تخطى إلى المحتوى

نجوى كرم تحيي حفلاً في المغرب في هذا الموعد

نجوى

تلتقى المطربة نجوى كرم بجمهور المغرب لإحياء حفلاً غنائياً جديد، وذلك يوم السبت القادم الموافق 8 يوليو الجاري، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور منها: روح روحي، حبيبي مين، عم بيقولوا، يخرب بيتك، ملعون ابو العشق، يخرب بيتك، بعشق تفاصيلك وغيرهم.

حفل نجوى كرم في لبنان

كما أحيت نجوى كرم حفلاً غنائياً ضخم في لبنان، ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك، وقدمت خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيها المميزة لدى الجمهور.

أغنية 10دقايق لمطربة نجوى كرم

وشاركت المطربة نجوى كرم جمهورها بأغنية “10 دقايق”، عبر قناتها الرسمية “يوتيوب” وهي من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع موسيقي فادي جيجي.

آخر أغنيات المطربة نجوى كرم

وكان آخر أغنيات المطربة نجوى كرم، أغنية تحمل اسم “كاريزما”، والتى طرحتها عبر قناتها الرسمية”يوتيوب” والمنصات الموسيقية، وهى من كلمات الشاعر الغنائي أليكسي قسطنطين، وتلحين الشاب سامر، وتوزيع فادي جيجي.

نجوى كرم تكشف تفاصيل ألبومها الجديد «كاريزما»

كشفت النجمة اللبنانية نجوى كرم عن تفاصيل ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “كاريزما”، والذي يضم 7 أغاني مختلفين ومتنوعين.

نجوى كرم

وقالت نجوى كرم خلال لقائها في برنامج The Insider بالعربي، عن ألبوم كاريزما: “هو ألبوم بالنسبالي مختلف، وإن شاء الله مع الوقت ومن خلال حفلاتي والسوشيال ميديا، نقدر أن نصل إلى مرحلة نحس فيها مثل ألبوماتي التي نزلتها زمان”.

وأكدت نجوى كرم خلال لقائها أنها لم تصور أغاني آخرى في ألبوم كاريزما، قائلة: “ما في أي تصوير شرعي للكليب، وذلك لإننا قدمنا ليريكس للفيديو بطريقة مختلفة عن ما قدمت سابقا”.

وتابعت نجوى كرم قائلة: “بتمنى ألبوم كاريزما، ينجح مثل كل أغنياتي بالفترة الماضية”.

ألبوم نجوى كرم الجديد

يذكر أن ألبوم نجوى كرم الجديد، حمل عنوان “كاريزما”، وضم 7 أغاني، وهما “زعلك صعب، مغرومة بحالي، بحبك حب، وإني اشتقتلو، كاريزما، 10 دقائق، شغل موسيقى”.

نجوى كرم عن إلغاء حفل حماقي وهيفاء في لبنان: يعني لي أن تذاكري نفدت

أذ علقت الفنانة نجوى كرم على نفاذ تذاكر حفلها التى أقيمت في بيروت خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك في تصريحات لإحدى البرامج التليفزيونية.

نجوى كرم عن إلغاء حفل حماقي وهيفاء في لبنان: يعني لي أن تذاكري نفدت
نجوى كرم عن إلغاء حفل حماقي وهيفاء في لبنان: يعني لي أن تذاكري نفدت

وقالت نجوى كرم: “ما بيتوصف شعوري بين أهلي وأحبابي وجمهوري الكريم، أنا فرحانة بلبنان”.

وردت نجوي كرم على ما تردد حول إلغاء حفل محمد حماقي وهيفاء وهبي في لبنان بسبب ضعف الإقبال عليه: بيعني لي أن تذاكري نفدت ولا يعني لي غير ذلك، الله يكون مع باقي الفنانين بالعكس أنا صوت صارخ لكل فنان عمل حفلة في هذا البلد لأنه حاول يزرع شيء حلو.

وتابعت نجوى كرم: أنا كنت فرحانة إن تذاكري نفدت لأن هذا تحدي لذاتي، وهناك فرحة أن لبنان بعافيته وإن شاء الله بيرجع.

وكانت قد حصدت الفنانة نجوى كرم، 406 ألف مشاهدة بـ خامس أغاني ألبومها الجديد، التي تحمل اسم زعلك صعب، بعد طرحها يوم 16 مايو عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية زعلك صعب لـ نجوى كرم، منكلمات عامر لاوند، ألحان علي حسّون، توزيع موسيقي ستيف سلامة.

أغنية مغرومة :

حصدت الفنانة نجوى كرم، 550 ألف مشاهدة بـ رابع أغاني ألبومها الجديد، التي تحمل اسم مغرومة بحالي، بعد طرحها، ليلة الأحد 14 مايو عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية مغرومة بحالي، لـ نجوى كرم، من كلمات إميل فهد، وألحان وسام الأمير، وتوزيع موسيقي فادي جيجي.

جمهور نجوى كرم غاضب.. قناة لبنانية تجاهلت ذكر اسمها من بين المشاركين في مهرجان جرش

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نجوى كرم موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، بعد تجاهل قناة MTV اللبنانية ذكر اسمها كأحد المشاركين في مهرجان جرش الدولي، وذكر اسم الفنان السوري جورج وسوف كواحد من نجوم لبنان.

قناة لبنانية تتجاهل اسم نجوى كرم

قناة لبنانية تتجاهل اسم نجوى كرم
قناة لبنانية تتجاهل اسم نجوى كرم

في التفاصيل، كشفت قناة MTV معلومات جديدة عن مهرجان جرش للثقافة والفنون بحسب ما أعلن عنه المدير التنفيذي للمهرجان، أيمن سماوي، إذ أوضحت المذيعة أن للنجوم اللبنانين الحصة الأكبر من الاحتفال الضخم معددة أسماء بعض المشاركين من بينهم: وائل كفوري، وجورج وسوف، وراغب علامة، وجورج نعمة، وعبير نعمة، دون ذكر لاسم نجوى كرم.

جمهور نجوى كرم يعربون عن غضبهم

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبهم من تجاهل ذكر نجوى كرم من بين الفنانيين اللبنانين، فكتبت إحداهن: “مع العلم انو لما بنقول جرش بنقول نجوى كرم و العكس صحيح ..بش بصراحة نجوى اشرف و انظف من انو ينذكر اسمها من تم شبه انسانة بها الشكل مع احترامي لخلقة ربنا بس شوفو هالذات و هالصفات عنجد كتير تشيب و قال شو جورج وصوف لبناني..معلومة حتى ال MTV بحد ذاتها اسم نجوى كرم ساهم بانتشارها”.

وأضافت أخرى: “د ما جربتوا تغطوا على اسم نجوى كرم رح يبقى ساطع وعامي قلوبكم ️ فنانة لبنان الاولى ما تحتاج دعمكم الخايس”.

موعد حفل نجوى كرم في مهرجان جرش

ويُشار إلى أن شمس الأغنية نجوى كرم ستحيي حفلًا غنائيًا على المسرح الجنوبي في مهرجان جرش بتاريخ 28 تموز 2023.

وستنطلق فعاليات مهرجان جرش بدورته الـ37، والذي ايقام سنويًا في مدينة جرش الأثرية الرومانية، شمال العاصمة الأردنية عمان، بتاريخ 26 يوليو، وسيستمر لغاية 5/ 8 ولمدة 11 يوما.

ومن بين المشاركين في المهرجان: السوبر ستار راغب علامة، وملك الرومانسية وائل كفوري، وفنان العرب محمد عبده، والفنان التونسي صابر الرباعي، والنجم هاني شاكر، وصوت الأردن عمر العبداللات، وديانا كرزون، وغيرهم الكثير.

عرض فيلم وثائقي عن تيتانك في هذا الموعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد