تخطى إلى المحتوى

رونالدو يثير إعجاب الجماهير بإرتدائه الزي السعودي !

رونالدو

تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، وهو يرتدي الزي السعودي ويظهر رونالدو في الفيديو وهو بالزي السعودي، مغادرا أحد المباني، ليركب سيارته.

وأثار المقطع إعجاب الكثيرين من مشجعي اللاعب رونالدو ، وتحديدا جماهير النصر السعودي.

وقاد رونالدو فريقه إلى التتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية، هذا الشهر، وذلك للمرة الأولى في تاريخه، بعد تغلبه (2-1) على الهلال، علما أن النجم البرتغالي سجل هدفي ناديه.

 

واتجه رونالدو، المتوج بخمسة ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى الدوري السعودي، بعد مشاركة مخيبة في مونديال قطر وانفصال غير ودي عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي قرر التخلي عنه بسبب الانتقادات العلنية التي وجهها له ولمدربه الهولندي إريك تن هاغ.

وكان مونديال قطر مخيبا للآمال بالنسبة لرونالدو من كل الجوانب، رغم أنه سجل هدف الافتتاح لفريقه في مرمى غانا من ركلة جزاء، ليصبح بالتالي أول لاعب في تاريخ كأس العالم يسجل هدفا في 5 نسخ مختلفة.

بالعربية.. رونالدو يعلّق على غيابه عن مباراة النصر والاتفاق

بالعربية.. رونالدو يعلّق على غيابه عن مباراة النصر والاتفاق
بالعربية.. رونالدو يعلّق على غيابه عن مباراة النصر والاتفاق

علّق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باللغة العربية على غيابه عن مباراة النصر والاتفاق، لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي.

وغاب “الدون” عن المباراة، التي أجريت مساء الإثنين على أرضية استاد الأمير محمد بن فهد، والتي انتهت لصالح الاتفاق بهدفين مقابل واحد.

وفضّل مدرب النصر إراحة اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 38 عاما، على اعتبار أن لقاء أمس جاء بعد 48 ساعة فقط من نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 أمام الهلال السعودي.

وعلى حساباته الرسمية بالمواقع الاجتماعية، شارك رونالدو صورة له رفقة زملائه في الفريق، وعلق عليها بالقول: “النصر بمن حضر”.

وحصد المنشور تفاعلا كبيرا، حيث شاهده أكثر من 52 مليون شخص على موقع “إكس” (تويتر سابقا)، فيما نال نحو 4 ملايين علامة إعجاب على إنستغرام.

وكان رونالدو قاد فريقه إلى التتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية، مساء السبت، وذلك للمرة الأولى في تاريخه، بعد تغلبه (2-1) على الهلال. وسجل النجم البرتغالي هدفي فريقه.

رونالدو يعلق على أول لقب مع النصر السعودي

عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فخره بتحقيق لقبه الأول بقميص النصر السعودي بعد أن قاده للفوز على غريمه الهلال 2-1 في نهائي كأس الأندية العربية لكرة القدم، السبت.

رونالدو يعلق على أول لقب مع النصر السعودي
رونالدو يعلق على أول لقب مع النصر السعودي

وقال “الدون” هداف البطولة العربية برصيد 6 أهداف، عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس” “تويتر سابقا”: “فخور للغاية بمساعدة فريقي في تحقيق هذا اللقب المهم ولأول مرة”.

وأضاف رونالدو صاحب ثنائية الفوز: “أشكر الجميع في النادي للمساهمة في هذا الإنجاز العظيم وشكرا لعائلتي وأصدقائي لمؤازرتي دائما. دعم رائع من الجمهور، هذا اللقب لكم أيضا” وأرفق برسالته صورة له وهو يحمل الكأس مبتسما.

 

رونالدو “المنقذ”

  • خلال القمة السعودية في الطائف تقدم الهلال عبر مهاجمه البرازيلي ميشيل الذي قلد طريقة احتفال رونالدو بقفزته الشهيرة في الدقيقة 51، ثم طرد مدافع النصر عبد الإله العمري في الدقيقة 71.
  • رونالدو لعب دور المنقذ وتعادل بعد 3 دقائق من الطرد من متابعة لتمريرة عرضية، ثم حسم الانتصار في الوقت الإضافي من ضربة رأس.
  • ترك رونالدو الملعب في الدقائق الأخيرة بسبب إصابة بسيطة، لكنه احتفل بحماس مع زملائه والجماهير عقب صفارة النهاية.

ولم يتمكن أيقونة ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق من تحقيق لقب مع “العالمي” في الموسم الماضي بعد انضمامه في صفقة ضخمة في النصف الثاني، لكنه أظهر استعداد النصر للمنافسة الشرسة في الموسم الجديد مع الهلال والاتحاد والأهلي الذين دعموا صفوفهم بصفقات قوية لنجوم قادمين من أوروبا.

ولن يحتفل النصر طويلا إذ يدشن وصيف بطل الموسم الماضي مشواره في دوري المحترفين أمام الاتفاق الإثنين.

هكذا احتفل أطفال رونالدو بفوز النصر السعودي

هكذا احتفل أطفال رونالدو بفوز النصر السعودي
هكذا احتفل أطفال رونالدو بفوز النصر السعودي

ظهر أطفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مقطع فيديو على موقع “إكس” “تويتر سابقا” يقفون أمام الشاشة محتفلين بوالدهم الذي حصد السبت أول ألقابه مع نادي النصر السعودي.

وعبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فخره بتحقيق لقبه الأول بقميص النصر السعودي بعد أن قاده للفوز على غريمه الهلال 2-1 في نهائي كأس الأندية العربية لكرة القدم.

وقال “الدون” هداف البطولة العربية برصيد 6 أهداف، عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”: “فخور للغاية بمساعدة فريقي في تحقيق هذا اللقب المهم ولأول مرة”.

وأضاف رونالدو صاحب ثنائية الفوز: “أشكر الجميع في النادي للمساهمة في هذا الإنجاز العظيم وشكرا لعائلتي وأصدقائي لمؤازرتي دائما. دعم رائع من الجمهور، هذا اللقب لكم أيضا”.

وسجل رونالدو هدفين قاد بهما فريقه إلى لقبه الأول في كأس الملك سلمان للأندية (بطولة الأندية العربية)، بعد نهائي سعودي مثير.

وتوج رونالدو قائد النصر هدافا للبطولة، برصيد 6 أهداف.

نيمار: رونالدو فتح الباب أمام توافد النجوم للدوري السعودي

رأى النجم البرازيلي نيمار، المنضم الثلاثاء إلى الهلال، أن البعض وصف البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو بـ”الجنون لكنه فتح الطريق لقدوم النجوم” إلى الدوري السعودي لكرة القدم.

نيمار
نيمار

وبعد ست سنوات متفاوتة قضاها في باريس سان جرمان الفرنسي، وضع نيمار حدا لمغامرته الباريسية من خلال انتقاله المدوّي إلى الهلال، لينضم إلى كوكبة من النجوم الآخرين في الدوري السعودي مثل رونالدو والسنغالي ساديو ماني (النصر)، الفرنسيين كريم بنزيمة ونغولو كانتي (الاتحاد) والجزائري رياضمحرز (الأهلي).

كما انضم إلى نجوم آخرين في فريقه الجديد على غرار البرتغالي روبن نيفيش، الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش، السنغالي خاليدو كوليبالي ومواطنه مالكوم.

وفي فيديو نشره الهلال، قال نيمار: “هدفي إسعاد جماهير الهلال وبلوغ القمة دائما وسأبذل كل جهدي مع الفريق”.

وأضاف “كل الشعب البرازيلي سيشاهد دوري المحترفين السعودي وسيساند الهلال، تحدثت مع مالكوم و(مواطنيه الآخرين) أليكس تيليس وميشايل ديلغادو قبل الموافقة على عرض الهلال”.

وبعدما دُفع باتجاه الخروج من سان جرمان، وافق نيمار على العرض السعودي، حيث سينال في الهلال راتبا ضخما مقدّرا بحسب مصدر في السعودية بـ”100 مليون يورو (109 مليون دولار) للاعب سنويا، ومثلها لنادي باريس سان جرمان”، مشيرا إلى أن اللاعب كان يفاوض على عقد لعامين بدلا من

ثلاثة. نيمار يتحدث مرتديا قميص الهلال: “أنا هلالي”

أعلن نادي الهلال رسميا عن تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار، في فيديو ترويجي ظهر فيه نجم البرازيل بقميص الزعيم لأول مرة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، مساء الثلاثاء، فيديو لمجموعة شبان يلعبون كرة القدم في شوارع الرياض، قبل أن يظهر في نهاية الفيديو نيمار مرتديا قميص الهلال.

وقال نيمار بالإنجليزية: “أنا هنا، أنا في السعودية، أنا هلالي”.

وكتب حساب الهلال باللغة البرتغالية: “الموهبة الجميلة التي تجذب انتباه الجميع”.

ووفقا للصحفي فابريتسيو رومانو، سيتقاضى نيمار 300 مليون دولار، خلال عقد لمدة عامين، من الممكن أن ترتفع إلى 400 مليون دولار، وفقا لشروط إعلانات وإضافات متعلقة بالأداء.

أخبار ذات صلة

 

مصير مبابي مع باريس سان جيرمان

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد