تخطى إلى المحتوى

ثلاث هجمات لداعش الارهابي في ديالى وبغداد والانبار

شن “تنظيم داعش الارهابي هجوما على نقاط مرابطة للحشد العشائري في محيط قرية البو بكر في ريف ناحية العظيم، في ديالى إلا ان الحشد العشائري، وباسناد من قوات الفرقة الخامسة نجح في صدهم وضبط احدى عجلات داعش، والتي عثر بداخلها على بقع دماء كثيرة، ما يدلل على وقوع اصابات مباشرة في صفوف مسلحي التنظيم الذين هربوا باتجاه تلال حمرين”، وأن “السيارة المضبوطة تبين بانها مسروقة من احد المدنيين قبل فترة وجيزة”.

وإن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق في منطقة عرب جبور التابعة للدورة، جنوبي بغداد، انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرور دورية تابعة للحشد للعشائري، ما اسفر عن اصابة اثنين من عناصرها بجروح مختلفة”.

وأحبطت القوات الأمنية هجوما لداعش الارهابي في ساعة متأخرة من ليلة امس، بقاذفات اربي جي سفن واسلحة مختلفة على مقر الفوج التاسع لشرطة الانبار في شارع 40 الحولي الشمالي لمدينة الرمادي وأأن “قوة من الفوج التاسع المتواجدة بالمقر ردت على المسلحين وتمكنت من اعتقال ثلاثة منهم واحتراق عجلتين لهم”، وأن “القوات الأمنية تطوق الأن منطقة البوعلوان شمالي الرمادي لاعتقال المنفذين”.

1 أفكار بشأن “ثلاث هجمات لداعش الارهابي في ديالى وبغداد والانبار”

  1. MHD Bachir Alasali- Börlänge- Sweden

    القوات الامنية تصريحاتها مضحكة: كيف احبطت و هي التي تلقت ضربات بالصواريخ ار بي جي و مختلف الاسلحة؟ حسب تصريحهم هم**وأحبطت القوات الأمنية هجوما لداعش الارهابي في ساعة متأخرة من ليلة امس، بقاذفات اربي جي سفن واسلحة مختلفة على مقر الفوج التاسع لشرطة الانبار في شارع 40 الحولي الشمالي لمدينة الرمادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد