تخطى إلى المحتوى

محمد فؤاد يتذكر حنان ترك ويوجه لها رسالة مؤثرة من السعودية

محمد فؤاد

تصدر الفنان محمد فؤاد التريند على محرك البحث الشهير «جوجل»، لعد حفله أمس الخميس في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات تقويم جدة، وذلك بعدما تذكر محمد فؤاد الفنانة المعتزلة حنان ترك وذكر اسمها في الحفل الكبير.

ومزج فؤاد بين أجمل أغنياته القديمة والحديثة.. وأعاد غناء أغنياته الكلاسيكية التي احتفى بها الجمهور بشكل خاص، وكان من أبرزها “كماننا، والحب الحقيقي، وأنا لو حبيبك” عقب مرور عليهم قرابة الـ 25 والـ 30 عامًا.

محمد فؤاد

بدأ محمد فؤاد حفله في جدة بأغنبة من أشهر أغانيه «حيران كدا ليه»، والتي غناها أول مرة في فيلم «إسماعيلية رايح جاي»، الذي تم إنتاجه عام 1997، وشاركه في بطولته الفنانة حنان ترك وعدد كبير من النجوم.

وقبل غناء أغنية «حيران كدا ليه»، وجه محمد فؤاد رسالة إلى جمهوره في السعودية ليذكرهم بحنان ترك، قائلًا: «فاكرين العظيمة حنان ترك الفنانة الراقية، هنغني حيران كدة ليه من فيلم إسماعيلية رايح جاي»، ليتفاعل الجمهور مع فؤاد ويبدأون في التصفيق الحار وترديد الأغنية وراءه.

حفلة محمد فؤاد في جدة

ووجه محمد فؤاد خلال حفله في السعودية، الشكر إلى الشعب السعودة وقيادة المملكة، قائلًا: «أشكر الشعب السعودي وقيادة السعودية جلالة الملك سلمان، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان الشاب الملهم اللي هيغير وجه الحياة لينا كلنا هو والمخلصين».

 هذا وأضاف محم فؤاد:: «الأمير محمد بن سلمان صورة لينا تقول لنا هكذا يكون الشباب اللي بجد اللي بيحب بلده بجد ربنا يوفقه ويخليه ويوفقه إنه يعمل اللي نفسه فيه وكلنا في ضهره لإننا لمسنا إنه نفسه يجيب الكون كله في السعودية».

حفلة احمد سعد ومحمد فؤاد

ويتضمن الحفل العديد من المفاجآت التي أعدها أحمد سعد ، من أهمها مشاركته في الحفل مع الفنان محمد فؤاد ، وهي أول مشاركة له في السعودية. ووصف سعد هذا الحفل بذوق مختلف خاصة مع وجود فنان له تاريخ كبير في الفن والأخلاق مثل محمد فؤاد.

حفلة احمد سعد ومحمد فؤاد
حفلة احمد سعد ومحمد فؤاد

و قدم أحمد سعد باقة مختلفة من أغانيه من بينها أحدث أغانيه “فاو وتتميل” التي كتبها تركي آل الشيخ وأصدرت قبل أيام ، وأغاني “وسوسة”. و “يا له من يوم جميل” و “عليكي عيون”.

حفل مبهر لـ «أحمد سعد» و«محمد فؤاد» في موسم جدة

بدأ الفنان أحمد سعد أولى فقرات الحفل على مسرح بنش مارك، إذ خرج إلى الجمهور بغناء (إيه اليوم الحلو ده)، ثم قدم عددا كبيرا من أغانيه لمدة أكثر من ساعة ونصف.

حفل مبهر لـ «أحمد سعد» و«محمد فؤاد» في موسم جدة
حفل مبهر لـ «أحمد سعد» و«محمد فؤاد» في موسم جدة
حفل مبهر لـ «أحمد سعد» و«محمد فؤاد» في موسم جدة 4
حفل مبهر لـ «أحمد سعد» و«محمد فؤاد» في موسم جدة 4

 

حفل مبهر لـ «أحمد سعد» و«محمد فؤاد» في موسم جدة 2
حفل مبهر لـ «أحمد سعد» و«محمد فؤاد» في موسم جدة 2

 

وشهد الحفل عددًا كبيرًا من المفاجآت، كان على رأسها ظهور الفنان عمرو سعد لأول مرة في حفل غنائي لشقيقه، وهو ما قاله سعد أثناء الحفل، وطلب من عمرو الصعود على خشبة المسرح.. ثم فاجأ الجمهور بأغنية دويتو بينه وبين عمرو تحمل اسم «عملنا حملة»، وطلب من عمرو غناءها سويا لأول مرة أمام الجمهور على المسرح في وصلة رقص غنائي استعراضي.

كما قام سعد بمشاركة الجمهور غناء عدد من أغانيه مثل: (بحبك يا صاحبي وعليكي عيون) التي طلب من الجمهور رقص رقصتها الشهيرة.

الحفل أقيم على مسرح بينش مارك بقيادة عمرو زكي ومحمد زكي ضمن حفلات موسم جدة.

كان آخر مفاجآت الحفل غناء الفنان محمد فؤاد لأول مرة بالمملكة السعودية، وقدم محمد فواد ثاني وآخر فقرات الحفل، قدم خلالها باقة متنوعة من أغانيه، مثل: (الحب الحقيقي وأصلي وكماننا) وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي داعبه فؤاد: «انتوا حافظين الأغاني أكتر مني».

محمد فؤاد في حفل جدة: الجمهور السعودي «أعظم ناس على وجه الأرض»

محمد فؤاد يتذكر حنان ترك ويوجه لها رسالة مؤثرة من السعودية

 

ووجّه «فؤاد» رسالة إلى الجمهور السعودي : «حلم إننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوة قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، وبحبكم من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغُنا بعد الاستقبال ده».

أذ و كان الفنان أحمد سعد أشعل الفاصل الأول من الحفل بتقديم باقة متميزة من أروع أغانيه منها: «عليكي عيون، إيه اليوم الحلو ده، سألت نفسي كتير».

 

وتابع: “أنا بحبكم جدًّا وبعد الاستقبال دا أنا ممكن أبطل غنا دلوقتِ شكرًا على دعمكم ليَّ”.

محمد فؤاد يخسر وزنه الزائد

وظهر محمد فؤاد وقد نجح في خسارة وزنه الزائد بعد العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرًا وأعلنها.

 محمد فؤاد يخسر وزنه الزائد
محمد فؤاد يخسر وزنه الزائد

في تصريحات سابقة، كشف الفنان محمد فؤاد، حقيقة هجوم علي الفنان محمد هنيدي، مؤكدًا: “هو حقق نجومية أكتر مني في السينما ودي حقيقة وما هاجمتش حد ولا غيرت منه”.

حقيقة غيرة محمد فؤاد من هنيدي

ورد محمد فؤاد، على تصريحات تليفزيونية سابقة لمحمد هنيدي يتهمه بالغيرة منه، قائلًا: “أنا ما بغيرش من حد وما اتوجدش اللي أنا أغير منه، أغير من هنيدي إزاي وأجيبه فيلم، أنفسن منه إزاي وأنا اللي جايبة معايا في فيلم إسماعيلية رايح جاي”.

وأضاف خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج “العرافة” الذي تقدمه بسمة وهبة بقناة “النهار”: “اللي بيغير من صحابه ده يبقى عنده نقص”.

حقيقة هجوم محمد فؤاد على هنيدي

ولفت: “والله ما هاجمت محمد هنيدي، انا كرهت فيلم اسماعيلية رايح جاي، لأنه خلق حالة من الكره بين الأبطال وفي الساحة الفنية كلها ولقيت فيه حروب نجوم، ومين اللى ينتجوا له ومين اللي يقعدوه في البيت، ولما عملت الفيلم كنت بلم اصحابي علشان نفتح السينما لينا كلنا”.

محمد فؤاد يوجه رسالة قوية لهنيدي

وتابع محمد فؤاد: “أي حد وصل لهنيدي إني بغير منه يبقى عبيط، أجيبك إزاي معايا في فيلم وأنا اللى كاتب له يضحك الناس إزاي، أنا محب له وعايز يضحك، إزاي يطلع يسوق على إني أنا بغير منه هو أنا محتاج السينما علشان أغير منه، إيه الهبل اللي احنا فيه ده، اتقي الله يا هنيدي عيب عليك ما تسوقش لإني أنا بغير منك هو أنا جايبك فيلم معايا علشان تفشل وفرجة للناس وما تشتغلش تاني أنا جِبتك علشان تنجح وتشرفني وتعمل فيلم بطولة لوحدة، إيه المقاييس العبيطة اللى الناس بقت بتفكر فيها”.

وأكمل: “قسمًا برب العزة أنا بحب هنيدي ولا عمري ما أعرف أغير منه عنده إيه مش عندي، أنا فتحت لك طريق وقبلها كنت بتعمل مشهدين وشيلت من كلامي علشان أوسع له الدور، وغيرت الكلام بتاعي في المشهد وأديه لهنيدي علشان هو يجيب جون وقادر يضحك الناس أكتر مني”.

ولفت: “اسألوا أحمد حلمي اشتغل معايا في رحلة حب، وعمري ما زعلته لا جوة الفيلم ولا برة الفيلم وهو قال لي والله لو أخويا مش هيعمل معايا زي اللي أنت عملته”.

حزن محمد فؤاد من تصريح هنيدي

واستطرد: “أنا مش عارف أشتغل إزاي؟ إيه الجو المسمم دا؟ ويطلع منك يا هنيدي وتعطي إيحاء إني بغير منك، يا راجل راعي العيش والملح وتعبي معاك في الفيلم دا أنا كنت بصحيك من النوم علشان تيجي تمثل وابتديت تلتزم علشان أنا زعلان منك لإني كنت بدفع من جيبي ومش أنا المنتج وما أخدتش إلا 60 ألف جنيه بوسايط وأنا دافع حوالي 500 ألف جنيه، وكنت بصرف على المنتجين اللي فلسوا وأحمد البيه عايش وموجود، وكان بياخد الفلوس مني ويروح يوديها بيوت الفنانين، أنا هنفجر من المناخ المسمم دا صعبان عليَّ الحالة العامة”.

موعد حياة.. ربيع ممطر عزيزتي ورد» بنادي سينما أوبرا الإسكندرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد