احتفل أنس نصري شقيق المطربة السورية أصالة نصري، مساء أمس الأحد بخطوبته على شقيقة الإعلامية أميرة بدر، وذلك في حفل اقتصر على أفراد العائلة فقط.

 حفل خطوبة شقيق أصالة

وأقيم حفل خطوبة أنس شقيق أصالة، أمس بمنزل الأسرة في مدينة القاهرة، وذلك بحضور المطربة أصالة وزوجها فائق حسن وأبنائها خالد وشام وزوجها.

خطوبة شقيق اصالة
خطوبة شقيق اصالة
حفلة خطوبة
حفلة خطوبة

حفلة اصالة التي اثارت الجدل من خلالها في القاهرة 

أثارت أصالة، حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الماضية بعدما قامت بحذف جميع صور حفلها الغنائي في بحيرة “عين الصيرة” بالقرب من المتحف القومي للحضارة ، وهذا بعد ساعات قليلة من إحيائها الحفل، دون الكشف عن السبب الذي دفعها إلى ذلك.

أصالة
أصالة

وتعرضت أصالة، أيضًا بسبب هذا الحفل إلى هجوم من الجمهور العربي لأنها عندما أعلنت عنه أكدت أنه سيكون داخل المتحف القومي وليس بالقرب منه، مما أدى لإثارة غضب الجمهور الذي شن حملات عليها لإلغاء حفلها.

أصالة تثير الجدل بحذف منشورات حفلها في القاهرة من حساباتها بمواقع التواصل

ولم تترك أصالة، من منشورات حفلها في القاهرة سواء البوستر الدعائي الأول للحفل، الذي كانت تطالب فيه جمهورها بانتظارها في هذا الحفل.

تفاصيل حفل أصالة نصري في القاهرة

أذ و أحيت أصالة، حفل غنائي في بحيرة عين الصيرة بالقرب من المتحف القومي للحضارة المصرية منذ يومين، وشهد الحفل العديد من المفاجأت التي كان من أبرزها هو مشاركة المطرب رامي صبري لها غنائي إحدى أعمالها الغنائية على خشبة المسرح.

حفلة اصالة التي اثارت الجدل من خلالها في القاهرة
حفلة اصالة التي اثارت الجدل من خلالها في القاهرة

وتعرضت أصالة، للهجوم بسبب هذا الحفل لأنها أعلنت بأنها ستقدمه داخل المتحف القومي للحضارة وليس بالقرب منه، وهو ما اثار غضب الجمهور ، وطالب بألغاء الحفل.

أصالة تروج لحفلها بالكويت

روجت النجمة السورية أصالة نصري، لحفلها الجديد في الكويت، المقرر إقامته يوم 13 مايو القادم، وذلك بعد الإنتهاء من حفلها أمس في مصر.

وشاركت أصالة جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو دعائي لحفلها بالكويت، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: “بالكويت بحب دائما غنّي أحلى وكلّ ماعندي دون قيود”.

أصالة تروج لحفلها بالكويت
أصالة تروج لحفلها بالكويت

وأضافت: “أغني دون كعوب عالية بدون إسواره تدايقني حزام يعصرني حلق يزعجني غنّي وبسّ كلّلي شوق مجنّني لنجتمع سوا بليلة سلطنة”.

ومن المقرر أن تحيي النجمة اللبنانية إليسا، حفلها بالكويت في نفس اليوم التي سوف تحيي به أصالة، في حفل كبير سوف يضم الكثير من الجمهور، ويعتبر هذا هو الحفل الأول في موسم الصيف في الكويت.

اقرأ أيضًا: بمشاركة الجمهور.. محمود سعد يحاور منى زكي في أول لقاء تفاعلي حي

يشار إلى أنه أحيت أمس، النجمة أصالة حفلها الغنائي في القاهرة ، والذي أشعل السوشيال ميديا، وتصدرت بسببه قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل، وحضر الحفل النجم رامي صبري وقدم دويتو مع أصالة على المسرح.

أول تعليق من أصالة على حملات إلغاء حفلها الذي أثار ضجة . 

علقت المطربة السورية أصالة نصري، على الحملات التي شنت عليها الأيام الماضية من أجل إلغاء حفلها ، وذلك بعد أن أعلنت ستحيي حفلا غنائيا في المتحف القومي للحضارة ، وهو ما جعل الجميع يطالب بإلغاء الحفل واستبدالها المطربة آمال ماهر لأنها تستحق.

أول تعليق من أصالة على حملات إلغاء حفلها الذي أثار ضجة .
أول تعليق من أصالة على حملات إلغاء حفلها الذي أثار ضجة .

وبعدها أوضحت أصالة، أن الحفل ليس في متحف الحضارة، ولكنه في متحف عين الصيرة بالقرب من متحف الحضارة، وابنها أخطأ وكتب في البوستر الترويجي للحفل أنه في المتحف ذاته، وذلك بسبب عدم خبرته في تنظيم الحفلات الغنائية.

هذا وحلت أصالة، ضيفة برنامج “et بالعربي” الذي يعرض على شاشة قنوات ام بي سي.

وقالت أصالة، خلال اللقاء: أن العرب ناقصهم رحمة في قلبوهم، رغم أنهم في الأساس رحماء، ولكن الأحداث التي مروا بها قست قلبوهم، متمنية من الله أن يهديهم ويرحمهم.

سوبر ماريو يجتاح دور السينما ويتخطى حاجز المليار دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد