حلت المخرجة كاملة أبو ذكرى ضيفة للبرنامج الحوارى “حبر سرى”، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وعلقت على الكثير من الأحداث الفنية والمجتمعية خلال الحلقة.

أنا من جمهور تامر حسنى

وجاءت أبرز التصريحات الخاصة للمخرجة كاملة أبو ذكرى، عن ردها على ما تررد من رفضها العمل مع الفنان تامر حسنى، وهو ما نفته شكلاً ومضموناً، وأكدت أنها من جمهور تامر حسنى، وأنه فنان موهوب وتتمنى العمل معه.

أرفض التدخل فى شغل المخرج

أعربت عن استيائها من المخرجين الذين يسمحون للفنان بالتدخل فى عملهم، وإختيار الفنانين والتعديلات على السيناريو، أو أى شكل من أشكال التدخل، وأن كل لابد أن يقوم بمهامه بعيداً عن مهام الآخر حتى يسير العمل بشكل صحيح.

محمد سعد

وعن الفنان محمد سعد، أكدت كامله أبو ذكرى أنها تتمنى العمل مع سعد، ولكن ستقدمه بشكل مختلف تماماً عما يقدم خلال السنوات الماضية، وأنه يملك موهبة وقدرات لم تخرج حتى الآن.

خلاف الفنانة إنتصار

وكشفت أبو ذكرى أن الفنانين عن خلافها مع الفنانة إنتصار بسبب التأخير فى المواعيد لعدد ساعات كبير، وأنها لن تعمل معها مره أخرى بسبب عدم التقدير إلى جانب تعطيل العمل، مما يتسبب فى الكثير من الأزمات.

كاملة أبو ذكري: محمد سعد أهم بكثير من اللمبي.. أتمنى العمل معه بعيدا عن الكوميدي‏

محمد سعد أهم بكثير من اللمبي.. أتمنى العمل معه بعيدا عن الكوميدي‏
محمد سعد أهم بكثير من اللمبي.. أتمنى العمل معه بعيدا عن الكوميدي‏

أعربت المخرجة كاملة أبو ذكري، عن أمنيتها بالعمل والتعاون مع الفنان محمد سعد في أدوار غير ‏كوميدية، قائلة: «أنا نفسي اشتغل مع محمد سعد؛ لكن هيقدم شخصية مختلفة كليا.. أما اللمبي لا».‏

وتابعت خلال مقابلة تلفزيونية لبرنامج «حبر سري» مع الإعلامية «أسما إبراهيم» المذاع عبر ‏‏«القاهرة والناس» مساء الخميس، أن الفنان محمد سعد «موهبة عظيمة ونجم كبير»، مشيرة إلى ‏مشاركته العمل معها مسبقا في بدايتها كمساعد مخرج.‏

وأشارت إلى رفض الفنان محمد سعد بطولة فيلم «ملك وكتابة» قبل استجابة الفنان محمود حميدة ‏بعد رفضه هو الآخر، قائلة: «أتمنى اشتغل معاه لكن هيكون عمل لا يمت بالكوميدي بصلة، زي ‏ما الزعيم قدم حتى لا يطير الدخان».‏

ولفتت إلى متابعتها الفنان محمد سعد على مسرح الدولة قبل ظهوره على شاشات السينما، مضيفة: ‏‏«اللمبي شخصية عظيمة، لكن هو أهم بكثير من اللمبي، أتمنى يخرج من دور اللمبي، فيلم الكنز ‏كان دوره عظيم».‏

 اتمنى العمل مع كريم عبد العزيز.. وفي “كيميا” مع محمد رمضان

 اتمنى العمل مع كريم عبد العزيز.. وفي "كيميا" مع محمد رمضان
اتمنى العمل مع كريم عبد العزيز.. وفي “كيميا” مع محمد رمضان

عبرت المخرجة كاملة أبو ذكري، عن أمنيتها العمل مع النجوم كريم عبد العزيز ومحمد رمضان، قائلة: “اشتغلت مع نجوم كتير بس نفسي أشتغل مع كريم عبد العزيز ولم اعمل معاه نهائي و عرف بعض من عمر طويل ووالده استاذي واشتغلت مع نجوم الجيل الجميل “.

وردت على موقفها في العمل مع محمد رمضان، قائلا: “أكيد محمد رمضان ممثل كبير وقعدت معاه مرة وحسيت أن في بينا كيميا والروح بينا مش تقيلة على بعضها وحبيته جدا لما قعدت معه وأتمنى نشتغل مع بعض”.

أسماء شريف تحلق شعرها.. و محمد سلام يكشف حقيقة صورة ابنته

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد