تخطى إلى المحتوى

بدء تحضيرات الجزء الرابع من «المداح»

المداح

بدأ الفنان حمادة هلال، تحضيرات الموسم الرابع من مسلسل «المداح 4»، تمهيدا لعرضه في رمضان 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت مرحلة التحضير بشكل مبكر لحاجة فريق الكتابة لوقت طويل في عملية البحث قبل الكتابة.

قدم الفنان حمادة هلال مسلسل «المداح 3»، في رمضان 2023، تحت عنوان «أسطورة العشق»، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، حنان سليمان، هبة مجدي، تامر شلتوت، خالد زكي، خالد سرحان، محمد رياض، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

حمادة هلال يعلن عن الجزء الرابع من المداح

وكان الفنان حمادة هلال، كشف خلال تكريمه في الجامعة البريطانية أنه سيكون هناك جزء رابع من مسلسل المداح متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في نهاية العام الجاري.

حمادة هلال يعلن عن الجزء الرابع من المداح
 

وقال: «أنني لم ولن ابتعد عن السينما بسبب خوفي عليها، أنا نفسي أعمل عمل في السينما يكون مختلف زي ما عملنا في الدراما وبدايتي كانت سينما، والسينما دلوقتي محتاجة الرجوع ليها بعمل مختلف جدا وقريبا يبقى في عمل انشاء الله».

حمادة هلال عن نجاح مسلسل «المداح 3»: وضعني أمام مسؤولية تقديم الأفضل

أشار الفنان حمادة هلال، أن نجاح مسلسل «المداح 3» وتحقيقه ردود فعل ونجاحات واسعة أمر أقلقه ووضعه أمام مسؤولية تقديم الأفضل للجمهور.

وقال حمادة هلال، في تصريح تناقلته منصات التواصل الإجتماعي : إن الكتابة الرائعة ووجود أحداث جديدة وشيقة، كلها من أسباب تحمسه لتقديم الجزء الثالث من مسلسل «المداح أسطورة العشق»، الذي عرضه في الموسم الرمضاني 2023، مشيرا إلى أن فريق الكتابة بذل مجهودا كبيرا من البداية لتقديم فكرة غير تقليدية.

كما أكد أن:«شخصية صابر قماشتها واسعة ويمكن تقديم أجزاء عديدة من العمل، إذ في كل حلقة تتدفق الكثير من التفاصيل والأحداث والحقائق»، معتبرا أن هذا العمل هو الأصعب فيما قدمه في التمثيل لما فيه من تفاصيل كثيرة، مشيرا إلى أن ردود الفعل جاءت جيدة ومرضية حول نجاح العمل وتأثر الجمهور بالمسلسل.

وأردف بالقول على انه وعلى الرغم أنه رغم سعادته بهذا الأمر لكنه أيضا أمر مقلق لأنه يفكر دائما في القادم، كما أوضح أن المسلسل يحمل رسالة توعية وإرشاد حول الخرافات والتوصية بعدم الدخول في هذه المنطقة والحرص على عدم الفضول تجاه هذا العالم الذي يتسبب في الضرر ولكن بطريقة مسلية وجاذبة».

كما أشار إلى أن كواليس التصوير كانت جميلة رغم صعوبة المشاهد، والجميع يتعامل كأسرة واحدة.

حمادة هلال يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية

حمادة هلال يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
حمادة هلال يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية

 

آخر أعمال حمادة هلال

وكانت آخر اعمال الفنان حمادة هلال، هو مشاركته في الموسم الرمضاني بمسلسل «المداح» الجزء الثالث، والذي تم عرضه على شاشة mbc مصر، وذلك بعدما حقق نجاح في الجزأين الماضيين الأول والثاني وتفاعل الجمهور مع العمل.

المداح
المداح

أذ و أحيا الفنان حمادة هلال، واحدة من أجمل وأقوى سهرات عيد الفطر المبارك بطنطا، وسط حضور جماهيري ضخم والذين احتشدوا من كافة محافظات الدلتا للاحتفال بنجمهم المفضل والاستمتاع بأغانيه المتنوعة.

وقدم هلال خلال الحفل، مجموعة كبيرة من أغانيه التى ظل الجمهور يرددها ويغنيها معه طوال الساعتين، وكان أبرزها «الليلة عيد، روح الروح، يا دلع، حبيبي، الحب حلو لما بتلمسني»، إلى جانب أغنيات أخرى بخلاف تقديمه عددا من أغنيات مسلسله الأخير «المداح»، والتى لاقت نجاحا وتفاعلا كبيرا من قبل الجمهور.

وحرص حمادة هلال في نهاية الحفل على توجيه الشكر لجمهور طنطا والمحافظات الأخرى والقائمين على الحفل، وسط تفاعل الجمهور من مختلف الأعمار معه وخاصة الأطفال، كما حرص على التقاط الصور التذكارية مع الجمهور وسط أجواء فرحة العيد.

يذكر أن حمادة هلال عرض له رمضان الماضى مسلسل «المداح» الجزء الثالث، وشارك في بطولته إلى جانب كل من هبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

فلكياَ : موعد وقفة عرفة وعيد الأضحى 2023 في أغلب الدول الأسلامية

 

 

1 أفكار بشأن “بدء تحضيرات الجزء الرابع من «المداح»”

  1. تنبيه Pingback: مسرحية سيدتي أنا للنجوم داليا البحيري ونضال شافعي تشعل منصات السوشيال ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد