تخطى إلى المحتوى

إختراق صفحة خالد يوسف الرسمية يُثير جدلاَ كبيراَ

خالد يوسف

كشف المخرج خالد يوسف عن تعرض صفحته الموثوقة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للاختراق من قبل الهاكرز، مشيرا إلى أن ما سينشر عليها لن يكون من خلاله.

وكتب  يوسف عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك ، قائلا: «تحذير، صفحتي الرسمية الموثقة بعلامة زرقاء قد استولى عليها أحدهم عن طريق اختراق أكونت الأدمن، مضيفًا: أحذر الجميع من أي رسائل قد تصله من هذه الصفحة حتي يتم استردادها».

خالد يوسف يعلن عودة حسابه على فيسبوك بعد سرقته

كشف المخرج خالد يوسف، عن تعرض حسابه الرسمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للسرقة من قبل مجهولين.

وأعلن خالد يوسف منذ قليل، استرداد حسابه الرسمي بتطبيق فيسبوك من جديد بعد تعرضه للسرقة وكتب قائلا “الصفحة رجعت ..اشكر ادارة الفيسبوك لسرعة الاستجابة واشكر اصدقائي المتخصصين الذين سارعوا بالمساعدة عصام السقا وعمرو اسامة”

ومن الجدير بالذكر أن المخرج خالد يوسف عُرض له مسلسل “سره الباتع” ضمن السباق الدرامي لرمضان 2023.

المسلسل بطولة أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، هالة صدقي، خالد الصاوي، حسين فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد صفوت، منة فضالي، عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق، ميدو عادل، إسلام حافظ، مصطفى درويش، والمسلسل مأخوذ من نص أدبي للكاتب الراحل يوسف إدريس.

IMG_٢٠٢٣٠٥٢٦_٠٣٢٧٣٨
 

ويشار إلى، أن خالد يوسف قدم خلال الموسم الرمضاني لعام 2023 مسلسل سره الباتع الذي شهد نجاح كبيرا، وذلك بمشاركة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق.. مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس.

وكانت تدور أحداث “سره الباتع” عن قصة الكاتب يوسف إدريس، عن حقبتين مختلفتين من الزمن وتعرض أحوال العرب في العصرين مع البحث عن سر السلطان حامد.

خالد يوسف عن سره الباتع: أولى تجاربي الدرامية

خالد يوسف عن سره الباتع: أولى تجاربي الدرامية

خالد يوسف عن سره الباتع: أولى تجاربي الدرامية

كشف المخرج خالد يوسف، تفاصيل وكواليس تأليف وإخراج مسلسل «سره الباتع» الذي أذيع ضمن مسلسلات رمضان 2023، لافتا إلة أنها ليست المرة الأولى له للمشاركة في عمل فني من تأليفه وإخراجه، حيث أن مسلسل سره الباتع التجربة الدرامية الأولى في مشواره الفني.

وقال خالد يوسف في مداخلة هاتفية  : «ليس أول مرة أقوم بتأليف وإخراج عمل فني، سره الباتع يعتبر التجربة الدرامية الأولى لي»، مضيفا: «كنت حابب أن أدخل الدراما التليفزيونية بموضوع يستحق وتحمست لـ سره الباتع لأن الدراما الخاصة بسره الباتع تتحمل 60 حلقة مش 30 حلقة».

واكمل خالد يوسف: «فترة تصوير سره الباتع وصلت لـ 18 أسبوع متواصلين»، مضيفا: «مفيش مشهد سهل في سره الباتع وكل مشهد به حكاية».

ولفت خالد يوسف: «استخدمت تكنيك السينما في مسلسل سره الباتع ونامل أن ينال سره الباتع إعجاب الجمهور في رمضان».

أبطال سرة الباتع 

أبطال سرة الباتع 

أبطال سرة الباتع

مسلسل سرة الباتع وهو من ، بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي، وقصة المسلسل مأخوذة عن قصة قصيرة للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس، ويقوم بمعالجتها الدرامية والسيناريو والحوار خالد يوسف، كما يشارك في السيناريو والحوار مصطفى إبراهيم، خالد كساب.

فاروق خالد: خالد يوسف اختارني للمشاركة في «سره الباتع» وهذا ما قاله لي أحمد عبدالعزيز في التصوير

فاروق خالد: خالد يوسف اختارني للمشاركة في «سره الباتع» وهذا ما قاله لي أحمد عبدالعزيز في التصوير

فاروق خالد: خالد يوسف اختارني للمشاركة في «سره الباتع» وهذا ما قاله لي أحمد عبدالعزيز في التصوير

شارك فاروق خالد في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل سره الباتع، من إخراج خالد يوسف، حيث قدم شخصية سالم، التي دارت أحداثها في فترة حقبة الحملة الفرنسية.

وعبر فاروق خالد، عن سعادته بالتعاون مع المخرج خالد يوسف في مسلسل سره الباتع، قائلا: تجمعني علاقة صداقة قوية بالمخرج خالد يوسف، ومشاركتي في المسلسل جاءت بالصدفة، ولكني استفدت كثيرة من التجربة وكسبت صداقات.

وتابع: خلال التصوير، أشاد بي الفنان أحمد عبدالعزيز وتحديدا مشهد وفاتي في سره الباتع، وقال لي إنني سوف يكون لي مستقبل باهر في التمثيل، وتعجب من عدم خوضي تجربة التمثيل منذ سنوات عدة.

وعن علاقته بخالد يوسف، قال: عندما قدمت شخصية عماد شامة في مسلسل “البرنس” مع محمد رمضان، علمت من المخرج محمد سامي أنهم كانوا يتحدثون عني وقالي لي إن خالد يوسف أعجب بشخصيتي.

القيصر كاظم الساهر يُحيي حفلاَ غنائياَ في لبنان في هذا الموعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد