تخطى إلى المحتوى

كروس يتحدث عن تجديد عقده مع ريال مدريد

كروس

بعد ثلاثة أعوام من اعتزال اللعب الدولي ، لم يستبعد لاعب خط الوسط الألماني توني كروس، الذي عاد لمنتخب بلاده ، الاستمرار مع المنتخب بعد بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، كما يتطلع أيضا إلى توقيع عقد جديد مع ريال مدريد الإسباني.

وأعلن كروس (34 عاما)، الفائز مع المنتخب الألماني بكأس العالم 2014 والذي شارك في 106 مباريات دولية، عودته للعب الدولي في فبراير الماضي واستُدعي ضمن التشكيلة التي أعلنها يوليان ناغلزمان مدرب المنتخب للمباراتين الوديتين أمام فرنسا في 23 مارس الجاري وهولندا بعدها بثلاثة أيام، وذلك استعدادا لبطولة أوروبا التي تنطلق في ألمانيا في يونيو المقبل.

وقال كروس، في مؤتمر صحفي الثلاثاء لدى سؤاله عن مواصلة اللعب مع المنتخب بعد البطولة الأوروبية: “لم أفكر في الأمر كثيرا حقا، إذ أن القرار يتعلق بالبطولة التي تنتظرنا.. أحتاج أولا إلى حسم مسألة عقدي (مع النادي). حيث أنني ليس لدي عقد حتى الموسم المقبل”.

وينتهي عقد كروس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، لكن اللاعب قال إنه كان قد مدد عقده السابق في وقت متأخر من الموسم ولم تكن هناك أي مشكلات مع النادي.

وأضاف كروس: “لا توجد مشكلات من أي نوع. علاقتي بالنادي جيدة للغاية ولا تشوبها أي مشكلة.. الطرفان يشعران بارتياح. النادي يقدم موسما جيدا وكذلك أنا. أتمنى أن نجد حلا مرضيا”.

ويلعب كروس ضمن صفوف ريال مدريد منذ عقد وفاز معه بعدة ألقاب منها أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، كما فاز بدوري الأبطال مع بايرن ميونيخ الألماني عام 2013.

وتأتي عودة كروس للعب الدولي في فترة صعبة للمنتخب الألماني، الذي تعثر في مبارياته الماضية تحت قيادة ناغلزمان الذي تولى المنصب في سبتمبر الماضي.

يهرب من السؤال المزعج

يهرب من السؤال المزعج
يهرب من السؤال المزعج

ترك الألماني توني كروس، نجم ريال مدريد، الباب مفتوحًا أمام التكهنات المثارة بشأن مستقبله مع النادي الملكي.

وانتقل توني كروس من بايرن ميونخ إلى ريال مدريد مقابل 25 مليون يورو بعد فوزه بلقب كأس العالم مع منتخب ألمانيا في 2014، واستطاع أن يتوج مع الفريق بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، والليجا 3 مرات، وكأس العالم للأندية 5 مرات.

وأثناء حضوره لمؤتمر صحفي كقائد لمنتخب ألمانيا، سُئل كروس عن مستقبله مع ريال مدريد، لكنه لم يتمكن من إعطاء إجابة محددة، قائلًا: “لا توجد مشكلة (مع ريال مدريد). سنرى، سنتحدث مرة أخرى”.

وأضاف: “لا زلت لا أعرف موقفي. ليس لدي عقد مع ريال مدريد في الموسم المقبل وما زلت في مرحلة اتخاذ القرار. العلاقة بيني وبين والنادي رائعة جدًا بما يكفي لعدم حدوث مشاكل، وأعتقد أننا نشعر بالراحة معًا لأننا نؤدي بشكل جيد في الموسم”.

وتابع كروس: “أنا وريال مدريد نبحث عن حل مرضٍ للطرفين، قررنا التجديد في وقت متأخر من العام الماضي وتم إعلان الأمر في وقت متأخر نسبيًا، هذه المرة أيضًا يجب أن يكون الأمر كذلك”.

وتطرق كروس للإجابة عن سؤال بشأن موعد اعتزاله دوليًا، قائلًا: “نعم من الممكن أن تكون بطولة اليورو المقبلة هي الأخيرة لي، لكني لازلت قادرًا على العطاء يمكنني التعامل مع الأمر. إذا كنت لا أستطيع لما اتخذت القرار بالعودة إلى المنتخب. جسديًا أشعر أنني بحالة جيدة”

ألفيس ينتظر إطلاق سراح مؤقت

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد