أفاد مصدر أمني، مساء الأربعاء، بمقتل شخص بنزاع عشائري في محافظة النجف وقالت أنباء ، إن “نزاعا عشائريا بالاسلحة الخفيفة حدث، مساء اليوم، في منطقة الزركة شمال النجف”.

وأضاف المصدر أن “النزاع تسبب بمقتل شخص”، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.

الى ذلك، قالت قيادة شرطة النجف في بيان، إنها “فرضت سيطرتها على مكان المشاجرة التي حصلت في منطقة الزركة شمالي قضاء الكوفة”.

وأكد قائد شرطة محافظة النجف اللواء علاء جابر هاشم بحسب البيان “إلقاء القبض على خمسة متهمين في هذه المشاجرة التي وقعت بين طرفين من ما أدى إلى مقتل شخص”، مشيرا الى أن “الأجهزة الأمنية لن نتهاون مع المتهمين في هذا الحادث وتقديمهم للعدالة”.

حصيلة جديدة 

أعلنت وزارة الداخلية، فجر الخميس، في بيان خاص عن اعتقال 53 شخصا في النزاع الذي وقع بمنطقة الزركة بمحافظة النجف، فيما كشفت صحة المحافظة عن تسجيل حالة وفاة وسبع إصابات بينهم إيرانيون.

وقالت الوزارة في بيان، إن “قوة مشتركة من التدخل السريع وشرطة محافظة النجف وعلى خلفية المشاجرة التي حصلت في منطقة الزركة شمالي قضاء الكوفة، تلقي القبض على 53 متهماً من طرفي المشاجرة”.

ولفت البيان الى “ضبط اسلحة واعتدة”، مشيرا الى أنه “ما زالت عمليات البحث مستمرة عن جميع المتورطين بهذا الحادث”.

الى ذلك، كشفت دائرة صحة النجف في بيان، أن “العدد الكلي المسجل لدينا كدائرة صحة النجف الأشرف متوفي وسبعة أشخاص مصابين بينهم جنسيات ايرانية”.

وكان مصدر أمني أفاد، مساء الأربعاء، بمقتل شخص بنزاع عشائري في منطقة الزركة محافظة النجف.

بالهاونات مقتل شخصين بالعكيكة والكاظمي يوافق على استخدام أف 16 بفض النزاع بين عشيرتي الزرگان وال شميس

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد