تخطى إلى المحتوى

صافينار تكشف حقيقة اعتزالها الرقص و تثير الجدل !

صافينار

نفت الراقصة الأرمينية صافينار شائعات اعتزالها الرقص، مشيرة إلى أنها “ستموت على خشبة المسرح” الامر الذي جعل رزاد منصات السوشيال ميديا في حيرة 

ونشرت صافينار مقطع فيديو عبر حسابها على “إنستغرام”، وقالت: “متحلموش.. لم أقل إني سأعتزل الرقص، أنا ما زلت صغيرة وحلوة، وسأموت على المسرح”.

وصافينار هي أرمينية روسية، ومن مواليد 20 ديسمبر/ كانون الأول 1983، ولمع اسمها في مصر عام 2013، بعد ظهورها وهي ترقص بشكل جريء في فيلم “القشاش”.

ومن نافذة الرقص عبرت إلى شاشة السينما، وشاركت بالتمثيل في 10 أفلام أهمها “سالم أبو أخته، و30 يوم في العز”، كما شاركت في عدة مسلسلات تلفزيونية منها “صاحب السعادة” و”أبو البنات”.

نفت الراقصة الأرمينية صافينار شائعات اعتزالها الرقص، مشيرة إلى أنها “ستموت على خشبة المسرح”.

ونشرت صافينار مقطع فيديو عبر حسابها على “إنستغرام”، وقالت: “متحلموش.. لم أقل إني سأعتزل الرقص، أنا ما زلت صغيرة وحلوة، وسأموت على المسرح”.

هذا و وفي وقت سابق، نفت صافينار شائعات ارتباطها بوزير إعلام عربي، وقالت في تصريحات تلفزيونية: “لم أتزوجه ولم أتلق هدايا من سكرتيره، ولم أكن أريد زواج المصلحة”.

وأوضحت أنها تزوجت مرتين فقط، ولم تفعل ذلك من أجل الحصول على الجنسية المصرية، كما أنها لم تتزوج الماكير الخاص بها، مشددة على أنها كانت شائعة في إطار مزاح.

صافينار تكشف عن مواصفات فارس احلامها

تحدثت الراقصة صافيناز عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة: “بحب العضلات بس مش أي عضلات، وبحب اللونين الأبيض والأسود”.

واضافت صافينار خلال لقائها فى شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة ايناس الدغيدى: “اتجوزت قبل كده في شرم الشيخ بس مكنتش بحبه أوي بس كان حنين أوي، وتركت الرقص علشانه”.

امرأة ارمنية راقصة تقود الناتو في العراق لمقاتلة داعش الارهابي ترجمة خولة الموسوي

 

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد