تخطى إلى المحتوى

وفاة شبيهة كيم كارداشيان الحياة يُثير الجدل

كيم كارداشيان

 

توفيت عارضة الأزياء “كريستينا أشتين جوركاني”، المعروفة بشبهها الكبير مع نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، عن عمر ناهز 34 عاما، إثر إجراء طبي خاطئ، وفق ما ذكرت عائلتها في بيان.

وبحسب بيان العائلة، فقد توفيت أشتين جراء تعرضها لأزمة قلبية، نتيجة ذلك “الإجراء الطبي الذي أخذ منعطفا نحو الأسوأ”، دون أن تحدد ما هو ذلك الإجراء، لكنها أكدت أنه الآن “قيد التحقيق”.

وأشارت عائلة جوركاني إلى أنها تلقت اتصالا هاتفيا، من أحد أفراد الأسرة، حيث كان يصرخ ويبكي بشكل هستيري، مرددا “أشتين تحتضر. أشتين تحتضر”.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

وجاء في البيان :”المكالمة الهاتفية التي أعلمتنا باحتضار ابنتنا حطمت عالمنا على الفور، وستظل تطارد عائلتنا إلى الأبد”.

ونعت العائلة ابنتها، قائلة: “لقد كانت روحًا حرة محبة ومهتمة، كانت دائمًا تستغرق وقتًا لترسم ابتسامة على وجه أي شخص تقابله.. لقد كانت تجلس على ركبتيها عند الحديث مع الأطفال”، مشيرة إلى أنها “تتمتع بموهبة التواصل مع الناس”.

وتابعت: “في العديد من المناسبات كانت تحول خصومها إلى أصدقاء مدى الحياة بسبب فرحها الجذاب وطاقتها الإيجابية وابتسامتها الجميلة التي أعطتها لمن حولها”.

واختتمت العائلة البيان بالقول: “روح أشتين هي نور سيستمر إلى الأبد وسينير حياة أحبابها من حولها وأولئك الذين تركتهم وراءها”.

 أشتين
أشتين

نبذة مختصرة عن كيم كارداشيان

 

كيمبرلي نويل كارداشيان (بالإنجليزية: Kimberly Noel Kardashian)‏ وتعرف باسمها المختصر كيم كارداشيان (21 أكتوبر 1980 – )؛ هي ناشطة اجتماعية وإعلامية وسيدة أعمال وعارضة ومصممة أزياء أمريكية. ولدت ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، اكتسبت كارداشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، ولكنها حظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007. وفي وقت لاحق من ذلك العام، أصبحت كارداشيان تظهر مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز. وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك وكورتني أند كيم تيك ميامي. في عام 2010، ذكرت التقارير بأن كارداشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، مع عائدات تقدر ب 6 ملايين دولار. في عام 2015، أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار.

ولادتُها .

ولدت كيم كارداشيان في الولايات المتحدة لأب أمريكي من أصول أرمنية وأم أمريكية من أصول هولندية واسكتلندية وإنجليزية. سبق لكارداشيان الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004. ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز في أغسطس من عام 2011 بحفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما تطلقت كيم من زوجها كريس همفريس في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يوما فقط بسبب مشاكل لا يمكن حلها. ولكن كيم كارداشيان ظهرت سنة 2012 مع حبيبها الجديد وهو أيقونة الراب كانييه ويست والتي أنجبت منه بنتاً يوم السبت تاريخ 15 يونيو 2013 اسمها «نورث»، وفي يوم السبت تاريخ 24 مايو 2014 تزوجت من كانييه ويست في حفل أسطوري في إيطاليا. أنجبت كيم طفلًا آخر من كانييه ويست في 5 ديسمبر 2015 اسمته «سينت». وأيضا ابنة أخرى اسمتها «شيكاغو» اُنجِبت من أم بديلة، وقد شابت علاقتهما في عام 2020 مشاكل، وكشفت سي إن إن في يناير 2021، أنهما ناقشا مسألة الطلاق فيما بينهما. وفي 19 فبراير 2021، قدمت كيم كارداشيان رسميا طلبًا للطلاق. في أبريل 2021، اتفق كلاهما أمام المحكمة بأنهما سينهيان زواجهما بتسوية بسبب «الاختلافات غير القابلة للحل» ووافقا على حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة، كما وافقا أيضًا على الطلاق دون أي نفقة، وقد وقع الطلاق رسميًا في 29 نوفمبر 2022.

فتاة تنفق 600 ألف دولار علي عمليات التجميل لتشبه كيم كاردشيان والنتيجة صادمة

أنفقت فتاة برازيلية تدعي جينيفر بامبلونا، تبلغ من العمر (29 عاما)، أموالا طائلة من اجل تحقيق حلم يراودها أن تصبح نسخة طبق الأصل من نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، وحسب ما نشرت “نيويورك بوست” قالت عارضة الأزياء السابقة، إنها دفعت نحو 600 ألف دولار على عمليات التجميل.

 

عمليات التجميل
عمليات التجميل
ولم تكن التكاليف كلها مادية، فقد أمضت الفتاة البرازيلية 12 عاما من عمرها، تجري عملية جراحية تلو الأخرى حتى وصل عددها إلى 40 عملية، فضلا عن المواظبة على الحقن التجميلية “فيلرز”، وذلك أملا بأن تصبح كيم كارداشيان رقم 2.
قبل عمليات التجميل
قبل عمليات التجميل
هذا وبحسب التقرير في بداية الأمر، كانت جينيفر سعيدة بالمظهر الجديد، لكن مع مرور الوقت صارت تلك الهيئة مزعجة، خاصة أن كثيرين يلقبونها بـ” كاردشيان”، وأن كل شيء في حياتها اصبح مرتبطا بهذا الشكل.
هذا وقد ذكرت أن عمليات التجميل لم تجلب لها السعادة في المحصلة، وتمنت أنها لو لم تفعل ما فعلت وقالت إنها تريد إحداث تغيير في حياتها قبل أن تبلغ سن الثلاثين، وعلى الرغم من تغيير ألوان الشعر والملابس، لا تزال هذه المرأة تشعر بأنها تشبه كاردشيان.

ولذلك، اضطرت جينيفر لدفع مبلغ آخر يصل إلى 118 ألف دولار، لإجراء عمليات جراحية من أجل أن تعود إلى ما كانت عليه في الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد