تخطى إلى المحتوى

السفير الفلسطيني: فلسطين بانتظار ان تتحرر بأيدي القوات العراقية

السفير الفلسطيني: فلسطين بانتظار ان تتحرر بأيدي القوات العراقية

 

 

قال السفير الفلسطيني احمد عقل، ان” فلسطين بانتظار ان تحرر بأيدي القوات العراقية”.

وقال عقل في كلمة القاها خلال احتفالية تيار الحكمة الوطني بمناسبة الانتصارات العظيمة ونصرة القدس اليوم ” اننا نجتمع اليوم في ذكرتين الانتصار العظيم للعراق وجيشه ولكل مؤسساته الأمنية والمتطوعين”، مبينا ان” هذا النصر الكبير هو نصر للعراق ولفلسطين والقدس لان المؤامرة التي كانت تستهدف العراق بإمكانيات وقدراته وما يشكله العراق عبر التاريخ بانه هو المخزون الحضاري الذي نشا على ارضه أولى الحضارات العالمية”.

وأضاف ان” الحضارات العراقية وصلت الى فلسطين وربطت هذا الشريان التاريخي الحضاري مابين حضارة العراق ومابين فلسطين وبلاد الشام، وهي ليس صدفة ان نجتمع في هاتين المناسبتين لان انتصاركم هو انتصار لفلسطين”.

وتابع ان” وعد ترامب قد حاول يسبق اعلان انتصار العراق وإعلان انتصار سوريا على الإرهاب لانه هو الذي اعترف ان أوباما ووزير خارجيته هما من أنشئ داعش في الإرهاب والمنطقة”، مشيرا الى ان” ترامب يريد ان يقول انتم لم تنتصروا الذي انتصر هو إسرائيل واني اعطي القدس هدية مني الى إسرائيل لاقول للمنطقة كلها ان إسرائيل هي قائدة هذه المنطقة”.

وأشار الى ان” الشعب الفلسطيني قرر انه لن يستكين وسيقاتل ويناضل بكل ما اوتي بقوة ومهما كانت الخسائر، ونحن بانتظار ان تتحرر فلسطين للمرة الخامسة بقوات عراقية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد