تخطى إلى المحتوى

إنسان اَلي : اغنية جديدة للنجمة سميرة سعيد وتقول: “تلخص كل ما بداخلنا من توتر”

إنسان آلي

طرحت الفنانة المغربية سميرة سعيد، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «إنسان آلي» عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، والتي لاقت محبة من الجمهور العربي لذا وقد تعتبر الأغنية هي العاشرة والأخيرة من أغنيات ألبومها الجديد الذى يحمل نفس الاسم.

أغنية إنسان آلي

الاغنية من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقى هاني ربيع، وميكس وماستر ماهر صلاح، ورؤية نضال هاني، ومن إنتاج سميرة سعيد SS production وتوزيع شركة Digital Sound.

وجاءت كلمات الاغنية: «طول الوقت ببقى تحت ضغط وstress عالي.. متوترة ومتنشنة.. ما بقتش أحس بأي لحظة حلوة عايشة فيها مالي.. إنسان آلي اتحولت أنا.. يا حفوق دلوقتي حالًا وأنقذ نفسي.. من كل اللي أنا فيه.. و أشوف مشاكلي إيه.. يا إما حانتهي.. لازم أفوق دلوقتي حالاً.. يا حسيب كل اللي فاضل يطير».

آخر أعمال سميرة سعيد

وكانت آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، هي أغنية هي أغنية «يامي» وهي الاغنية 8 من بين أغنيات ألبومها الجديد «إنسان آلي»، وقررت أن تطرح أغنياته على فترات متقاربة، وأغنية «يامي» كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقى هاني يعقوب.

كانت الفنانة  سميرة سعيد قد طرحت على صفحاتها الرسمية على المواقع الاجتماعية منذ ايام برومو الأغنية، وكتبت: “اخيرا أغنية إنسان آلى.. أغنية تلخص ما بداخلي وداخل كل إنسان يعيش في هذا العالم المتوتر الملىء بالصخب والصوت العالى والتكنولوجيا الحديثة التى تحاصرنا وتجعلنا نشتاق الى الهدوء وحياة الزمن الجميل.. ترقبوها قريبآ.. وظهرت  الديفا في الصوره كالعادة بشكل خارج عن المألوف، حيث ظهرت بوجهها نصفه حقيقى ونصفه الآخر روبوتيك.. وتقول كلمات أغنية “إنسان آلى“:..

عودة للطرب مع أغنية “زعلنا من بعض”

عودة للطرب مع أغنية "زعلنا من بعض"
عودة للطرب مع أغنية “زعلنا من بعض”

يذكر أن سعيد كانت قد طرحت أخيرا أغنيتها “زعلنا من بعض” عبر قناتها الرسمية في “يوتيوب”، وهي من كلمات رمضان محمد، وألحان محمد يحيى، وإخراج نضال هاني، وإنتاج شركة SS Production.

وعادت الديفا بهذه الأغنية إلى نمط الأغاني الطربية، الذي أعربت عن اشتياقها إليه، فكتبت في منشور شاركته عبر “إنستغرام”: “وتدور الأيام.. وتمر رحلتي بمغامرات غنائية مختلفة ودائما كنت أسأل ماذا عن عودتي للأغنية الطربية، وها أنا اليوم أجيب وأطرح هذه الأغنية. فيها الكثير من الحنين والاشتياق لهذا اللون”.

هذا وقد تابعت شاكرة كل من ساهم بنجاح العمل، وكتبت: “أحب أن أشكر كل من ساهم في هذه الأغنية بداية بالملحن الشاب “محمد يحيى” والشاعر الغنائي “رمضان محمد” وتوزيع الصديق ورفيق الدرب “أمير محروس”، رؤية وإخراج الغالي “نضال هاني”.

ويُشار إلى أن أغنية “زعلنا من بعض” تعتبر الأغنية التاسعة في ألبومها “إنسان آلي”.

سميرة سعيد: أغنية تلخص ما بداخلي

سميرة سعيد: أغنية تلخص ما بداخلي
سميرة سعيد: أغنية تلخص ما بداخلي

وكتبت: «أخيرا أغنية إنسان آلي.. أغنية تلخص ما بداخلي وداخل كل إنسان يعيش في هذا العالم المتوتر المليء بالصخب والصوت العالي والتكنولوجيا الحديثة التي تحاصرنا وتجعلنا نشتاق إلى الهدوء وحياة الزمن الجميل.. ترقبوها قريبًا.. وظهرت  الديفا في الصورة كالعادة بشكل خارج عن المألوف، إذ ظهرت بوجهها نصفه حقيقى ونصفه الآخر روبوت».

طول الوقت ببقى تحت ضغط وstress عالي

متوترة ومتنشنة
ما بقتش أحس بأي لحظة حلوة عايشة فيها مالي

إنسان آلي اتحولت أنا
يا حفوق دلوقتي حالًا وأنقذ نفسي

من كل اللي أنا فيه

و أشوف مشاكلي إيه

يا إما حانتهي

لازم أفوق دلوقتي حالاً

يا حسيب كل اللي فاضل يطير

طب هو فاضل كتير

أيوة فاضل كتير

عقرب الثواني دقاته بقت مجنناني

آه يا وداني حاجة متعبة

الثانية اللي بتعدي لو راحت

ما بترجعش تاني.. حقيقة مرعبة

عمال أشيل نفسي حاجات فوق طاقتي وإحتمالي

ما خدتش بالي فات كم سنة

إبن سميرة سعيد يلتقي بشقيقته في ظهور مفاجئ ونادر لها… تعرّفوا إليها!

كشف شادي النابلسي، الابن الوحيد للنجمة المغربية “سميرة سعيد“، من زوجها السابق رجل الأعمال مصطفـى النابلسي، عن أول ظهور لشقيقته “سارة” من والده، وذلك تزامنًا مع مناسبة عيد ميلادها.

ونشر شادي مجموعة من الصور عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” التي جمعته بشقيقته من مناسبات مختلفة، إضافة إلى صورة لهما من طفولتها وفترة مراهقته، وسط تفاعل كبير من متابعيه الذين أثنوا على علاقتهما الجميلة.

وحرص الشاب علي توجيه رسالة لشقيقته الصغري من خلال الصور كتب فيها: “اليوم هو عيد ميلاد أختي الصغيرة سارة. كنا دائما قريبين ولكن خلال الأشهر القليلة التي أمضيناها معا، الروابط بيننا نمت بشكل أكبر. أريد أن أقول إنني فخور بالشخص اللطيف الذي أصبحت عليه وأنا أحبك كثيرا”.

ولم تتردد شقيقته سارة النابلسي في الرد على شقيقها شادي، إذ بادلته المحبة والفخر، وأثنت على قوة علاقتهما، متابعة أنها تحبه كثيرًا وتبادله ذات الشعور.

وتأتي صور شادي وشقيقته، بعد شهرين من قيام شادي بالكشف عن ظهورٍ نادر لوالده، طليق سميرة سعيد، حيث لا يعرف الجمهور جديدًا عنه منذ فترةٍ طويلة، في إشارةٍ إلى أنّ العلاقة بينهما جيدة، رغم طلاق الوالدين منذ سنوات. ونشر شادي صورةً جمعته بوالده مصطفى النابلسي، معلقًا أنه يقضي فترة من الوقت مع والده، فكتب: “وقت الاسترخاء مع الأب”.

وكانت النجمة سميرة سعيد قد كشفت في تصريحات عبر “برنامج توأم روحي” مع الإعلامي نيشان، علاقتها بـ زوجها الثاني رجل الأعمال مصطفى النابلسـي ووالد ابنها الوحيد «شادي»، بعد الانفصال، وشددت سميرة سعيد على أن علاقتها به طيبة، وتعرف زوجته جيدًا وبينهما حوار متواصل معهم، وعندما تسافر إلى أمريكا تلتقي بهما.

الجدير بالذكر أن سميرة سعيد تزوجت لأول مرة من الملحن المصري هاني مهنا، وبالتحديد تمت الزيجة عام 1988، وظلت مستمرة إلى عام 1994، ورغم قصر فترة الزواج التى تشهد إنجاب أطفال إلا أنها كانت دوما حديث وسائل الإعلام. ولكنه تزوج بعدها من سيدة فرنسية وأنجب إبنته الممثلة الشابة هنادي مهنا، وتزوجت سميرة للمرة الثانية والأخيرة وقبل الانفصال أنجبت إبنها الوحيد “شادي”.

وفاة الملحن محمد النادي عن عمرا يناهز 39 عاما تُشعل منصات التواصل الإجتماعي

1 أفكار بشأن “إنسان اَلي : اغنية جديدة للنجمة سميرة سعيد وتقول: “تلخص كل ما بداخلنا من توتر””

  1. تنبيه Pingback: أنباء عن عودة بسمة بوسيل لتامر حسني مقابل شرط واحد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد