تخطى إلى المحتوى

أحمد شيبة في حالة بكاء هستيري خلال زفاف نجله في الإسكندرية

أحمد شيبة

احتفل الفنان أحمد شيبه، بزفاف نجله محمود، الاثنين، على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط حضور من نجوم الفن الكبار، بإحدى القاعات الكبرى بالإسكندرية.

حفل زفاف نجل أحمد شيبه

وشهد الحفل العديد من اللقطات التي ظهر من خلالها أحمد شيبه، وهي تغمره الفرحة والسعادة، واحتضن شيبه، العريس فور وصوله قاعة الاحتفال، وبكى المطرب أحمد شيبه، بحرارة خلال الحفل وحرص الحضور على تهدئته ومحاولة خروجه من هذه الحالة، وبعدها تألق شيبه في تقديمه أغنية آه لو لعبت يا زهر.

حفل زفاف نجل أحمد شيبه
حفل زفاف نجل أحمد شيبه

 

نجوم الفن في حفل زفاف نجل أحمد شيبة

نجوم الفن في حفل زفاف نجل أحمد شيبة 
نجوم الفن في حفل زفاف نجل أحمد شيبة

وحضر العديد من نجوم الفن، حفل زفاف نجل الفنان أحمد شيبه، وكان من أبرزهم حمو بيكا، مصطفى قمر، طاهر أبو ليلة، محمد سليمان، عصام شعبان عبد الرحيم، محمد عز، عمرو الجزار، محمد عدوية، ياسر رماح، عبد الباسط حمودة، مصطفى حجاج، حمادة مجدي، وغيرهم.

شيبة يهنئ نجله: مبروك وعقبال باقي اخواتك

شيبة يهنئ نجله: مبروك وعقبال باقي اخواتك
شيبة يهنئ نجله: مبروك وعقبال باقي اخواتك

ونشر الفنان أحمد شيبة صورة لنجله محمود عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك“، معلقًا: “مليون مبروك يا حبيب قلبي فرح محمود ابني النهاردة عقبال عندكم جميعا وعقبال باقي اخواتك يا رب”.

كليب أحمد شيبة “شارع حياتي”

على جانب آخر كان قام المطرب أحمد شيبة بتصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة “شارع حياتي” التي يتعاون فيها مع حمادة مجدي، والمقرر طرحها قريبًا.

يشار أن كليب أحمد شيبة وحمادة مجدي الجديد من المقرر طرحه قريبًا على موقع “يوتيوب“، وتضمن “الكليب” مشاهد في إطار الأفراح الشعبية.

وقال “شيبة”: “فكرة الترند مش بتساعد على النجاح لأن فيه حاجات وحشة كتير بتطلع ترند، مشيرًا: ”عايز تبقى ترند؟ اعمل أي حاجة وحشة”، وفيه فرق بين أغاني الشعبي زمان والشعبي دلوقتِ في أغاني الشعبي.. زمان كانوا بيدققوا على الكلمة والألحان، ولكن احنا الحمد لله موجودين أهو، وبنحاول نقدم للجمهور الجيد، وعندي أغنية سينجل قريب هتنزل بعد أغنيتي مع حمادة”.

أحمد العوضي يأكل الكبدة نيئة مع «صاحبة السعادة»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد