انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن انفصال الفنان أحمد خالد صالح عن زوجته الفنانة هنادي مهنا، إثر حذفها صورهما الأخيرة معاً من حسابها الخاص في “إنستغرام”.

وفي تصريح خاص لـ”منصات التواصل الاجتماعي “، نفى أحمد خالد صالح الأخبار المتداولة عن انفصاله عن هنادي مهنا، وأكد عدم صحتها حيث قال: “اعتدنا على شائعات انفصالنا أنا وهنادي، وأصبحنا لا نهتم بها، حيث وجدنا أن التجاهل هو أفضل حل للشائعات، وربنا يبعد عننا أي حاجة وحشة”.

من ناحية أخرى، تنتظر هنادي مهنا عرض فيلم “أوسكار عودة الماموث”، والذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، ويضم في بطولته عدداً من النجوم، أبرزهم: أحمد خالد صالح، محمد ثروت، ومي القاضي…، وهو قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي.

هنادي مهنا
هنادي مهنا

وشارك أحمد خالد صالح في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “بدون سابق إنذار”، وهو بطولة: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، نهال عنبر، حنان سليمان…، ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

بعد ما تكاثرت الأنباء حول انفصال الفنان أحمد خالد صالح، عن زوجته الفنانة هنادي مهنا، بعد ما قامت مهنا بحذف صورهما سويًا من حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، كشف صالح، في تصريحات صحفية، عن حقيقة الأمر، نافيًا تمامًا ما تم تداوله عن الأمر، أنه لا أساس من الصحة لتلك الشائعات.

قال أحمد خالد صالح: « غير صحيح و غير حقيقي، وأفضل رد على الشائعات هو التجاهل، وليست المرة الأولى التي نتعرض فيها لشائعات الانفصال، لكن في الساعات الماضية زاد الأمر بشكل مبالغ فيه، وربنا يبعد عنا الشر».

زواج هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

زواج هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
زواج هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

تزوج الفنان أحمد خالد صالح من الفنانة هنادي مهنا في نوفمبر عام 2020، بعد فترة منم عقد قرانهما في 6 أكتوبر 2020.

وكانت خطوبتهما في ديسمبر 2019، واجتمع الثنائي لأول مرة في مسلسل الفتوة.

قصة الحب

قصة الحب
قصة الحب

جمعتهما قصة حب بدأت خلال تصوير أحداث مسلسل وفيلم، لتتوج علاقتهما بالخطوبة في ديسمبر عام 2019، ويعقد الفنان أحمد خالد صالح قرانه على الفنانة هنادي مهنا في أكتوبر عام 2020، ومنذ ذلك الوقت، حرص الثنائي دائمًا على إظهار احترامهما ومدى حبهما لبعضهما، لتثير أنباء انفصالهما التي انتشرت خلال الساعات الماضية، تساؤل جمهورهما ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن مصير علاقتهما، بعد أنّ حذفت «هنادي» صورها مع زوجها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

الفنان أحمد خالد صالح، نفى في تصريح نبأ انفصالهما، وأنها شائعات لا صحة لها، لذا نستعرض في التقرير التالي، ملامح من علاقة الثنائي وكيف بدأت قصة حبهما بحسب ما كشفته «هنادي» في لقاء تليفزيوني.

حكاية مسلسل كشف حالة الحب بينهما

الفنانة هنادي مهنا قالت خلال لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة «سي بي سي»، إنّ قصة حبهما بدأت في أثناء تصويرها لأحد المسلسلات، بينما كان أحمد خالد صالح يصور فيلما في بلاتوه آخر بجانبها: «اتقابلنا وخد رقمي واتكلمنا في التليفون، وواحدة واحدة قربنا وكلم أهلي، ومكانتش الناس كلها تعرف، بس لما اشتغلنا قبل الخطوبة مع بعض وظهرنا في مسلسل الفتوة، اتكلموا عننا وظهر الحب بينا مع كل مشهد».

احدث الأعمال الفنية لـ هنادي مهنا

شاركت الفنانة هنادي مهنا، في مسلسل عتبات البهجة، الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2024، من بطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، صفاء الطوهي حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، رؤية تليفزيونية، وإشراء درامي للدمتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة

«هنادي» وأحمد خالد صالح جسدا في مسلسل الفتوة الذي عرض عام 2020، قصة شخصين يقعان في حب بعضهما، وكان يقول لها في المسسلسل دائمًا إنه عثر على حبه الحقيقي: «أول مكالمة بينا كانت أربع ساعات تقريبا وحسيت أني عاوزة أكلمه كل يوم، وهو قالي إنه حس بروحي الطيبة، وكنا على طول على تواصل مع بعض».

علاقة هنادي مهنا وزوجها

تطورت العلاقة بينهما وظهرا في كثير من المناسبات سويًا، وفي شهر أكتوبر عام 2020، تفاجأ الجمهور بإعلان عقد قرانهما، ومنذ ذلك الوقت، دائمًا ما يلفتا الأنظار إليهما بسبب الرومانسية التي تسيطر على علاقتهما وتتجدد مع كل ظهور لهما.

رمضان 2024 : نيللي كريم تدخل السباق الرمضاني من خلال مسلسل فراولة

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد