تخطى إلى المحتوى

تفاصيل الحالة الصحية للفنان طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز

أعلن الفنان حمزة العيلي، تعرض الفنان طارق عبد العزيز لأزمة صحية خلال الساعات الماضية، نُقل على إثرها للمستشفى، مطالبًا من متابيعه الدعاء له بالشفاء العاجل الامر الذي اصبح محل بحث رواد منصات التواصل الإجتماعي اليوم الاربعاء الموافق 31-5-2023 

ويكيبيديا

تخرج النجم طارق عبد العزيز من كلية الحقوق مولود في محافظة سوهاج عمل بداية من عام 1986 في المسرح الجامعي، ثم انضم إلى فرقة الورشة والتي كانت من أهم الورش الحرة الموجودة في هذا الوقت وقدم من خلالها مسرحية داير ما يدور بطولة الفنانة عبلة كامل وأحمد كمال وأحمد مختار والدكتور محمود اللوزي وسيد رجب ومجموعه كبيرة من الفنانين والكتاب وقدمت هذه المسرحية على المسرح الثقافي الفرنسي.

طارق عبد العزيز دفعة خالد صالح وهو صديق شخصي له ولمحمد هنيدي وخالد الصاوي والمؤلف أحمد عبد الله

بدأ حياته الفنية من خلال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية مع الفنان محمد هنيدي ومجموعه متميزة من الفنانين الشباب.

من أشهر أدواره في البدايات دور معد البرامج في فيلم أصحاب ولا بيزنس ودور الشاب القبطي في فيلم ثقافي

شارك مع عمرو دياب في فيلمين هم طول الليالي عام 1999 والقصة في كلمتين عام 2000

تعرض طارق عبد العزيز لأزمة صحية

ونشر حمزة العيلي، صورة طارق عبد العزيز عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها قائلاً:«حبيبي وصديقي الفنان المحترم الغالي الأصيل طارق عبد العزيز»، .

تعرض طارق عبد العزيز لأزمة صحية
تعرض طارق عبد العزيز لأزمة صحية

وأضاف العيلي: «ربنا يشفيه ويعافيه ويشفي كل مريض يا رب، دعواتكم المخلصة لحبيبنا الطيب»، وجاءت بعض تعليقات المتابعين«ألف ألف مليون سلامة وربنا يشفيه ويعافيه يارب العالمين».

استقرار الحالة الصحية للفنان طارق عبد العزيز

استقرت بعد ساعات من صباح اليوم الاربعاء الحالة الصحية للفنان طارق عبد العزيز، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يمكث الآن بإحدى المستشفيات الخاصة لإجراء فحوصات وتحاليل طبية لمعرفة حالة شرايين القلب.

ومن المقرر أن يجري الأطباء للفنان طارق عبد العزيز خلال الساعات المقبلة قسطرة استكشافية بالقلب، لتحديد ماإذا كان يحتاج لتركيب دعامات أو يتم التدخل جراحيا.

ردود الفعل 

وحرص عدد من الفنانين على دعمه والدعاء له، منهم الفنان مفيد عاشور الذي نشر عبر حسابه على “فيسبوك” فيديو لطارق عبد العزيز، معلقا عليه: “صديقي وحبيبي الفنان طارق عبد العزيز، شفاك الله وعافاك، نسألكم الدعاء له بالسلامة والعافية.

وأعرب الفنان طارق عبد العزيز مؤخرا عن سعادته بتكريمه على هامش مهرجان سينمانا الدولى بمسقط، وقال فى تصريح لـ”اليوم السابع”: تشرفت برئاستى للجنة تحكيم الأفلام القصيرة بمهرجان سينمانا الدولى الرابع بمسقط، وسعدت بتكريمى عن مسيرتى مع نخبة من أهم فنانى الوطن العربى وعلى رأسهم الفنان القدير دريد لحام، تحت رعاية رئيس المهرجان دكتور خالد الزدجالى وأخص بالشكر كل فنانى وأهل عمان وفريق عمل المهرجان على حسن الاستقبال وكرم الضيافة”.

آخر أعمال طارق عبد العزيز

وكانت آخر أعمال طارق عبد العزي، والذي عرض على منضة شاهد، وحقق نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول فتاة تسمي “روان”، والتي تجسد دورها الفنانة دينا الشربيني، بعد قرار الحكم ببرائتها من جريمة قتل زوجها كريم، وهي تسكن أحد العقارات في الدور الأخير وعلاقتها بالجيران، والمشكلات التي يتعرضون لها على المستوى الشخصي، إلى أن تحدث جريمة قتل.

وشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم: دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصّار، إبراهيم السمان، طارق عبد العزيز، مريم الخشت، ثراء جبيل وبمشاركة الممثلين القديرين رياض الخولي، ميمي جمال، محمد الصاوي، إلى جانب أحمد بدير، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل راجعين يا هوى

وفي سياق آخر، شارك الفنان طارق عبد العزيز في مسلسل راجعين يا هوى مع الفنان خالد النبوي والذي عرض في شهر رمضان من هذا العام.

هذا وتدور فكرة مسلسل “راجعين يا هوى” في إطار درامي كوميدي، حول مجموعة أشقاء تحدث بينهم خلافات بسبب الميراث المتمثل في قصر كبير، في الوقت الذي يعود فيه شقيقهم “بليغ” إلى مصر من الخارج بعد تراكم الديون عليه، في محاولة منه لسداد ديونه، فيتطور الأمر بينهم ليصل إلى خلافات كبيرة. والمسلسل في الأساس كان مسلسلًا إذاعيًّا للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وتم الاتفاق مع ورثته على تحويله لمسلسل تليفزيوني من خلال المؤلف محمد سليمان عبد المالك، ليعود اسم الكاتب الراحل للشاشة بعد سنوات كثيرة من وفاته.

مسلسل راجعين يا هوى
مسلسل راجعين يا هوى

وقام بالبطولة خالد النبوي مع النجمة اللبنانية نور، وشارك مع الثنائي في بطولة المسلسل كل من: هنا شيحة، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، أنوشكا، أحمد بدير، إسلام جمال، جلا هشام، ومجموعة من الفنانين الشباب، من تأليف أسامة أنور عكاشة، وقام بإعداده للدراما محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

تعليق حمزة العيلي علي متابعينه

واثار جدل لخبر ازمة طارق عبد العزيز بين المتابعين، وجاءت بعض تعليقات المتابعين«الف الف مليون سلامة وربنا يشفيه ويعافيه يارب العالمين»، علق عليها حمزة العيليقائلاً: « ربنا يستجيب دعائكم يارب، عرفت إنه تعبان شوية، لكن بأمر الله هطمئن عليه اليوم ويقوم بالسلامة إن شاء الله».

حمزة العيلي
حمزة العيلي

آخر أعمال طارق عبد العزيز

والجدير بالذكر أن أخر أعمال طارق عبد العزيز شارك بها مسلسل «آخر دور»، الذي عرض علي منصة شاهد والذي حقق نجاحاً كبيراً، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول فتاة تسمي «روان»، والتي تجسد دورها الفنانة دينا الشربيني، بعد قرار الحكم ببراءتها من جريمة قتل زوجها كريم، وهي تسكن في أحدي العقارات في الدور الأخير وعلاقتها بالجيران، والمشاكل التي يتعرضون لها على المستوى الشخصي، إلى أن تحدث جريمة قتل تتصاعد خلاله الأحداث.

أبطال مسلسل آخر دور

يشارك فيه عدد كبير من نخبة النجوم، أبرزهم: أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصّار، إبراهيم السمان، طارق عبد العزيز، مريم الخشت، ثراء جبيل وبمشاركة الممثلين القديرين رياض الخولي، ميمي جمال، محمد الصاوي، إلى جانب أحمد بدير.

 

 الطفل عمر الشريف ينهار من البكاء بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد