في صفقة انتقال حر إذ و أعلن ريال مدريد رسميا، الاثنين، تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان السابق . 

وكان مبابي، قد أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان، عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، لينضم لصفوف ريال مدريد في صفقة مجانية.

وذكر نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، أنه أنجز صفقة مبابي بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع اللاعب الفرنسي.

وسعى ريال مدريد أكثر من مرة وراء ضم مبابي، الأولى كانت في عام 2017، عندما كان كيليان لاعبا في صفوف موناكو، لكن اللاعب فضل الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان.

أما المرة الثانية، فكانت في صيف 2022، عندما اتفق مبابي على كل التفاصيل مع ريال مدريد، قبل أن يجدد تعاقده في حديقة الأمراء، في خطوة كانت صادمة لمسؤولي الميرنجي.

وتوج ريال مدريد مؤخرا بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة رقم 15 في تاريخه، بالفوز على بوروسيا دورتموند (2-0).

يشار إلى أن مبابي لعب في صفوف باريس سان جيرمان منذ عام 2017 وحتى نهاية الموسم الحالي، محققا العديد من الإنجازات الفردية والجماعية، كما بات الهداف التاريخي للنادي الفرنسي.

تعليق لمبابي بعد انتقاله لريال مدريد

مبابي
مبابي

عقب إعلان انتقاله للفريق الملكي إذ وجه كيليان مبابي الفرنسي النجم الجديد لريال مدريد، رسالة خاصة لجماهير الميرنجي،
وأعلن ريال مدريد منذ لحظات تعاقده رسميًا مع مبابي لمدة خمسة مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشر مبابي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس” اليوم الاثنين: “الحلم أصبح حقيقة. سعيد جدًا وفخور بأن أكون جزءًا من نادي أحلامي ريال مدريد”.

وأضاف: “من المستحيل أن أشرح مدى السعادة والحماس الذي أشعر به الآن. لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم الرائع”.

وسعى ريال مدريد أكثر من مرة لضم النجم الفرنسي، بداية من عام 2017، عندما كان كيليان لاعبا في صفوف موناكو، لكن اللاعب فضل الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان.

ثم في صيف 2022 اتفق مبابي على كل التفاصيل مع ريال مدريد، قبل أن يجدد تعاقده في حديقة الأمراء لموسمين، في خطوة كانت صادمة لمسؤولي الميرنجي وقتها.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد