تخطى إلى المحتوى

رمضان 2024 : نيللي كريم تدخل السباق الرمضاني من خلال مسلسل فراولة

فراولة

مسلسل فراولة نيللي كريم، الذي تخوض به الفنانة السباق الرمضاني 2024، تشارك فيه باقة من ألمع النجوم وهم شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

موعد عرض مسلسل فراولة نيللي كريم

يتلهف الجمهور لمعرفة موعد عرض مسلسل فراولة، الذي ستشارك فيه الفنانة نيللي كريم، ويجرى عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، ويتكون من 15 حلقة.

وقررت نيللي كريم هذا العام، خلع عباءة أدوار الدراما، لتطل علينا بمسلسل ينتمي لنوعية الكوميدي لايت، والذي يعد تجربتها الثانية بعد مسلسل بـ 100 وش، الذي تم عرضه 2020، وحقق نجاحا كبيرا وقتها.

 

قصة مسلسل فراولة نيللي كريم

مسلسل فراولة نيللي كريم، تدور قصته حول بنت فقيرة «فراولة»، والدها حارس عقار بمنطقة شعبية و تحلم من خلالها أن تتغير حياتها وتصبح مغنية مشهورة تترك روتين حياتها لتبدأ رحلة جديدة في المبيعات بإحدى الشركات العالمية، وتتمكن من شراء الشركة وتقودها إلى قطار الإنفلونسر المشهور على السوشيال ميديا.

قنوات عرض مسلسل فراولة نيللي كريم

وعن قنوات عرض مسلسل فراولة للفنانة نيلي كريم، يذاع على قناة «dmc»، و«dmc دراما»، ومنصة «watch it» خلال شهر رمضان 2024.

قائمة مسلسلات الـ 15 حلقة في النصف الأول من شهر رمضان 2024

قائمة مسلسلات الـ 15 حلقة في النصف الأول من شهر رمضان 2024
قائمة مسلسلات الـ 15 حلقة في النصف الأول من شهر رمضان 2024

إذ و يشهد موسم دراما رمضان 2024 عرض العديد من مسلسلات الـ 15 حلقة على شاشات المتحدة، التي قررت الاستمرار في تجارب هذه النوعية من الأعمال لإتاحة الفرصة لاكتشاف أكبر عدد من المبدعين وكذلك تقديم أكبر كم من الأفكار بايقاع سريع وبدون ملل، وتقرر عرض 5 مسلسلات في النصف الأول من شهر رمضان على أن يكمل مثلها النصف الثانى من رمضان، وننشر في هذا التقرير مسلسلات النصف الأول من رمضان.

مسلسل عتبات البهجة يعرض حصريًا على قناة dmc وdmc دراما ومنصة watch it

يعرض مسلسل عتبات البهجة في النصف الأول من شهر رمضان وهو بطولة: يحيى الفخرانى، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مسلسل بابا جه يعرض حصريًا على قناة dmc وقناة dmc دراما ومنصة watch it

يعرض مسلسل بابا جه في النصف الأول من شهر رمضان، وهو بطولة: أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة هنا، ميريت الحريرى، وعدد آخر من الأطفال والفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد أمين، كريم فهمى، محمود البزاوى، والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

مسلسل كامل العدد +1 يعرض حصريًا على قناة ON وON دراما

يعرض مسلسل كامل العدد +1 في النصف الأول من شهر رمضان رمضان، وهو بطولة: دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة ايجل فيلمز للمنتج جمال سنان.

مسلسل سر إلهى يعرض حصريًا على قناة CBC وقناة CBC دراما ومنصة watch it

يعرض مسلسل سر إلهى في النصف الأول من شهر رمضان ومن بطولة: روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة كوديكس.

مسلسل مسار إجبارى يعرض على قنوات ON وON دراما وCBC وCBC دراما والحياة والحياة دراما والقناة الأولى

يعرض مسلسل مسار إجبارى في النصف الأول من شهر رمضان وهو من بطولة: أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

قائمة مسلسلات الـ15 حلقة المنتظر عرضها بالنصف الثاني من شهر رمضان 2024

 

استقرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على عرض عدد من مسلسلات الـ15 حلقة في النصف الثانى من شهر رمضان 2024 على قنواتها المختلفة، وذلك بعدما تم إعلان قائمة مسلسلات الـ 15 المقرر عرضها في النصف الأول، حيث يشهد موسم دراما رمضان هذا العام عرض 10 مسلسلات من هذه النوعية على مختلف القنوات ومسلسل واحد حصريًا على منصة watch it، ويرصد “اليوم السابع” قائمة أعمال الـ 15 في النصف الثانى من رمضان.

مسلسل جودر يعرض حصريًا على قناة ON و قناة ON دراما ومنصة watch it

يعرض مسلسل جودر في النصف الثانى من شهر رمضان وبطولة: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، إنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر وأروما للمنتج تامر مرتضى.

بدون سابق انذار يعرض حصريًا على قناة DMC و قناة DMC دراما ومنصة watch it

يعرض مسلسل بدون سابق انذار في النصف الثانى من شهر رمضان وبطولة: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة، وإنتاج شركة blu bee للمنتج محمد مشيش.

مسلسل مليحة يعرض على قنوات ON وON دراما وCBC وCBC دراما والحياة والحياة دراما ومنصة watch it

يعرض مسلسل مليحة في النصف الثانى من شهر رمضان وبطولة: دياب، وميرفت أمين وأشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل ورحاب الشناط وديانا رحمة ومروان عايش ومروة أنور، حنان سليمان، وتأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة DS+.

مسلسل بقينا اتنين يعرض حصريًا على قناة وCBC وقناة CBC دراما ومنصة watch it

يعرض مسلسل بقينا اتنين فى النصف الثانى من شهر رمضان، وبطولة: شريف منير، رانيا يوسف إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل «أشغال شقة» الحلقة الثانية يثير الجدل

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد