكاذبة عنه، قائلا: «طبيعي أنه في الشغل هتلاقي أعداء ليك، بس اللي يزعل أنك تلاقي حد قريب منك قوي أنه هو اللي يطلع الإشاعة دي، وقلت إني موجود وبشتغل في مصر».

ووجهت الإعلامية ياسمين عز رسالة لمعجبات محمد شاهين، قائلة: «ينفع كدا يابنات الراجل أحط البايو بتاعه عندي تدخلوا على الأكونت بتاعه كدا طيب هو جالي، أنتم بتحذروه يجي معايا ليه».

ووجهت ياسمين عز نصيجة جديدة للسيدات نتيجة سوء الأحوال الجوية وحدوث العواصف الترابية من خلال برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه على شاشة «mbc»، مشيرة إلى أنه ينبغي الاهتمام بالفرعون الصغير في هذا الوقت.

وقالت ياسمين عز في برنامج «كلام الناس»: «النهاردة طبعا بنتكلم عن الجو والتراب والعواصف اللي بتعاني منعم بعض المحافظات، عشان كدا أنتي يا مدام، وحابه أقلك أنك لازم تقفلي الشبابيك والباب كويس جدا ونسده بفوطة، وتنسي في الجو ده أنك تخرجي في الويك إند، وأنا هقولك على نصايح تخلي بالك منك ومن عيالك».

محمد شاهين يطرح أغنية جديدة بعنوان «مكحل»

طرح الفنان الشاب محمد شاهين العام الماضي أغنية جديدة بعنوان «مكحل»، وذلك بطريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وظهر محمد شاهين بصورة جديدة ومختلفة عن إطلالاته السابقة، وجاء الكليب بأجواء صيفية من حيث الموقع واللوحات الراقصة، اضافة إلى اللوك الشبابي الذي ظهر به.

هذا وعلى صعيد الصوت، جاءت أغنية «مكحل» بقالب غنائي ايقاعي عصري، حيث قدم محمد شاهين نفسه بنمط غنائي جديد ومختلف من حيث التركيبة الموسيقية.

وتُعَد أغنية «مكحل» من كلمات خالد فرناس وألحان الدكتورة مصطفى العسال وتوزيع وميكس وماستر احمد حسام والهامي دهيمة، بينما الكليب من اخراج وائل بشارة.

وفي وقت سابق أوضح المطرب محمد شاهين، أن برنامج «ستار أكاديمى» الذى نجح خلاله منذ سنوات هو صاحب الفضل عليه فى الظهور ومعرفة الجمهور لموهبته الغنائية.

وأضاف أنه يعشق صوت «أستاذ الأغنية الشعبية» أحمد عدوية، والفنان محمد العزبى، والفنان محمد رشدى، والمطرب الرائع حكيم الذى وصفه بـ«صاحب تطوير الغناء الشعبى فى مصر».

وأشار «شاهين»، إلى أنه يسعى إلى التنوع فى الغناء من خلال الأغنيات التى يقدمها للجمهور.

وعن رأيه فى أغانى المهرجانات، قال إنه ليس ضد مَن يقومون بغناء هذه النوعية من الأغانى ولكنه ضد “الإسفاف” داخل كلمات معظمها، ويوجه نصيحة لمَن يقدمون مهرجانات الإسفاف “بلاش كلام يضايق أهلنا فى البيوت”.

وذلك خلال حلقته ببرنامج «بدون فلتر»، مع الإعلامية إنجى هشام على قناة الشمس الفضائية، والذى يذاع الجمعة من كل أسبوع فى الرابعة عصراً، وتستضيف خلاله مجموعة من الشخصيات الفنية، الاجتماعية، الرياضية، المواهب الشابة الناجحة فى المجتمع، وغيرهم.

نجم ستار أكاديمي محمد شاهين ضيف ياسمين عز الليلة

2 فكرتين بشأن “أبرز تصريحات محمد شاهين وماهو سر خلافه مع حمو بيكا ؟”

  1. تنبيه Pingback: نجوى كرم تحيي حفلًا غنائيًا في الكويت

  2. تنبيه Pingback: حفل حسن شاكوش يحيي حفلاَ بالساحل الشمالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد