تخطى إلى المحتوى

الفيفا يراقب !!الافراج عن رئيس اتحاد الملاكمة نائب رئيس اللجنة الاولمبية وشرطة بابل تصدر بيانا

الفيفا يراقب !!الافراج عن رئيس اتحاد الملاكمة نائب رئيس اللجنة الاولمبية وشرطة بابل تصدر بيانا

تم الافراج، اليوم، عن رئيس اتحاد الملاكمة ونائب رئيس اللجنة الاولمبية بشار مصطفى الان

وقال المنسق الاعلامي انه “بعد العودة من مراسم عزاء خاص بأحد عائلة الملاكمة العراقية في كربلاء، عدنا بمركبتين، واحدة يستقلها نائب رئيس اللجنة الاولمبية وسائقه واحد مرافقيه، والثانية كنت استقلها بالاضافة لامين سر الاتحاد والملاكم السابق اسماعيل خليل، وكانت مركبتنا تتقدم مركبة بشار مصفى“.

واضاف: “اثناء إجتياز جسر المسيب بقليل كان هناك حاجز مؤلف من اربع مركبات واحدة نوع (جيمسي تاهو)، وثلاث مركبات (بيك آب) وفيه اربعة اشخاص ملثمين والباقين مكشوفي الاوجه وجهوا اسلحتهم على مركبتنا، واشاروا الينا بالاستمرار بعد التأكد من المتواجدين فيها، لكننا راقبنا مركبة نائب رئيس اللجنة الاولمبية، فشاهدنا حركة مريبة، فتوقفنا ولحقت بنا احدى مركبات الحاجز الوهمي وطلبوا منا الاستمرار دون التوقف، وعند مراقبتنا شاهدنا ان المركبات الاربعة للحاجز الوهمي انطلقت بسرعة“.

واردف قائلاً: “عند العودة وجدنا سيارة النائب متوقفة وفيها سائقها والمرافق له، حيث روى الاثنان، بأن بشار مصطفى تعرض للاهانة والسب قبل اقتياده الى المركبة نوع (جيمسي تاهو)، بعدها توجهنا الى مدينة المسيب لتسجيل دعوى قضائية بتفاصيل حادثة الاختطاف“.

واكدت قيادة شرطة محافظة بابل ، اليوم الأربعاء، على إطلاق سراح نائب اللجنة الاولمبية، بعد اقل من يوم على اختطافه في قضاء المسيب شمالي المحافظة.

وقالت القيادة في بيان لها إن “عمليات أمنية جرت على نطاق واسع وتطويق للاماكن التي يحتمل ان يكون قد احتجز فيها نائب رئيس اللجنة الاولمبية نفذتها في قضاء المسيب كافة تشكيلات الأجهزة الأمنية العاملة في المحافظة وأن “هذه العملية ساهمت بشكل كبير في إتمام إطلاق سراح نائب رئيس اللجنة الاولمبية بشار مصطفى بعد اقل من 24 ساعة على اختطافه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد