تخطى إلى المحتوى

أمطار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة

أمطار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تساقط للأمطار وارتفاع في درجات الحرارة.
وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ صحيفة العراق ، أن “طقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية ، فيما ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وأضاف البيان أن “طقس يوم السبت سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ، وفي المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ، أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية ، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

وبين، أن “طقس يوم الأحد سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ،بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في أقسامها الشمالية ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق ،فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً إلى غائم جزئي ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد