تخطى إلى المحتوى

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني يحمل احداث جديدة

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

 

طرأت تفاصيل جديدة تتعلق بقضية طلاق الفنان أحمد سعد وزوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني المفاجئة، التي أعلنت عنه الأخيرة في رسالة لها هاجمت فيها الأول، ودعت عليه بالانتقام.

وقال مصدر مقرب من أحمد سعد إن الأخير اتخذ قرار الطلاق في أقل من 48 ساعة دون أن يعود لأحد من أفراد أسرته، كما لم يراع إصابة رضيعته صاحبة الـ 40 يوما.

وأضاف المصدر أن أسرتي أحمد سعد وعلياء بسيوني تحاولان مصالحتهما لكن دون جدوى حتى الآن، لأنهما لم يقبلا فكرة العودة.

وكشف المصدر لصحيفة “القاهرة 24” المحلية: “أحمد سعد أخذ قرار طلاق علياء بسيوني في 48 ساعة فقط، بين يوم وليلة رجع من حفلاته وقالها عايز نتطلق، ولم يراع أن ابنته الرضيعة صاحبة الـ 40 يومًا مصابة بكسر في عظمة الفخذ، وأن زوجته تتحمل ظروفًا قاسية ومريرة مع ابنتها المريضة”.

وأوضح أن قرار الطلاق الذي اتخذه سعد لم يكن تحت تأثير الكحول أو المخدرات، مؤكدا أن أي حديث بهذا الشأن غير صحيح إطلاقا، معلقا: “أحمد بكامل وعيه، وفكرة إدمانه أمر عار تمامًا من الصحة”.

ولفت إلى أن علياء بسيوني صدمت بقرار زوجها، فنشرت رسالة عبر الستوري بحسابها في إنستغرام هاجمت فيها طليقها الذي تخلى عنها، حسب قولها.

وكانت بسيوني قد كتبت عبر إنستغرام: “الحمد لله على كل شيء.. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ.. وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا”.

وأضافت: “وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك”.

وأردفت علياء بسيوني: “أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وإنت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت”.

يذكر أن الفنان أحمد سعد أعلن منذ شهر تقريبا قدوم مولودته الجديدة، التي أطلق عليها اسم مريم، وهي ابنته من زوجته علياء البسيوني، بعدما أنجب منها ابنتهما الأولى عليا.

تعرف على سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني بعد زواج دام عامين

كشفت مصممة الأزياء علياء بسيوني سبب طلاقها من الفنان أحمد سعد منذ قليل، وذلك بعد إنجابها منه فتاتان، الأولى علياء نفس اسمها، والثانية مريم التي ولدت قبل في الشهر الماضي.

طلاق أحمد سعد وعلياء

وحول طلاق أحمد سعد وعلياء .. أشارت علياء بسيوني خلال ستوري عبر حسابها الرسمي على انستجرام، إلى أن قرار الطلاق كان نابعًا من أحمد سعد وليس منها، موضحةً أنها شعرت بتعب في بناء تلك الأسرة وكانت تُضحي، ولم تكن تريد الطلاق وأن تكون تلك النهاية.

 

طلاق أحمد سعد وعلياء
طلاق أحمد سعد وعلياء

وأكدت علياء بسيوني أن طفلتهما مريم الأخيرة كانت مريضة ولم يكن يعلم أحمد سعد بالأمر وكان مشغولًا بنزهته وعمله في منطقة الساحل الشمالي، معربةً عن ضيقها، قائلة: حابه أشكره على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وقراره اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة.

أحمد سعد وطليقته الفنانة ريم البارودي
أحمد سعد وطليقته الفنانة ريم البارودي

وتابعت علياء بسيوني: عديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة إنه ينتهي.

واستطردت: شكرًا على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة وكنت فاهمه إن ليها قيمة وببني وبضحي وبتنازل عشانها، وأنت طلعتها ولا تسوى، وربنا ينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت.

 زوجات أحمد سعد

 

أحمد سعد ونجله أحمد وجودي أبنائه من زوجته الأولى لبنى
أحمد سعد ونجله أحمد وجودي أبنائه من زوجته الأولى لبنى

تعد علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة لأحمد سعد، حيث تزوجا في 2021 أغسطس لعام 2021، وأنجبا فتاتين الأولى علياء والثانية مريم، وكانت الزوجة الثالثة هي الفنانة سمية الخشاب التي تزوج منها أحمد سعد في 2017 واستمر زواجهما عامين ولكن انتهت العلاقة بخلاف كبير، أما الزيجة الثانية هي الفنانة ريم البارودي واستمرت زيجتهما لمدة 6 أيام وانتهت العلاقة بمشاكل أيضًا، بينما كانت الزوجة الأولى من سيدة تدعى لبنى بيومي وهي أم أبنائه جودي وأحمد، حيث إن أحمد سعد أطلق على نجله نفس اسمه، ولم تستمر الزيجة الأولى ووقع الطلاق بينهما ثلاث مرات متتالية.

 

علياء بسيوني تروي كواليس طلاقها من أحمد سعد: “بضحي وبتنازل وهو في الساحل”

علياء بسيوني تروي كواليس طلاقها من أحمد سعد: "بضحي وبتنازل وهو في الساحل"
علياء بسيوني تروي كواليس طلاقها من أحمد سعد: “بضحي وبتنازل وهو في الساحل”

كشفت علياء بسيوني زوجة الفنان أحمد سعد طلاقها رسميًا ببوست نشرته عبر استوري حسابها على “انستجرام”.

وروت “علياء” تفاصيل طلاقها من أحمد سعد وعن إهماله لها خلال الفترة الماضية وانشغاله بإحياء العديد من الحفلات الغنائية سواء داخل مصر أو خارجها وأوضحت كونه أحد أسباب الطلاق والذي جاء بشكل مفاجئ على حد قولها.

وأكدت “علياء” طلاقها من أحمد سعد وقامت بتوجيه رسالة عتاب له على قراره المفاجئ واصفه إياه بالقرار “اللحظي” والذي كان السبب في تدمير أسرتها وعن تحملها العديد من الضغوطات خلال الفترة الماضية.

كما تحدثت عن كون حفلاته الغنائية مؤخرًا سواء داخل مصر أو خارجها كانت سببًا رئيسيًا في الطلاق وكونه ليس متواجد معظم الوقت وانشغاله بخروجاته وشغله.

ووجهت “علياء” رسالة لأحمد سعد قالت فيها “خربت بيتنا”، وكشفت عن محاولتها عدم الالتفات لعدد من المواقف التي تحملتها رغمًا عنها حفاظًا على بيتها وأسرتها.

وعبرت “علياء” عن خذلانها كونها محتضنة ابنتها معظم الوقت وأن “سعد” مشغول بحفلات الساحل الشمالي وما إلى ذلك.

ووجهت له عتاب أخير واصفة زواجها منه بـ “المقلب” وعن سوء فهمها للعلاقة مؤكدة اعتقادها بأن زواجها منه له قيمة وتضحيات وتنازلات وفي النهاية قرر ترك كل شيء خلفه.

يذكر أن أحمد سعد عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني عام 2021.

 بوسيل تخرج عن صمتها وتكشف سبب طلاقها من تامر حسني

بسمة
بسمة

كشفت المطربة المغربية بسمة بوسيل، سبب طلاقها من الفنان تامر حسني، إذ خرجت عن صمتها وتحدثت عن مديرة أعمال زوجها، مؤكدة أنها سبب رئيسي في طلاقها من الفنان تامر حسني.

بسمة بوسيل تصف مديرة أعمال زوجها تامر حسني بـ خرابة البيوت
نشرت بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، عبر خاصية استوري انستجرام، صورة لطليقها مع مديرة أعماله هالة عمر، وذلك من حفل زفاف الأخيرة، وعلقت: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة.

وخرجت بسمة بوسيل عن صمتها، وأوضحت أن مديرة أعمال زوجها الفنان تامر حسني سبب رئيسي في انفصالهما، إذ كتبت عبر استوري آخر على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كانت سببا في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.

تامر حسني يحيي حفل زفاف مديرة أعماله

والأمر الذي دفع بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، لتخرج عن صمتها هو نشر الفنان تامر حسني فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام من حفل زفاف هالة عمر مديرة أعماله.

وعلق تامر حسني على الفيديو: لـ كل اللي بيسأل عن وجة القرابة بيني وبين العروسة الجميلة دي، شايف اسئلة كتير أنا هحكيلكوا، هي اسمها هاله عمر عرفتها كانت بنت من الفانز صغيرة ومن المقاتلين والمدافعين عن تامر على الإنترنت، ومن كتر دفاعها عني لفتت نظري ومرة رديت عليها شكرتها.

وتابع تامر حسني:  لما سافرت إسكندرية في الوقت ده لقيت بنت صغيرة اوي بتعيط وبتجري عليا فا وقفتلها وفكرتني بنفسها وفضلت تعيط وتقولي احنا معاك ولازم تكمل، عشان كنت بتحارب جدًا في بداياتي فاتصدمت إن اللي بتقول كده بنت صغيره كده والمجهود ده كله اللي عاملاه بنت صغيره عندها 14 سنة.

بسمة
بسمة

وأضاف تامر حسني: وقتها كانت السوشيال ميديا لسه بتطلع.. وكنا في شركتنا بندور على شركة كبيرة تمسكلي السوشيال ميديا، لحد ما قولتلهم أنا مش عايز شركة كبيرة أنا عايز البنت الصغيرة دي هي اللي تمسكها فضلوا يقنعوني أن كده مش صح ولازم أكتر حد خبره يمسكها، وأنا قولت لا لازم أكتر حد بيحبني هو اللي يمسكها وأنا واثق أن طاقة الحب مفعولها أقوى من طاقة المحترف بلا حب.

وستكمل: فعرضت عليها تشتغل معايا وهي في السن ده مصدقتش طبعًا ومن ساعتها وهي اللي ماسكه كل شغل الميديا الطفلة الشاطرة اللي كبرت دلوقتي قدامكم هاله عمر، أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب أديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله.

تحرك حكومي نحو دار الكاتب و المؤرخ العراقي علي الوردي

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد