تخطى إلى المحتوى

سيرين عبد النور تحيي حفلاً كبيراً في أربيل

سيرين

شاركت الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور، جمهورها بمجموعة صور من حفلها الأول في أربيل، وذلك عبر صفحتها الرسمية في انستغرام.

سيرين 1
سيرين 1
وأطلت عبد النور هذه المرة على الجمهور بإطلالة جذابة خطفت بها أنظار الحضور في حفله والمتابعين عبر حسابها الخاص. واختارت سيرين فستاناً أبيض، أظهر جمالها ورشاقتها.

وكان لافتاً الاستقبال الذي أُقيم لـ سيرين عبد النور لدى وصولها إلى المطار حيث قدموا لها باقات الورد ترحيباً بها في أربيل.

سيرين
سيرين
سيرين 3
سيرين 3

بعد غياب طويل.. عودة قوية للفنانة سيرين عبد النور إلى الدراما

بعد غياب طويل، تستعد الممثلة اللبنانية البارزة سيرين عبد النور للعودة إلى الشاشة. وستلعب دور البطولة في إنتاج درامي إلى جانب الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، وهي المرة الأولى التي يعملان فيها معًا بهذه الصفة.

بعد غياب طويل.. عودة قوية للفنانة سيرين عبد النور إلى الدراما
بعد غياب طويل.. عودة قوية للفنانة سيرين عبد النور إلى الدراما

من المتوقع أن يكون عمل سيرين عبد النور المرتقب بمثابة عودة مظفرة إلى الشاشة. ويأتي ذلك بعد مشروعها الأخير “عين بالعين” الذي عرض منذ أكثر من عام على منصة “شاهد VIP” وقام ببطولته رامي عياش. يشار إلى أن التوتر تصاعد بين عبد النور ونادين نجيم، ما أدى إلى حجب موقع تويتر.

المنتج السوري محمد مشيش، الذي سبق أن تعاون مع سيرين في مسلسل “لعبة الموت” قبل عقد من الزمن، سيرعى عودتها إلى الدراما من خلال شركته “بلو بي”. يتألف المسلسل من 15 حلقة وسيتم تصويره في بيروت. لكن يبقى من غير المؤكد ما إذا كان سيتم بثه خلال شهر رمضان 2024 أم في وقت لاحق، حيث أنه حاليا في خضم السباق الرمضاني.

ومن المقرر أن يبدأ التصوير في أواخر شهر سبتمبر المقبل، فيما سيتم الكشف عن تفاصيل المشروع خلال المؤتمر الصحفي القادم المقرر عقده الأسبوع المقبل.

 

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد