تخطى إلى المحتوى

اللقطات الأولى من أحدث كليب لـ وائل كفوري.. وموعد صدوره

وائل

كشف النجم وائل كفوري عن موعد إطلاق أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «حالف عالحب» ونشر وائل كفوري عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، مقطع فيديو من كليب الأغنية، معلنا موعد صدورها.

موعد صدور أحدث أغنيات وائل كفوري

وأوضح وائل كفوري أن أغنيته الجديدة «حالف عالحب» ستطرح رسميا، على يوتيوب، والمنصات الموسيقية، يوم 18 شهر يونيو الجاري.

أغنية «حالف عالحب»

أغنية «حالف عالحب»
أغنية «حالف عالحب»

«حالف عالحب» لن تكون الأغنية الوحيدة التي سيقوم بطرحها وائل كفوري خلال الفترة المقبلة، حسب تصريحاته الصحفية مؤخرا.

وائل كفوري وحفل في قبرص

وكان وائل كفوري شارك مؤخرا، في حفل غنائي في قبرص حضره مجموعة كبيرة من محبيه ومعجبيه، قدم خلاله باقة من أجمل أغانيه الحديثة والقديمة والتي تفاعل معها الحضور.

رسالة خاصة من وائل كفوري لـ سارة محمد بعد فقدانها البصر

 رسالة خاصة من وائل كفوري لـ سارة محمد بعد فقدانها البصر
رسالة خاصة من وائل كفوري لـ سارة محمد بعد فقدانها البصر

أذ وجه الفنان اللبناني وائل كفوري رسالة إلى البلوجر المصرية سارة محمد، وذلك بعد فقدانها البصر بشكل نهائي، وضياع آخر أمل لها في استرجاع بصرها، بعد تعرضها لحادث إطلاق نار.

ونشرت الإعلامية ريهام سعيد، مقطع صوتي لـ وائل كفوري عبر صفحتها على «فيسبوك»، قال فيه: «مساء الخير سارة، حبيت اني ابعتلك هذي الرسالة، وبحب اقولك اني متابعك وبحبك وصلواتي معك، وبطلب منك تكوني قوية وأملك كبير بـ ربنا، أنت قمر وهتفضلي قمر شكلا ومضمونا بنحبك».

فقدان البلوجر سارة نظرها بشكل نهائي

تعرضت البلوجر سارة محمد لحادث منذ أسابيع قليلة، خلال سيرها برفقة خطيبها على الطريق الصحراوي، حيث هجم عليهما مجموعة من البلطجية وأطلقوا عليهم الرصاص، فتكسر زجاج السيارة وتناثر بوجه البلوجر سارة محمد، وتسبب في فقدان بصرها.

صديق البلوجر سارة محمد يصرح بفقدانها بصرها

أذ ونشر عمر سنايبر صديق البلوجر سارة محمد منشورا عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، يشير فيه بفقدان البلوجر سارة محمد لبصرها نهائيا، قائلا: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه، ربنا يصبرك يا سارة يا رب.. اللهم لا اعتراض.. سارة فقدت بصرها تمامًا»

تفاصيل حفل زفاف وائل كفوري.. يقام في قبرص بسبب اختلاف الديانة

تفاصيل حفل زفاف وائل كفوري.. يقام في قبرص بسبب اختلاف الديانة

أذ و كشفت تقارير صحفية لبنانية عن قرب احتفال الفنان وائل كفوري بزواجه من حبه الأول، المغربية ماجدة أليموس.

وحسب التقارير اللبنانية سيقام حفل زفاف وائل كفوري من ماجدة مدنيًا في قبرص يوم 23 من الشهر الجاري بسبب اختلاف ديانتيهما.

حفل زفاف وائل كفوري

حفل زفاف وائل كفوري وماجدة سيقتصر على حضور الشهود فقط، بسبب معارضة الأهل لتلك الزيجة بسبب اختلاف الديانة.وائل كفوري وزوجته الجديدة

وتداولت الصحف اللبنانية تفاصيل حفل زفاف الفنان وائل كفوري من ماجدة أليموس، وجاءت كالتالي، وأكدت أن الحفل سيقام في مديتة قبرص يوم 23 من الشهر الجاري بسبب اختلاف ديانتهما، وسيقتصر حضور الشهود فقط، بسبب معارضة الأهل لتلك الزيجة، حيث تأخر الزواج بينهما بسبب عدم موافقة أهل ماجدة أو ماجي.

وكان ابتعد وائل كفوري عن حبه الأول لمدة طويلة بسبب زواجه من أنجيلا جورج بشارة، والذي أعلن انفصاله عنها مؤخرًا، وتشير تقارير صحفية لبنانية أن ماجدة رافقت وائل كفوري في حفله بأبو ظبي ودبي، كما وصلت مؤخرا للفيلا الخاصة به لإتمام استعدادات الزفاف، وإهدائه لها سيارة فخمة كهدية زواج.

 

وكانت ماجدة ظهرت مؤخرا بصحبة وائل كفوري في حفله الذي أقيم في أبو ظبي، وانتشرت أنباء عن إهدائه لها سيارة فخمة بمناسبة الزفاف.

وائل كفورى يطرح أحدث أغانيه “ست الكل”

طرح الفنان وائل كفوري أغنية جديدة بعنوان “ست الكل” كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ، وذلك بعدما روج لها طوال الفترة الماضية، قبل طرح الكليب، وكان وائل كفورى أحيا خلال الفترة الماضية عدد من الحفلات آخرها الشهر الماضى فى قطر.

وائل كفورى يطرح أحدث أغانيه "ست الكل"
وائل كفورى يطرح أحدث أغانيه “ست الكل”

فى حين كانت آخر أعمال وائل كفورى أغنية “البنت القوية”، على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ، والتى تم تناولها فى إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، فى لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم فى منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت المشاهد فى لحظات عفوية عبرت عن الانسجام وجو المرح الذى يجمع بين وائل وأقاربه وأصدقائه.

فى نهاية العام الماضى تعرض نجم لبنان وائل كفورى لحادث سير قوى، حيث أقلق جمهوره في العالم العربى على سلامته، بعد تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي، لحطام سيارته إثر إصابته بحادث سير خطير ونقله إلى قسم الطوارئ في أحد المستشفيات اللبنانية لتلقي الرعاية، وسط تطمينات من أصدقائه ومحبيه، ووجه كفوري، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، برسالة شكر لكل من شعر بالقلق عليه في محنته، بعد نجاته من الحادث.

 

 

 

1 أفكار بشأن “اللقطات الأولى من أحدث كليب لـ وائل كفوري.. وموعد صدوره”

  1. تنبيه Pingback: بعد حفله مع محمد منير .. هاني فرحات يتصدر تريند تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد