تخطى إلى المحتوى

جورج وسوف يعلُن عن حفلاَ غنائياَ في الدوحة

جورج وسوف

أحتلت منصات التواصل أنباء تُفيد بأن ابو وديع الفنان السوري جورج وسوف سيُحيي حفلاَ غنائياَ في العاصمة القطرية الدوحة يوم 18 اَيار – مايو الجاري من داخل أحد الفنادق الكبرى.

وقام ابو وديع الفنان جورج وسوف بالترويج للحفل، حيث من المفترض أن يشاركه الغناء المطرب ملحم زين، وذلك من خلال بوست دعائي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

ويستعد جورج وسوف للسفر إلى قطر منتصف الشهر الحالي ويقوم بعمل عدة بروفات مع فرقته الخاصة قبل موعد الحفل الرسمي ووضع قائمة بالأغاني التي يقدمها أمام الجمهور.

وفاة وديع ابن جورج وسوف سلطان الطرب

أعلن الإعلامي اللبناني نيشان، وفاة وديع نجل جورج وسوف، إذ كان نقل وديع جورج وسوف الفترة الأخيرة إلى أحد المستشفيات بعد تعرضه الأزمة الصحية.

وقبل وفاة ابن وديع جورج وسوف تعرض وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف إلى أزمة صحية مؤخرا مكثها على إثرها في أحد مستشفيات لبنان،

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات دعت فيه لنجل سلطان الطرب بالشفاء.
وكان الإعلامي نيشان من بين الذين نشروا، حيث كتب: قلبي حزين رب اشفيه، ردا على تغريدة لعدد من المطالبين بالدعوات له.

وطالب جونيور نجل الفنان جورج وسوف عبر صفحته الشخصية قبل وفاة شقيقه وديع جورج وسوف  العاء لشقيقه وديع جورج وسوف، وذلك بعد أن تم نقله إلى أحد المستشفيات في العاصمة اللبنانية بيروت.

ونشر جونيور، صورة لشقيقه الأصغر وديع، طالبًا من الجمهور أن يدعو له بسبب الأزمة الصحية التي يمر بها، وذلك من خلال خاصية ستوري بحسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: ادعوا له ليتعافى، يا حبيبي أنت.

وكانت الفنانة إليسا، نشرت صورة تطلب فيها حاجتها لوجود متبرعين فصيلة دم O+، ولم يعلم الجمهور لمن هذا التبرع، ولكن اتضح الأمر أنه لوديع نجل الفنان جورج وسوف، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

جورج وسوف سيتحرك قضائيا ضد طبيب ابنه

أفادت تقارير إعلامية لبنانية، نية جورج وسوف ومحاميه الخاص، التحرك قضائيا ضد الطبيب المشرف على علاج ابنه الراحل، بعد أن تسبب فى وفاته بسبب خطأ طبى على إثر إجراء عملية “تكميم معدة” .

وأضافت التقارير أن الفنان جورج وسوف ينتظر انتهاء فترة الحزن التي يعيشها على ابنه الراحل لدراسة إقامة دعوى قضائية ضد الطبيب والمستشفى المعالج والتأكد من أن ما حدث بسبب خطأ طبي فج .

جورج وسوف وابنه
جورج وسوف وابنه

وكتب حساب جورج وسوف عبر صفحته على فيس بوك: “المنتقل إلى رحمته تعالى يوم الجمعة متمما واجباته الدينية؛ يحتفل براحة نفسه الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر يوم الأحد 8 الحالى فى كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)؛ الأشرفية”.

وأضاف حساب جورج وسوف: “ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفروم، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر فى كنيسة متر الياس؛ كفرون ثم يُوارى فى مدافن العائلة”.

ودخل سلطان الطرب جورج وسوف، فى نوبة بكاء شديدة أثناء تلقيه عزاء وديع نجله الأكبر، فى صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس “الأشرفية”، ولم يتمالك نفسه وظل يردد كلمة: “إزاى هتنادونى بـ أبو وديع”، وحاول البعض تهدئته ولكن لم يستطيعوا وكلمة جعلهم يبكون لحزنه وانهياره على فقيده.

وقدم كل من النجوم نجوى كرم ونانسى عجرم وهيفاء وهبى وزياد برجى ونيشان ووائل جسار وناصيف زيتون واجب العزاء لسلطان الطرب جورج وسوف في وديع نجله الأكبر، في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس “الأشرفية”، وكان الإعلامى نيشان ساند جورج وظل بجانبه من بداية العزاء.

وشهدت الساعات الأخيرة فى وفاة وديع جورج وسوف، دخوله المستشفى يوم 27 ديسمبر لإجراء عملية تحويل مسار المعدة، وبعد إجراء العملية عاد إلى البيت لكنه خلال الأيام الماضية أصيب بنزيف فى المعدة فتم نقله إلى مستشفى “مار يوسف” .

وديع جورج وسوف تعرض لأزمة قلبية ودخل العناية المركزة محاطًا بأصدقائه وأهله، وكان يقاوم المرض حتى آخر نفس فيه.

آخر أعمال جورج وسوف

جورج وسوف وابنه
جورج وسوف وابنه

طرح جورج وسوف مؤخرا أغنية “نص عمري” عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وتخطت ما يقرب من 2 مليون مشاهدة منذ طرحها.

أغنية “نص عمري” إهداء من جورج وسوف لابنه الراحل وديع، وقام بنشرها عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

كلمات تُبكي الحجر 

كشف الإعلامي نيشان آخر حديث دار بين جورج وسوف وابنه وديع وهو على فراش المرض في المستشفى بعد دخوله في غيبوبة

وقال نيشان أن جورج وسوف التقى ابنه وديع للمرة الأخيرة قبل وفاته حين كان في غيبوبة وقال له:

“قوم يا وديع، قوم يا ابني إنت روح روحي”.

وفاة وديع ابن جورج وسوف
وفاة وديع ابن جورج وسوف

وكشف نيشان عما حصل مع وديع في لحظاته الأخيرة حيث أصيب بثلاث نوبات قلبية في ساعات متفاوتة، ففي المرة الأولى أصيب بواحدة نقل إثرها إلى العناية الفائقة،

وبعدها بساعات تعرض لثانية وزاد وصعه الصحي سوءًا وتفاقمت مضاعفات العملية بعد إصابته بنزيف.

بعدها تعرض لنوبة قلبية ثانية، وفشلت محاولات الأطباء في إنعاشة لتتوفاه المنية

وأكد نيشان أن وديع لم يكن مصابًا بأي مرض قبل إجرائه العملية، حيث كان بحالة جيدة حينما التقى به في بطولات كأس العالم بقطر، لكنه كان يستعد للخضوع لعملية تكميم معدة؛ ما أدى إلى حدوث نزيف.

يذكر أن نيشان رافق العائلة طيلة هذه المدة التي تعرض فيها وديع لأزمة صحية ثم توفى وظهرت عليه علامات الحزن والبكاء في العزاء حيث كان مقرباً من وديع كثيراً

أول حفل غنائي لجورج وسوف بعد وفاة ابنه وديع 

جورج وسوف
جورج وسوف

أحيا المطرب جورج وسوف أولى حفلاته الغنائية، التى عاد بها إلى جمهوره بعد فترة من التوقف عقب وفاة نجله وديع، يوم 10 من شهر مارس الماضي، داخل أحد الفنادق الكبرى بالكويت، وشاركه الحفل المطرب المصري بهاء سلطان.

جورج وسوف وملحم زين يجتمعان بحفل غنائى فى أبو ظبى

جورج وسوف وملحم زين يجتمعان بحفل غنائى فى أبوظبي
جورج وسوف وملحم زين يجتمعان بحفل غنائى فى أبوظبي

أحيى جورج وسوف سلطان الطرب والفنان اللبنانى ملحم زين، حفلاً غنائياً فى أبو ظبى بدولة الإمارات، العام الماضي ، ويقدم الثنائى باقة مميزة من أشهر أغنياتهم، خاصة أن الفنان جورج وسوف يتمتع بجماهيرية كبيرة فى الوطن العربى.

وكانت آخر أعمال سلطان الطرب جورج وسوف أغنية “ياه ع الزمن” التى طرحها باللهجة المصرية، والتى ظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف، والأغنية كتبها الشاعر أحمد المالكى وقدمها بإحساس مختلف، حيث وصف فيها الغدر الذى يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص له، وكيف يمكن لمغريات الحياة أن تبعد الأحباب والأقارب والأصحاب.
الأغنية تم تصويرها فى لبنان، وتعاون فيها المطرب جورج وسوف مع المخرج فادى حداد، من كلمات أحمد المالكى، ألحان مصطفى شكرى، توزيع أحمد أمي.

وطرح المطرب اللبنانى ملحم زين مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “أمى وضحكتك”، على موقع يوتيوب، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مهند العزاوى، وألحان على جاسم، وتوزيع الموسيقى أحمد المهندس، وإخراج عادل سرحان.
همن ناحية أخرى طرح ملحم مؤخرًا أغنية “لما الحكي”، كلمات نزار فرنسيس، وألحان توزيع ميشال فاضل، وإخراج سام كيال، وشارك ملحم أيضا في تصوير الكليب عدد من الفنانين اللبنانيين وهم عبدو شاهين، وختام اللحام، وعصام الأشقر، وجوي سلامة.

المزيد | أنغام تفتتح حفل روائع الموجي في الرياض

 

1 أفكار بشأن “جورج وسوف يعلُن عن حفلاَ غنائياَ في الدوحة”

  1. تنبيه Pingback: تامر حسني يشعل مدرجات استاد محمد بن زايد في الإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد