مقالنا لهذا اليوم يتحدث عن كيف جمعت الرياضة بين ميرنا نور الدين وزوجها الأمريكي ؟ الامر الذي شغل رواد منصات التواصل الإجتماعي كثيرا . 

ميرنا نور الدين، تصدر اسمها محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتفالها بحفل زفافها وسط حضور كبير لنجوم الفن، منهم: علي ربيع، المنتج أحمد السبكي، الفنان صلاح عبد الله، محمد علي رزق، أحمد الشامي، بسمة بوسيل، كريم عفيفي، إنجي علاء، أوس أوس، أحمد زاهر، محمد جمعة، إنجي علاء، محمد ثروت.

وتصدرت ميرنا نور الدين التريند على محرك البحث الشهير «جوجل»، أيضا بعد حفل زفافها، الذي حضره عدد كبير من الوسط الفني، أبرزهم الفنانة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني والتي أشعلت الفرح بتقديمها مجموعة من الأغاني.

هذا وقد احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين مساء أمس الجمعة الموافق 2 يونيو، بحفل زفافها على شخص من خارج الوسط الفني، في حفل كبير، حضره عدد كبير من نجوم الفن، ليتصدر اسم ميرنا نو الدين التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

ميرنا نور الدين

واستطاع زوج ميرنا نور الدين، خطف الأنظار في حفل الزفاف، خاصة وانه شخص غير معروف، وتسائل عدد كبير من الجمهور عن هوية زوج ميرنا نور الدين الذي استطاع خطف قلب الفنانة الصاعدة ؟

ويكيبيديا

ولدت ميرنا نور الدين في 23 أبريل عام 1990، وعاشت طفولتها في الولايات المتحدة، ولكن عادت إلى مصر قبل دخول مرحلة الدراسة الجامعية، وحصلت على ليسانس كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، وأبرزت ميرنا بعدد كبير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية التي جعتلها تنجح وتتميز بين زملائها في الوسط الفني وكان آخرها مسلسل الكتيبة ١٠١، والاختيار.

من هي ميرنا نور الدين؟
من هي ميرنا نور الدين؟

حفل زفاف ميرنا نور الدين

أقيم حفل زفاف ميرنا نور الدين، مساء أمس الجمعة، بأحد القاعات بمدينة 6 أكتوبر، وسط حضور عدد من الفنانين والأصدقاء المقربين من العروسين، حضر الحفل عدد كبير من النجوم أبرزهم: الفنان الكبير صلاح عبد الله، لقاء سويدان، بسمة بوسيل، أوس أوس، علي ربيع، الكاتبة إنجي علاء وزوجها يوسف الشريف، وغيرهم من الفنانين، وشاركوها فرحتها بزفافها، وظهرت ميرنا في حفل زفافها بإطلالة بيضاء بفستان، وفستان بسيط غير منفوش، وشعر منسدل على الكتفين، مع مكيب هادئ وبسيط.

نجوم الفن من حفل زفاف ميرنا نور الدين

حرص عدد كبير من نجوم الفن على أهمية حضور حفل زفاف النجمة ميرنا نور الدين، منهم: الفنانة التونسية فريال يوسف، الفنانة لقاء سويدان، والمخرج خالد جلال، الفنان توني ماهر، الفنان عماد صفوت، والفنانة هاجر الشرنوبي، الفنان حازم إيهاب، بسمة بوسيل، رامي صبري.

حفل زفاف ميرنا نور الدين
حفل زفاف ميرنا نور الدين

من هي ميرنا نور الدين بطلة فيلم «بعد الشر»؟

ويعرض لـ ميرنا نور الدين حاليا، في دور العرض ، فيلم «بعد الشر» للنجم علي ربيع، وتدور أحداث فيلم بعد الشر في إطار كوميدي، وفيه تقع ميرنا نور الدين في حب علي ربيع، وتواجه منافسة من رنا رئيس، ويشارك في بطولته، أوس أوس، ورنا رئيس، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وسليمان عيد، وهالة فاخر، وألفت عمر، وملك قورة.

أحداث فيلم” بعد الشر “

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

وشاركت ميرنا نور الدين في رمضان من خلال مسلسل “الكتيبة 101” بطولة كل من: عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، لبلبة، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، بهاء ثروت، عمر زهران، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

من هي ميرنا نور الدين بطلة فيلم «بعد الشر»؟
من هي ميرنا نور الدين بطلة فيلم «بعد الشر»؟

مشاهد من فرح ميرنا نور الدين بحضور نجوم الفن

احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين بحفل زفافها على زوجها عرو عطية، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والأهل والأصدقاء، ولفتت ميرنا الأنظار بإطلالتها الرقيقة، وطريقة رقصها الجريئة التي كشفت عن سعادتها لحفل الزفاف.

مشاهد من فرح ميرنا نور الدين بحضور نجوم الفن
مشاهد من فرح ميرنا نور الدين بحضور نجوم الفن

أثارت الفنانة بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أغنيتها الأخيرة التي أدتها في حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين الذي أقيم مساء أمس الجمعة.

ميرنا نور الدين

وحرصت بسمة بوسيل علي حضور حفل زفاف ميرنا نور الدين الذي تصدر التريند على محرك البحث الشهير «جوجل»، بحضور نجوم والأصدقاء المقربين للعروسة، وكانت بسمة بوسيل صاحبة الإطلالة الأجرأ، والمفاجأة المدوية في الحفل.

وقدمت بسمة بوسيل، في بداية فرح ميرنا نور الدين، أغنية «مين اللي بيختار» وهي أغنية للفنانة اللبنانية هبة طوجي، وكانت بسمة بوسيل نشرت «كوفر» عبر حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

 

كما رقصت النجمة المغارببة بسمة بوسيل على بعض أغنيات الفرح، في حفل زفاف ميرنا نور الدين، كما باركت للعريس بالقبلات والأحضان، مطلة بفستان أسود اللون، بصيحة الأوف شولدر، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

كما أحيا الفنان رامي صبري، حفل زفاف ميرنا نور الدين، الذي أقيم داخل إحدى فيلات منطقة الشيخ زايدن وقدم رامي، مجموعة من أغانيه منها «مبروك علينا، يمكن خير، غالي، تعالى، إنتي جنان، راجل» وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها المعازيم بشكل كبير.

فرح ميرنا نور الدين

في وسط حضور عدد من الفنانين والأهل والأصدقاء المقربين من العروسين اذ أقيم حفل زفاف ميرنا نور الدين، مساء أمس الجمعة،، وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على الحضور منهم: المخرج خالد جلال، الفنان علي ربيع، المنتج أحمد السبكي، الفنانة لقاء سويدان، الفنان توني ماهر، الفنانة هاجر الشرنوبي، الفنانة فريال يوسف، الفنان توني ماهر، الفنان حازم إيهاب، الفنانة إنجي المقدم، والفنان أحمد الشامي.

أسباب وراء اعتزال ميرهان حسين «المفاجئ» يشعل منصات التواصل الإجتماعي 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد