تخطى إلى المحتوى

حقيقة تعرض الفنانة حياة الفهد الى أزمة صحية مفاجأة

حياة الفهد

نفت الفنانة الكويتية الكبيرة حياة الفهد، اليوم السبت، مزاعم تعرضها لأزمة صحية خطيرة خلال الساعات الماضية الامر الذي اثار جدلا واسعا على منصات التواصل ألإجتماعي 

وقالت حياة الفهد في تصريحات لوسائل إعلام عربية، أنها بخير وليست مريضة كما تم تداوله عبر وسائل الإعلام، لافتة إلى أنها في فترة راحة بإرادتها وليس بسبب المرض.

وأوضحت الفنانة الكويتية أنها كانت تعاني من بعض المشاكل الصحية البسيطة ولكنها الآن في أفضل حال، ولا تعاني من أيّ شيء.

يأتي ذلك في ظل غياب الفنانة حياة الفهد عن التواجد في دراما رمضان هذا العام، في الوقت الذي حضرت فيه بقوة واستمرارية طوال السنوات الماضية.

السبب في غيابها عن رمضان 2024

السبب في غيابها عن رمضان 2024
السبب في غيابها عن رمضان 2024

أشعلت تقارير تداولها مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي قلق جمهور الفنانة الخليجية الكبيرة حياة الفهد بعد أن أفادت بتعرضها لوعكة صحية خطيرة، مما أدى إلى غيابها عن سباق الدراما الرمضاني لعام 2024.

وقد زادت حدة القلق بعد توقف تصوير مسلسل كان يجمعها بالفنانة الكبيرة سعاد عبدالله دون الكشف عن الأسباب.
ومع ذلك، فقد تلاشت مخاوف الجمهور واضطرابه عندما ظهرت حياة الفهد في بيت المسرح الكويتي، حيث حضرت لمشاهدة العرض المسرحي “سهرة خارج النص”، والتقط المخرج محمد جمال الشطي صورة تجمعه معها بعد انتهاء العرض.
وعبر الشطي عن سعادته بحضور الفهد للعرض المسرحي، مشيراً إلى أهمية حضورها له، وقدم لها الشكر على اهتمامها، وقال: “نورتينا الفنانة الكبيرة الراقية حياة الفهد شكراً على حضورك مسرحية سهرة خارج النص من إخراجي شعور لا يمكن وصفه”.
تتمتع حياة الفهد بمسيرة فنية حافلة تتجاوز نصف قرن، حيث قدمت للمشاهدين الكويتيين والخليجيين ما يقارب 90 مسلسلاً تلفزيونياً وحوالي 20 عملاً مسرحياً.
وقد تنوعت أدوارها بين الخطوط الدرامية المختلفة، فاستطاعت أن تؤدي ببراعة الأدوار التراجيدية الصعبة بملامحها الجادة، كما استطاعت أن تلفت الضحكة من قلوب متابعيها بتلقائيتها المعتادة، مما جعل النقاد يلقبونها بسيدة الشاشة الخليجية.

كما و تغيب الفنانة الخليجية حياة الفهد عن دراما رمضان 2024، مما سبب قلق جمهورها، وذلك بعد أفادتها بتعرضها لوعكة صحية خطيرة واعتذارها عن المشاركة في عمل يجمعها مع الفنانة سعاد عبد الله.

اعتذار حياة الفهد
اعتذرت حياة الفهد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عن العمل الذي يجمعها مع الفنانة سعاد عبد الله وكان المقرر أن تشارك من خلاله في موسم دراما رمضان 2024، مؤكدة أنها تمر بوعكة صحية جعلها تعتذر عن تلك الخطوة المهمة، وأعربت عن كامل شكرها لـMBC على الدعم الكبير الذي تلقته، وتمنت أن يتجدد التعاون في المستقبل القريب.

وقالت: «جمهوري العزيز أعلن اعتذاري الرسمي من عملي الرمضاني القادم مع شقيقتي الغالية القديرة سعاد عبد الله لظروف خاصة وصحية أمر بها في الوقت الراهن و خارجة عن إرادتي، وكل الشكر والتقدير لإدارة ام بي سي على ما قدمته من الجهد والتعاون لكي نجتمع من جديد ونسال الله تعالى العلي القدير أن يجمعنا في المستقبل القريب وتمنياتي التوفيق للجميع»

حياة الفهد في بيت المسرح الكويتي

حياة الفهد في بيت المسرح الكويتي
حياة الفهد في بيت المسرح الكويتي

حرصت الفنانة حياة الفهد على حضور العرض المسرحي «سهرة خارج النص» للمخرج محمد جمال الشطي في «بيت المسرح الكويتي»، والذي حرص بدوره على تقديم الشكر لـ حياة الفهد على اهتمام بحضور العرض.

وأعرب المخرج محمد جمال الشطي عن سعادته بحضور حياة الفهد المسرحية، والتقط صورة لهما معا بعد انتهاء العرض، مشيرا إلى أهمية حضور حياة الفهد العرض له، وعلق على الصورة، قائلاً: «نورتينا الفنانة الكبيرة الراقية حياة الفهد شكراً على حضورك مسرحية سهرة خارج النص من إخراجي شعور لا يمكن وصفه»

أعمال حياة الفهد

قدمت الفنانة الخليجية حياة الفهد العديد من الأدوار التي ظلت راسخة في أذهان الجمهور الخليجي، واستطاعت تقديم الأعمال التراجيدية الصعبة ببراعة بملامحها الجادة ولقبت بـ سيدة الشاشة الخليجية.

وتتمتع حياة الفهد بمسيرة فنية حافلة تجاوزت نصف قرن، حيث قدمت للمشاهدين الكويتيين والخليجيين ما يقرب من 90 مسلسلا تلفزيونيا ونحو 20 عملا مسرحيا، وأبرز أعمالها: مسلسل قرة عينك، ومسلسل سنوات الجريش، مسلسل بتوقيت مكة، ومسلسل مارغريت، ومسلسل مارجريت، ومسلسل أم هارون، ومسلسل سمحة أم هارون، و فيلم السدرة.

حياة الفهد تجسد شخصية مارغريت تاتشر – رمضان 2021

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد