تخطى إلى المحتوى

إعتقال عصابة قتلت طبيب أسنان في النجف

النجف 3
هزت جريمة مقتل الطبيب الشهير فيصل الحويزي، الشارع العراقي، خلال الساعات الماضية، بعد أن انكشفت تفاصيل الحادث الذي وقع بمحافظة النجف، وسط تنديدات واسعة بمرتكبي الجريمة، والترحم على الطبيب الراحل، الذي يعد إحدى القامات العلمية البارزة في العراق.

كما وقالت أنباء عن قيام عصابة مسلحة بمقتل طبيب أسنان متقاعد بظروف غامضة غربي محافظة النجف الملف الذي محل جدلا واسعا في الشارع النجفي . 

وقال المصدر في حديث خاص لصحيفة العراق ، إن “طبيب أسنان متقاعد قتل في منزله في حي الغري غربي النجف” كما و أضاف المصدر أنه “تم العثور على جثته مكبلة اليدين والقدمين فيما تبدو عملية سطو مسلح”، من دون الكشف المزيد من التفاصيل.

ونقلت تقارير إعلامية عراقية عن مصادر أمنية قولها، إنه تم العثور على جثة طبيب الأسنان الشهير فيصل الحويزي، داخل منزله في محافظة النجف.
وأضافت أن جثته وجدت مقيدة اليدين والقدمين وعليها آثار طلق ناري في الرأس، كما اتضح تعرضه للضرب بآلة حادة. وأظهرت التحقيقات الأولية أن منزل الطبيب المعروف قد تعرض للسرقة، دون الكشف عن المسروقات.

ونعت نقابة أطباء الأسنان فرع النجف الدكتور المتقاعد فيصل الحويزي، وجاء في بيان لها: «تنعى نقابة أطباء الأسنان في النجف فقيدها الأخ والزميل الدكتور فيصل الحويزي طبيب اختصاص، والد أطباء الأسنان الدكاترة حسين وأكرم وزياد ورائد الحويزي، إثر حادث إجرامي غادر».
وشغل الطبيب الراحل عدة مناصب أكاديمية في العراق، ونعاه الكثيرون من طلابه ومرضاه بكلمات مؤثرة، في الوقت الذي أعلنت أسرته اعتذارها عن قبول التعازي لحين القبض على الجناة، وفق ما نقلت مواقع عراقية.

إعتقال العصابة 

إعتقال عصابة قتلت طبيب أسنان في النجف

القاء القبض على قتلة طبيب الاسنان فيصل الحويزي في النجف وقالت الوزارة في بيان ورد لصحيفة العراق يفيد بالقول ، انه “بجهد استخباري متميز ومن خلال المتابعة الميدانية، قوة مشتركة من خلية الصقور ومكافحة الإجرام في محافظة النجف الأشرف، تلقي القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد، المرحوم (فيصل الحويزي)”.

فيصل الحويزي
فيصل الحويزي

وفي وقت سابق اليوم أفاد مصدر محلي، إن “طبيب أسنان متقاعد قتل في منزله في حي الغري غربي النجف”.

وأضاف المصدر أنه “تم العثور على جثته مكبلة اليدين والقدمين فيما تبدو عملية سطو مسلح”، من دون الكشف المزيد من التفاصيل.

من جهتها نعت نقابة أطباء الأسنان فرع النجف الدكتور المتقاعد فيصل الحويزي.

وذكرت في بيان “تنعى نقابة أطباء الأسنان في النجف فقيدها الأخ والزميل الدكتور فيصل الحويزي طبيب اختصاص، والد أطباء الأسنان الدكاترة حسين وأكرم وزياد ورائد الحويزي، إثر حادث اجرامي غادر”.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد