تخطى إلى المحتوى

ألكسندر علوم يؤكد | هددني داعش الإرهابي بالقتل !

ألكسندر علوم

في مقابلة خاصة فقد كشف الممثل العراقي، ألكسندر علوم، زوج رحمة رياض أحمد عن تعرضه لتهديدات طالت حياته من تنظيم داعش الإرهابي.

فالممثل الشاب كان شارك في مسلسل “الساتر الغربي”، وهو عمل يتحدث عن صمود أهالي “حديثة” في وجه تنظيم داعش الارهابي .

وقال في المداخلة، إنه ذهب إلى منطقة “حديثة” ليتعرف ويتدرب على لهجتهم المختلفة.

كما لفت إلى أنه عانى من ظروف صعبة، لأن الحياة هناك لا تتسم بالرفاهية وفي بعض الأحيان كانوا يفتقدون المياه، مشيرا إلى أنه عاش أياما كانت بمثابة معسكر.

يحمل مسدساً أثناء سيره

وأكد أنه جاءته عدة تهديدات من داعش وهو هناك، موضحا أنه كان يحمل مسدسا أثناء سيره، حتى يدافع عن نفسه إذا تطلب الأمر.

كما أشار علوم إلى أنه كان أمام تحدٍ كبير لاستعادة لغته العربية، التي كان لا يتحدثها بطلاقة مسبقا، ولكنه الآن أصبح متمكنا منها ويتقن عدة لهجات.

وأوضح أنه خلال أيام قليلة سوف يستقبل مولودته الأولى، وحتى الآن هو وزوجته الفنانة رحمة رياض مختلفان على اسم المولودة، مشيرا إلى أنه يحب اسم “عالية”، ولكنه سوف يترك القرار في النهاية لزوجته.

وقال مازحا إنه إذا كان المولود ولد فسوف يختار هو اسمه، في حين أن زوجته تختار أسماء البنات، مؤكدا تحمسه وتشوقه لاستقبال مولودته الأولى.

يشار إلى أن الفنان الوسيم لديه مسلسل آخر يعرض في رمضان، وهو مسلسل رومانسي يحمل عنوان “قصة”.

“موعد ولادة رحمة رياض لم يحدد”

"موعد ولادة رحمة رياض لم يحدد"
“موعد ولادة رحمة رياض لم يحدد”

رداً على الشائعات التي تتناولها بعض الصفحات على السوشيال ميديا حول دخول رحمة رياض إلى المستشفى من أجل الولادة.. نفى زوجها ألكسندر علوم تلك المعلومات بشكل كامل.

ألكسندر علوم زوج رحمة أكد لـ ET بالعربي أن هذه المعلومات غير صحيحة، وأنهم لا يزالوا ينتظرون تحديد الموعد ولا أحد يعلم حالياً متى يكون.. وأنهم سوف يعلنوا ذلك بكل تأكيد، كما أكد أنهم حالياً متواجدين في تركيا وليس أميركا.

وانتشرت أخبار خلال الساعات الماضية على السوشيال ميديا أن رحمة وألكسندر علوم يستعدان لاستقبال مولودهما.. وأنها دخلت إلى إحدى المستشفيات النسائية في أميركا اليوم من أجل الولادة.

كانت رحمة رياض قد أعلنت الخبر السعيد عن حملها من خلال بوست على إنستقرام شاركته في ليلة رأس السنة 31 ديسمبر 2023

حيث شاركت صورة لها برفقة زوجها، وكان واضحاً عليها الحمل، وعلقت على البوست “فصل جديد راح نضيفه لقصة حبنا! تمنولنا الخير واحنا نتمنى الكم سنة سعيدة كلها حب وفرح وسلام”.

 

فاجأ الممثل العراقي الكسندر علوم، زوج الفنانة العراقية رحمة رياض، جمهوره ومتابعيه على حسابه عبر منصة “اكس”، بتصريح حمل في طياته رسالة غير متوقعة، ما اثار الكثير من التساؤلات.
وفي التفاصيل، كتب ألكسندر علوم في تغريدته: “بالنهاية ما راح نذكر كلمات عدونا، بس راح نتذكر صمت أصدقائنا”.
وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المنشور، حيث علق أحدهم: “في المواقف يظهر معدن الرجال”، ليضيف متابع آخر: “وسيكتب التاريخ بأن مدافع العرب كلها كانت للافطار فقط”.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد