تخطى إلى المحتوى

صحيفة العراق : معصوم يزور العبادي في مكتبه بيوم العطلة والعبادي يعارض الاستفتاء

صحيفة العراق : معصوم يزور العبادي في مكتبه بيوم العطلة والعبادي يعارض الاستفتاء

افاد مراسل صحيفة العراق ان فؤاد معصوم زار العبادي قبل قليل في مكتبه اليوم الخميس وهو عطلة رسمية

وقال العبادي اني اكدت له أن الاولوية هي للحرب على عصابات داعش الارهابية، وتحرير الاراضي العراقية، واعادة النازحين، واهمية عدم اثارة اية اشكالات تعرقل تقدم قواتنا البطلة.

واضاف ان موقفنا ثابت والمتضمن رفض الاستفتاء في اقليم كردستان لعدم دستوريته، والحفاظ على العراق الموحد، واستمرار الحوار لحل الاشكالات العالقة ضمن سقف الدستور.

1 أفكار بشأن “صحيفة العراق : معصوم يزور العبادي في مكتبه بيوم العطلة والعبادي يعارض الاستفتاء”

  1. لا حوار مع الانفصاليين اعداء وحدة العراق واليوم الشعب العراقي الذي قدم الكثير من اجل كردستان العراق من اجل رخاءه وتقدمه في الوقت الذى عانى فية العراق من تحديات وظروف صعبه استطاع فيها من تحقيق الانتصارات يندم الاكراد على عدم الانفصال من ٢٠٠٣ وكان البلد لهم وحدهم ..يستغلون هذه الظروف باسباب واهيه ناسين ان العراق لكل العراقيين ولن يسمح ابناءه بان تسرق ثرواته ومياهه واراضيه على حساب العراقيين جميعا …العراق سيظل موحدا والعراقيين بكل مكوناتهم سيقفو بوجه كل من تسول له نفسه ان يلعب بالنار …لذلك بعد هذا الانتصار في الحويجه وفي حال الاستمرار بمشروع الاستفتاء ادعو الجيش والحشد الشعبي والعشائري لدخول كركوك حتى ينال العملاء صفعة قاسيه وستظل احلامهم التى امتدت لمئة عام مجرد احلام لان لامكان لهم الابالتعايش والحوار وبناء الدوله واحترام الدستور ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد