تخطى إلى المحتوى

قيمة انتقال اولمو للسيتي تثير الجدل

أولمو

  أفادت التقارير الإنجليزية  اليوم الثلاثاء بأن مانشستر سيتي قد توصل لاتفاق لشراء عقد داني اولمو مقابل 51 مليون يورو .

هذا وقد قدم اولمو بطولة كبيرة مع منتخب إسبانيا مما لفت أنظار جوارديولا ، الذي طالب الإدارة بسرعة التعاقد معه ، وهو ما جعل المفاوضات تسير بشكل جيد وتنتهي بالاتفاق على بيعه.

الجدير بالذكر أن اولمو كان أحد الأسماء التي ارتبطت ببرشلونة لكن النادي الكتالوني يواجه صعوبة اقتصادية في التوقيع معه.

برشلونة يتجاهل تحذير أولمو

برشلونة يتجاهل تحذير أولمو
برشلونة يتجاهل تحذير أولمو

قرر نادي برشلونة، عدم الاستجابة للنداء الذي أطلق داني أولمو، نجم لايبزيج ومنتخب إسبانيا، خلال الصيف الحالي.

وقال أولمو مؤخرًا بشأن أنباء انتقاله لبرشلونة “هناك شرط جزائي في عقدي مع لايبزيج حتى 20 من الشهر الجاري.. إذا رغبت الأندية في ضمي، فهي تعرف جيدًا ما يمكنها فعله. هناك وقت حتى انتهاء البند، وإلا ستكون المفاوضات صعبة في وقت لاحق”.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة بات يضع أولمو كخيار ثانٍ في الميركاتو الصيفي لدعم مركز الجناح الأيسر، بعد ويليامز نجم أتلتيك بيلباو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن أولمو أصبح يتفوق الآن في ترتيب الأولويات لدى برشلونة على لويس دياز، جناح ليفربول.

وأوضحت أنه إذا فشلت صفقة نيكو، لن يذهب برشلونة لتفعيل الشرط الجزائي في عقد أولمو، لكنهم يفضلون دخول مفاوضات صعبة مع لايبزيج من أجل خفض السعر المطلوب (60 مليون يورو).

وذكرت أن برشلونة يدرك جيدا أن أولمو يرحب بشدة بعودته للبارسا، رغم وجود اهتمام من بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد.

 اهتمام مانشستر سيتي بضم أولمو

أولمو
أولمو

أوضحت تقارير صحفية حقيقة رغبة نادي مانشستر سيتي في الحصول على خدمات لاعب فريق لايبزيج، داني أولمو، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ولفت داني أولمو أنظار كبار أندية أوروبا بعدما تألق رفقة منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا.

وفاز منتخب إسبانيا، مساء أمس، بلقب يورو 2024 بعدما انتصر على إنجلترا بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. ألفاريز يتوجه بطلب صادم إلى مانشستر سيتي

ولعب داني أولمو دورًا مهمًا في حملة إسبانيا المميزة في كأس أمم أوروبا، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف، وتقاسم الحذاء الذهبي مع 5 لاعبين آخرين.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن أولمو يتواجد على رادار عدة أندية مثل ليفربول، إلى جانب مانشستر سيتي الذي يخطط للانقضاض على الصفقة.

ولكن الصحفي الشهير فابريزيو رومانو نفى الأمر، حيث ذكر أن مصادر مانشستر سيتي أكدت مرة أخرى أنهم لا يعملون حاليًا على صفقة للتعاقد مع داني أولمو.
كما نفى انتهاء صلاحية الشرط الجزائي في عقد أولمو، بحلول الغد، حيث أشار إلى أنه مستمر حتى يوم 20 يوليو الجاري.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد داني أولمو مع لابيزيج 60 مليون يورو.

 أولمو ينتقم من هارى كين ويمنعه من التتويج للمرة الثانية

داني أولمو
داني أولمو

قاد داني أولمو النجم الإسباني، لاعب وسط منتخب إسبانيا، منتخب بلاده للفوز بلقب كأس أمم أوروبا يورو 2024 على حساب المنتخب الإنجليزي، بالفوز بنتيجة 1-2 علي الملعب الأولمبي ببرلين.

Euro 2024

وانتقم داني أولمو من هاري كين قائد منتخب إنجلترا ومنعه من التتويج بلقب دولي بعد خسارته آخر نسختين لليورو، بعدما خسر نهائي يورو 2020 بركلات الترجيح أمام إيطاليا، قبل أن يفشل مجددا فى النسخة التالية أمام إسبانيا.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يتفوق فيها داني أولمو علي هاري كين، حيث كان لاعب الوسط الإسباني سببا في قهر كين في أول ظهور له بقميص بايرن ميونخ فى الموسم المنتهي، بعدما انضم للبافاري فى صيف 2023.

وفاز لايبزيج بقيادة داني أولمو علي بايرن ميونخ بقيادة هاري كين في كأس السوبر الألماني، بنتيجة 0-3 من توقيع أولمو في 12 أغسطس 2023.

وفي نهائي اليورو أمام إنجلترا، أظهر ألمو، تأثيره الرهيب، بعدما أنقذ منتخب بلاده من هدف محقق كاد أن يتعادل به الإنجليز في الوقت القاتل بعدما منع الكرة من علي خط المرمي من معانقة الشباك على خط المرمى، ليمنع إنجلترا من تسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

ولعب داني أولمو بديل في بداية كأس أمم أوروبا يورو 2024، وبعد حسم بطاقة التأهل لدور الـ 16، قرر المدرب لويس دي لا فوينتي، الدفع بأولمو من البداية أمام ألبانيا، ونجح في صناعة هدف الفوز.

Euro 2024

وشارك داني أولمو كبديل في ثمن النهائي أمام جورجيا، وهز الشباك، وانطلق مشوار أولمو، بعدما أصيب بيدري بعد 8 دقائق فقط من مباراة ألمانيا، ليدفع المدرب دي لا فوينتي به ويشارك أساسيا بعد ذلك في أصعب 3 مواجهات بالبطولة.

وسجل الهدف الأول، وصنع الثاني في الفوز 2-1 على ألمانيا صاحبة الأرض، ثم شارك أساسيا ضد فرنسا، وسجل الهدف الثاني في شباك الديوك.

اعترف أولمو بأنه يود إلحاق المزيد من الألم بهاري كين قي نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024.

بكاء ميسي بشكل هستيري يثير الجدل !

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد