تخطى إلى المحتوى

قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف أطراف بلدات الناقورة و كفرحمام و راشيا الفخار بلبنان

عشرات الصواريخ أطلقت من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل

قال مراسل صحيفة العراق في لبنان الان عن وجود قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف أطراف بلدة راشيا الفخار في القطاع الشرقي جنوبي لبنان

وقال بيان صادر عن الكيان الصهيوني عن أن الجيش الإسرائيلي يستهدف بالقنابل الفوسفورية والمدفعية عددا من البلدات في جنوبي لبنان، وسط تحليق مكثف لطيران الاستطلاع الإسرائيلي.

الجيش الإسرائيلي يستهدف بالقنابل الفوسفورية والمدفعية بلدات في جنوبي لبنانالجيش الإسرائيلي يقول إنه هاجم أهدافا لحزب الله في جنوب لبنان (فيديو)
وذكرت مراسلتنا أن الطيران الإسرائيلي نفذ فجر اليوم الثلاثاء غارة على أطراف بلدة ياطر وأخرى على بلدة الصالحاني في القطاع الغربي لجنوبي البلاد، دون وقوع خسائر بشرية.

وأفادت بأن طيران الاستطلاع الإسرائيلي حسب البيان الذي اطلعت صحيفة العراق اليوم الجمعة حول تحليق الطيران الصهيوني بشكل  مكثف على طول الحدود اللبنانية وتحديدا في القطاع الغربي، مشيرة إلى أن صفارات الإنذار أطلقت في المقر الرئيسي لقوات “اليونيفيل” في رأس الناقورة لأكثر من مرة عند ساعات الفجر الأولى.

وقالت إنه في هذه الاثناء يتم تسيير دوريات تابعة لـ”اليونيفيل” والجيش اللبناني على الحدود الجنوبية.

واستهدف الجيش الإسرائيلي بـ3 قذائف فسفورية خراج بلدة عيتا الشعب عند تلال موقع الراهب في القطاع الأوسط، كما استهدف أطراف بلدة راميا بالقذائف المدفعية والفوسفورية مما أدى إلى اشتعال النيران.

وهذا وتم استهداف موقع البياض ورد الجيش الاسرائيلي بقصف أطراف بلدة بليدا في القطاع الأوسط

الطيران الإسرائيلي يشن غارة جوية على جنوب لبنان

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد