تخطى إلى المحتوى

عمرو دياب يتألق بلوك جديد في حفل جديد بالرياض

عمرو دياب يتألق في حفل جديد بالرياض

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلا كبيرا وسط حضور جماهيري ضخم، بمسرح محمد عبده بالرياض في المملكة العربية السعودية الامر الذي اثار جدلا واسعا في منصات السوشيال ميديا 

واحتشد الآلاف من عشاق عمرو دياب في المسرح قبل انطلاق الحفل بساعات، إلى أن أطل عليهم، وغنى مجموعة من أجمل أغانيه إذ افتتح الحفل بأغنيته “يا أنا يا لأ” وتوالت الأغاني وسط تفاعل الجمهور، مثل: بحبه، برج الحوت، انت الحظ، وياه، ده لو اتساب، يا قمر، ميدلي يجمع بين الكلمة الحلوة وشكرا من هنا لبكرة، تملي معاك.

ووسط حماس جماهيري كبير تابع عمرو دياب تقديم مجموعه من أشهر أغانيه، مثل: يتعلموا، هتتدلع، قمرين، نور العين ، ليلي نهاري، العالم الله.

واختتم عمرو دياب الحفل موجها الشكر للقائمين على الحفل مبديا سعادته بالغناء على مسرح محمد عبده.

من ناحية أخرى يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل كبير في مهرجان العلمين الجديدة يوم ٩ أغسطس المُقبل وذلك بالتعاون بين هيئة الترفيه والشركة المتحدة، وأعلنت إدارة مهرجان العلمين عن نفاد الدفعة الأولى من التذاكر فور طرحها.

عمرو دياب يثير الجدل بظهوره الأخير في السعودية

عمرو دياب يثير الجدل بظهوره الأخير في السعودية
عمرو دياب يثير الجدل بظهوره الأخير في السعودية

أثار الفنان عمرو دياب، حالة من الجدل على السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بعد حفله الغنائي الذي أحياه ليلة أمس الخميس 18 يوليو، في السعودية.

وظهر عمرو دياب، بـ نيو لوك في حفله بالسعودية، من خلال إطلالة كاجوال شبابية وشارب وذقن صغيرة.

وأحيا عمرو دياب، حفل غنائي ساهر له ليلة أمس الخميس على مسرح محمد عبده أرينا بمدينة الرياض السعودية، ضمن حفلات جولة المملكة.

وقدم عمرو دياب، خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى اغانيه الجديدة والتى طرحها بطريقة السينجل على يوتيوب.

أحدث أغاني عمرو دياب

طرح الهضبة عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان “تتحبي”، الأغنية كلمات تامر حسين، ألحان و توزيع  محمد يحيي، ميكساج  وديچتال ماستر أمير محروس، جيتار شريف فهمي.

وفور طرح الأغنية تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس.

أغاني عمرو دياب

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا أغنية الطعامة عبر قناته على موقع يوتيوب.

الأغنية من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع أحمد ابراهيم. وفور طرحها تصدرت الأغنية تريند موقع يوتيوب وكذلك موقع اكس.

وكان عمرو دياب قد احيا حفلا كبيرا العام الماضي في بيروت بعد غياب طويل، وحقق الحفل نجاحا غير مسبوق في عدد الحضور الجماهيري.

فيلم عمرو دياب ونانسي عجرم يثير الجدل

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد