تخطى إلى المحتوى

وفاة السيناريست شريف بدر الدين عن عمرا ناهز 45 عاما يثير الجدل

يرثى زوجته يوميا ويلحق بها بعد 6 سنوات

كشف رجل الأعمال حسن سامي زوج الفنانة داليا البحيري وصديق السيناريست الراحل شريف بدر الدين عن سبب وفاته بشكل مفاجئ الامر الذي اثار جدلا داخل الاوساط الفنية 

حسن سامي ينعى شريف بدر الدين

و كتب حسن سامي عبر حسابه بموقع فيسبوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، لسه مكلمني امبارح يا شريف تقولي كل سنة وانت طيب يا أبوعلي».

وتابع: «سبحان الله زي الفل امبارح وأزمة قلبية النهاردة الصبح ودلوقتي عند اللي خلقك، ربنا يرحمك يا حبيبي ويصبر أسرتك وبناتك يا رب، برجاء قراءة الفاتحة».

وفاة السيناريست شريف بدر الدين

يذكر أنه توفي صباح اليوم الأربعاء، السيناريست شريف بدر الدين عن عمر يناهز 45 عامًا، ويأتي ذلك بالتزامن مع عرض آخر أعماله مسلسل مفترق طرق بطولة هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد، حيث تم الانتهاء من تصوير العمل منذ عامين وتأجل عرضه حتى انطلق الشهر الماضي.

يرثى زوجته يوميا ويلحق بها بعد 6 سنوات

يرثى زوجته يوميا ويلحق بها بعد 6 سنوات
يرثى زوجته يوميا ويلحق بها بعد 6 سنوات

و كان شريف مرتبط بزوجته كثيرا وعائلته، حيث رحلت زوجته في 27 سبتمبر 2018 بعد أزمة مرضية وحاول شريف تجاوز وفاة زوجته دينا ولكنه كان يحرص على الكتابة لها يوميا عبر حسابه على فيس بوك كأنها مازالت متواجدة معهم وينشر صور من مناسبات عائلية لهما ومع بناته، حتى رحل عن عالمنا اليوم بعد 6 سنوات على وفاة زوجته.

ويكيبيديا 

ولد شريف بدر الدين في الغربية في عام 1979، حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة في عام 2001، ودرجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما في عام 2006.
شارك في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها: “تامر وشوقية، العيادة، الباب في الباب، بسنت ودياسطي، هبة رجل الغراب و طلعت روحى “.

وآخر أعماله التى عرضت على إحدى المنصات الإلكترونية مسلسل “مفترق طرق”، بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج محمد محيي

وفاة الفنان تامر ضيائي بعد صراعا مع المرض

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد