تخطى إلى المحتوى

محمد رمضان يروج لفيلمه الجديد «هارلي أسطورة الأسفلت » استعداداً لـ عيد الفطر

محمد رمضان يروج لفيلمه الجديد «هارلي أسطورة الأسفلت » استعداداً لـ عيد الفطر

طرح النجم محمد رمضان، أول تيزر لفيلمه الجديد “هارلي” أسطورة الأسفلت، عبر حسابة الرسمي علي إنستجرام، تحت شعار جديد “السرعة أشد من القوة”، وعلق رمضان علي الفيديو قائلًا “بسم الله توكلنا على الله، أول تيزر لفيلم هارلي عيد الفطر2023 بجميع دور العرض، ثقة في الله نجاح لا تستوعبه سينمات مصر و الوطن العربي

وكان صناع فيلم “هارلي” أسطورة الأسفلت قد أنتهوا من تصوير المشاهد المتبقية من العمل، وذلك تحت شعار جديد “السرعة أشد من القوة”، حيث يواصل فريق الفيلم تصوير هذه المشاهد في العديد من الأماكن استعدادا لعرضه في عيد الفطر المبارك

ومن جانبه قال المنتج سامر المحضر في تصريحات صحفية أن صناع العمل يراهنون على نجاح الفيلم ، وخاصة أنه يحمل قضية مهمة ، وأن هذا ما جعله يطلق شعار “هارلي أسطورة الاسفلت” جاهز للعرض

 

معلقاً: ثقة في الله نجاح”. اذ شارك الفنان محمد رمضان صورة جديدة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

أبطال الفلم 

الفيلم بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، احمد داش، مي كساب، اسماعيل فرغلي، ومن تأليف محمد سمير مبروك ومحمد سامي واخراج محمد سمير.

محمد رمضان ومي عمر
محمد رمضان ومي عمر

 

يشارك في فيلم “هارلي”، عددًا من الفنانين المميزين منهم، محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، ومن إخراج محمد سمير.

ومن ناحية اخرى ينشغل محمد رمضان، بمسلسله الجديد “جعفر العمدة”، الذي ينافس به حالياً ضمن سباق دراما رمضان 2023، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن من بينهم هالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب وزينة ومحمد فهمي ومن إخراج محمد سامي.

ويواصل صناع فيلم هارلي، تصوير المشاهد بشكل مكثف في العديد من الأماكن المختلفة، حيث يسعى فريق العمل للانتهاء من عمليات التصوير خلال أيام قليلة من الآن، تمهيدا لعرضه في عيد الفطر المبارك، كما يراهن رمضان على نجاح هذا العمل.

 

 

محمد رمضان يزيح أحمد مكي من الصدارة

محمد رمضان يزيح أحمد مكي من الصدارة
محمد رمضان يزيح أحمد مكي من الصدارة

تمكن النجم المحبوب محمد رمضان من تصدر نسب المشاهدة عبر منصة watch it من خلال مسلسله “ جعفر العمدة ” ، والذى يخوض من خلاله الماراثون الرمضاني الحالي .

واحتل مسلسل جعفر العمدة المركز الاول من أصل 10 مراكز تضمهم القائمة للأعمال الأعلى مشاهدة ، بعدما كان يحتل هذا المركز مسلسل الكبير فى جزئه السابع .

جعفر العمدة:

"جعفر العمدة"
“جعفر العمدة”

مسلسل “جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة ، إيمان العاصي، سلوي عثمان، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، أحمد عبد الله.

أحداث جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية «عايدة» قوم بدورها «زينة» وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد