تستعد النجمة الكبيرة أنغام لإحياء حفل غنائي في السعودية، غدا الجمعة 28 أبريل ضمن حفلات عيد الفطر وطرحت الهيئة العامة للترفيه تذاكر حفل أنغام ويأتي ضمن ليالي القصيم في عيد الفطر المبارك، ويقام في بريدة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

هذا وقد أحرصت الفنانة أنغام على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

و ظهرت أنغام بإطلالة ملفتة مرتدية ملابس كاجوال جاكت باللون الابيض الفرو ونسقت معه بنطلون جينز فاتح، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع الم كياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا.

حفل أنغام فى السعودية

وأحيت النجمة العربية أنغام حفلها في حفل ليلة صوت مصر الشهر الماضي وافتتحت الحفل بأغنية في الركن البعيد الهادي، وهي أغنية ضمن الألبوم الأول الذي طرحته أنغام عام 1988.

 

حفل أنغام فى السعودية
حفل أنغام فى السعودية

كما غنت أنغام خلال الحفل أغنية إلا أنا، وظهرت على الخلفية صورة والدها الموسيقار محمد علي سليمان، إلى جانب غنائها ما تروحش بعيد.

الحفل بعنوان بعنوان ليلة صوت مصر في المملكة العربية السعودية، من تنظيم الهيئة العامة للترفيه برعاية المستشار تركي آل الشيخ، ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي، على مسرح أبو بكر سالم.

جولة فنية فى الخليج 11 مايو المقبل

تحيي أنغام حفلا غنائيا في الكويت على مسرح آرينا الكويت يوم 11 من مايو المقبل، وروجت للحفل من خلال حسابها على “إنستجرام”، حيث نشرت بوستر الحفل، معلقة عليه: ” وحشتوني نتقابل يوم 11/5 بمسرح آرينا الكويت ضمن فعاليات مهرجان صيف الكويت”.

كما تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي في دبي بالإمارات السبت الموافق 20 مايو المقبل، ويشاركها الحفل الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة.

وطرحت النجمة أنغام أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “نسينا نعيش” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات جمال الخولى، وألحان سهم وتوزيع عمر صباغ، ميكس وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج عادل جمال.

كما طرحت مؤخرًا أغنية “خلينى شوية معاك” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان توزيع خالد عز، وميكس وماستر أمير محروس.

وطرحت النجمة أنغام، مؤخرًا أغنية بعنوان “عشان أرضيك” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وليد فايد، ميكس وماستر أمير محروس.

حفلة دبي 

حفل أنغام في دبي
حفل أنغام في دبي

أذ و تصدر اسم الفنانة أنغام تريند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما بحث قطاع كبير من جموهورها ومحبيها عن موعد حفلها القادم بدبي.

ومن المقرر أن تحيي أنغام حفلا غنائيا في دبي بالإمارات السبت الموافق 20 مايو المقبل، ويشاركها الحفل الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة.

وكانت روجت أنغام لحفلها في دبي من خلال نشر بوستر الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليه: «أهل الإمارات الحبيبة وحشتوني، في انتظار لقائكم بكل الحب والشوق في دبي دار الحي، نلتقي يوم ٢٠ مايو في كوكاكولا ارينا- دبي».

أخر أعمال الفنانة أنغام

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أنغام بعنوان «نسينا نعيش» والتي طرحتها مؤخرا على موقع الفيديوهات «يوتيوب» والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات جمال الخولى، وألحان سهم وتوزيع عمر صباغ، ميكس وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج عادل جمال.

حفل أنغام فى السعودية
حفل أنغام فى السعودية

وجاءت كلمات أغنية نسينا نعيش على كالآتي:
فضلنا نعيش عشان ننسى وفالآخر نسينا نعيش

هنلقى في الغياب فرصة وفالآخر لقينا مافيش

ما سابناش الفراق نرتاح ولا جاب اللي سابنا وراح

ماحدش فينا زي ما كان بيتمنى يعيش بيعيش بنفتكر الكلام بالحرف

بنشتاق في الغياب الضعف وأدي الدنيا اللي بتنسي كمان طلعت ما بتنسيش.

وغردت على منصة التواصل الاجتماعي تويتر قائلة ” أهل الإمارات الحبيبة وحشتوني، في إنتظار لقائكم بكل الحب والشوق في دبي دار الحي، نلتقي يوم ٢٠ مايو في ارينا – دبي”.

أسعار التذاكر 

وطرحت الجهة المنظمة للحفل تذاكر حفل أنغام، وجاءت فئات التذاكر كما يلي:

التذاكر الفضية: 295 درهم ( 80.33 دولار أمريكي)

التذاكر الذهبية: 395 درهم ( 107.56 دولار أمريكي)

التذاكر البلاتينية: 495 درهم ( 134.79 دولار أمريكي)

التذاكر الماسية: 595 درهم (162.02 دولار أمريكي )

تذاكر VIP (كبار الشخصيات): 995 درهم ( 270.94 دولار أمريكي )

تذاكر رويال: 1,995 درهم ( 543.24 دولار أمريكي ) .

ألبوم دينًا الوديدي الجديد “خمسة فصول” يُثير الجدل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد