تخطى إلى المحتوى

النقل البري توعد : عام ٢٠١٧سيكون حافلا بالإنجازات

النقل البري توعد : عام ٢٠١٧سيكون حافلا بالإنجازات

وعدت الشركة العامة للنقل البري بان العام الحالي [2017]، سيكون مميزا وحافلا بالانجازات.
وبين مدير عام الشركة عبد الامير المحمداوي في بيان نقله عنه اعلام وزارة النقل ان للنقل البري وبعد دعم الوزارة كان لها قفزات واضحة على مستوى زيادة رأس مال الشركة وكذلك ارتفاع الدخل المالي وانعكاساتها على العاملين فيها بعد ان تم توزيع الحوافز الشهرية وفِي القريب العاجل سيتم توزيع الأرباح السنوية بعد اكتمال جميع الملاحظات بشأنها وبانتظار مصادقة ديوان الرقابة المالية للمباشرة في توزيعها على الموظفين”.
واضاف ان ” الشركة اكملت جميع اللجان الخاصة بها فيما يخص توزيع قطع الاراضي على موظفيها بعد حصول موافقة الوزير واللقاءات التي تم إجراءها مع محافظ البصرة ماجد النصراوي الذي خصص 50 دونم للشركة في المحافظة وتوزيعها على موظفي الشركة هناك”.
وتابع ” هناك مساعي وجهود سيتم استثمارها بهدف التنسيق مع جميع محافظات البلاد لشمول موظفي النقل البري بقطع الاراضي للوصول الى مرحلة يشعر فيها الموظف بالاستقرار الوظيفي له ولعائلته “.
وأشار المحمداوي الى ان ” اسطول الشركة العامة للنقل البري شارك منذ اللحظات الاولى في دعم قواتنا الامنية والحشد الشعبي في جبهات القتال وساهم بعدد من الشاحنات في بناء سُوَر بغداد عبر التنسيق مع عمليات بغداد واليوم ايضا متواجدة في عملية نقل النازحين في محافظة الموصل وتأتي تلك الاعمال ضمن واجبها الوطني والاخلاقي اتجاه هذا البلد “.
نائب عن المواطن يدعو للاهتمام بحملة الشهادات العليا وعدم زجهم باعمال بعيدة عن اختصاصهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد