تخطى إلى المحتوى

مدرب نيوكاسل يكشف نقطة قوة فريقه

باريس سان جرمان

قال إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد إن فريقه سيواجه باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء وهو يتطلع لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الصحوة الأخيرة بعد عودته للانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووجد نيوكاسل، الذي سحق تشيلسي 4-1 يوم السبت الماضي، نفسه في مجموعة صعبة حيث تملك جميع الفرق فرصة للتأهل لدور الستة عشر وظل هاو واثقا من قدرة فريقه على استغلال الفرصة في باريس.

وأفاد المدرب في مؤتمر صحفي الإثنين بأن “الحالة المعنوية للمجموعة جيدة للغاية خاصة بعد النتيجة التي حققناها مطلع الأسبوع. اللاعبون قدموا أداء جيدا للغاية أمام تشيلسي. نحن بحاجة إلى تقديم كل ما لدينا، وهذا هو الوقت الذي نكون فيه في أفضل حالاتنا، سأحتاج إلى كل ذرة من التحفيز والطاقة للحصول على النتيجة التي نريدها. إنها لحظة حاسمة. ندرك تماما وضعنا في المجموعة وما قد يحدث غدا”.

ولن تتغير تشكيلة هاو عن مباراة مطلع الأسبوع على الرغم من وجود شكوك حول جو ويلوك، ولم يسافر أيضا لاعب الوسط المصاب شون لونغستاف.

وفاز نيوكاسل على باريس سان جرمان 4-1 في أكتوبر الماضي، لكن الفريق الفرنسي فاز بآخر ست مباريات له في الدوري المحلي ليرتقي إلى صدارة الترتيب حيث قال هاو “منذ أن لعبنا معهم بدأ  سان جرمان في تسجيل الأهداف والاستمتاع بوقتهم”.

وأضاف: “من الصعب التحدث عن لاعبيهم، الفريق يتمتع بالجودة في كل مركز. سنبذل قصارى جهدنا دفاعيا، مرونتنا الدفاعية جيدة وسنحاول أن نكون في أفضل حالة ممكنة”.

ويتأخر نيوكاسل صاحب المركز الأخير بفارق ثلاث نقاط فقط عن بروسيا دورتموند متصدر المجموعة برصيد سبع نقاط لكن الوقت ينفد للاستمرار في المنافسة.

واختتم هاو قائلا: “من الضروري ألا نخسر. هذه لحظة حاسمة في مشوارنا بدوري أبطال أوروبا، سنبذل كل ما في وسعنا”.

نيوكاسل فريق قوي بدنياً.. وعلينا لعب مباراة متكاملة

أشاد لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بفريق نيوكاسل يونايتد، قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ستضيف نادي باريس سان جيرمان نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

 نيوكاسل فريق قوي بدنياً.. وعلينا لعب مباراة متكاملة
نيوكاسل فريق قوي بدنياً.. وعلينا لعب مباراة متكاملة

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل نيوكاسل الترتيب برصيد 4 نقاط.

وقال إنريكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “نيوكاسل ما زالوا أقوياء بدنيًا للغاية، ويشكلون ضغطًا علينا، نحن نعلم أنه علينا أن نكون مستعدين، هدفنا هو نفسه دائمًا بغض النظر عن المباراة”.

وأضاف: “علينا إبقاء الكرة في نصف ملعب الخصم ومنع الفرص للخصم، وإبقاء الكرة بعيدة جدًا عن الأهداف، سيتعين علينا أن نصل إلى مستوى عالٍ جدًا غدًا”.

وأكمل: “الهدف هو نفسه دائمًا بالنسبة لنا، لعب مباراة متكاملة في الهجوم والدفاع”.

وأتم مدرب باريس سان جيرمان: “أنا واثق من أن فريقي جاهز للمنافسة غدًا، أتمنى أن أرى النسخة الأفضل من جمهورنا”.

باريس سان جيرمان يفتقد 5 نجوم فى موقعة نيوكاسل بدوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان يفتقد 5 نجوم فى موقعة نيوكاسل بدوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان يفتقد 5 نجوم فى موقعة نيوكاسل بدوري أبطال أوروبا

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي غياب 5 لاعبين عن صفوفه خلال المواجهة المرتقبة التى تجمعه مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، غدا الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

ويواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مساء غد الثلاثاء على ملعب “حديقة الأمراء”، معقل الفريق الباريسي، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكشف باريس سان جيرمان، في بيان رسمي، أن المدافع البرازيلي ماركينيوس يواصل التأهيل للتعافي من إصابة فى الأوتار العضلية للركبة اليمنى، كمان أن وارن زاير إيمري يؤدي برنامجه العلاجي من إصابة كاحل القدم اليمنى، سيغيب عن إثرها لنهاية العام الجاري.

وأضاف البيان، أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس يتعافى من إصابة أسفل الظهر، أما برسنيل كيمييمبي يواصل التأهيل بعد جراحة في وتر أكيليس، كما يواصل نونو مينديس تأهيله من إصابة عضلية استلزمت عملية جراحية منذ أشهر.

ويتواجد فريقا باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد فى المجموعة السادسة (مجموعة الموت) من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، برفقة كل من ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان حاليا المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب برصيد 7 نقاط، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

ملخص مباراة وأهداف باريس سان جيرمان و موناكو في الدوري الفرنسي

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد