تخطى إلى المحتوى

سيتي يواصل تضييق الخناق على ليفربول بالفوز على شيفيلد

سيتي يواصل تضييق الخناق على ليفربول بالفوز على شيفيلد

واصل فريق مانشستر سيتي نتائجه الرائعة الفترة الأخيرة، محققا الفوز على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “الاتحاد”، فى الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024، وهي المواجهة الأخيرة للفريقين فى عام 2023.

وجاء الهدف الأول عبر لاعب الوسط الاسباني رودري في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول من خلال تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء بمجهود فردي رائع.

وفي الشوط الثاني، وتحديدا فى الدقيقة 61 سجل النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز هدف مانشستر سيتي الثاني، ليقود فريقه لحسم 3 نقاط مهمة.

وبهذه النتيجة، قفز مانشستر سيتي إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 19 مواجهة، فاز فى 12 منها وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3، بينما يتذيل شيفيلد يونايتد الترتيب برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في 3 لقاءات وخسارة 15 مباراة.

وجاء تشكيل مانشستر سيتى كالتالي: حراسة المرمى: إيديرسون/ الدفاع: يوسكو جفارديول، ناثان أكي، مانويل أكانجى، كايل ووكر/ الوسط: جاك جريليش، فيل فودين، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا، رودري/ الهجوم: جوليان ألفاريز.

ودخل السيتي مباريات اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما عاد بقوّة من مونديال الأندية 2023 الذي أحرز لقبه في أول مشاركة له، بالإضافة إلى الفوز أمام مضيفه إيفرتون 3-1 في الجولة التاسعة عشر، وهى الجولة التى شهدت خسارة شيفيلد يونايتد من لوتون تاون 3-2.

وواصل مانشستر سيتي استمرار الانتصارات بعد سلسلة من النتائج المخيّبة في الدوري الإنجليزي، حيث اكتفى بفوز وحيد في 5 مباريات شهدت تعادله مع كل من تشيلسي وليفربول وتوتنهام وخسارته أمام أستون فيلا.

والتقى مان سيتي وشيفيلد في 127 مباراة بجميع المسابقات، نجح فريق السيتي في الفوز بـ 55 مباراة، بينما فاز شيفيلد بـ 38 مباراة، وتعادل الفريقان في 34 مواجهة.

 نتيجة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد اليوم في بطولة إنجلترا

 نتيجة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد اليوم في بطولة إنجلترا
نتيجة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد اليوم في بطولة إنجلترا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد اليوم، وذلك في بطولة إنجترا، يأمل مان سيتي في إستمرار الإنتصارات والعودة من جديد للمنافسة علي اللقب وذلك بعد العودة من كأس العالم للأندية وتحقيقه الإنتصارات من جديد خاصة أن الفريق كان قبل البطولة العالمية يعيش واقع صعب وهناك العديد من التعثرات خاصة في التعادلات التي كان يعيشها بيب جوارديولا وفريقه في اللقاءات التي سبقت مونديال الأندية، وبالتالي يأمل بتحقيق إنتصار جديد بعد فترة ناجحة، خاصة أن الخصم لن يكون صعب علي السيتي وهو نادي شيفيلد القابع في الأسفل، ونحن في موقع السعودية نيوز سننشر لكم نتيجة مان سيتي ضد شيفيلد اليوم.

إستضاف ملعب الاتحاد مواجهة مثيرة تجمع شيفيلد يونايتد المتعثر مع مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا يوم السبت.

مان سيتي يفوز علي حساب شيفيلد بهدفين دون رد في لقاء كان سهل علي الفريق.
النتيجة : 2-0.

يحتل شيفيلد يونايتد أسفل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويعاني الأمرين هذا الموسم للتأقلم مع صعوبات الدرجة الأولى، تلقى فريق الضيوف هزيمة قاسية 3-2 على يد لوتون تاون في الجولة الماضية ويحتاج إلى التعافي في هذه المباراة.

مانشستر سيتي، من ناحية أخرى، يحتل المركز الرابع في جدول الدوري في الوقت الحالي ولم يرق حتى الآن لمستواه المعتاد هذا الموسم، وقد حقق السيتيزن فوزًا مريحًا 3-1 على إيفرتون في مباراتهم السابقة وسيطمحون إلى تحقيق نتيجة مماثلة في عطلة نهاية الأسبوع.

يتمتع مانشستر سيتي بسجل تاريخي مميز ضد شيفيلد يونايتد حيث فاز بـ 55 مباراة من أصل 127 مباراة لعبت بين الفريقين، مقابل 38 انتصارًا لشيفيلد يونايتد.

لم يُهزم مانشستر سيتي في آخر 11 مباراة له ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز وفاز بكل من آخر ست مباريات من هذا النوع في المسابقة.

فشل شيفيلد يونايتد في هز شباك مانشستر سيتي في آخر خمس مباريات خارج أرضه ضد السيتيزن في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد إشعاله صراعا في الدوري الاتجليزي : سيتي يعبر شيفيلد يونايتد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، فوزاً سهلاً على ضيفه شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي أقيمت على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وحل فريق شيفيلد يونايتد ضيفاً اليوم السبت، على نظيره مانشستر سيتي، ونجحت كتيبة جوارديولا في ختام مباريات عام 2023، بفوز سهل على ضيفه، وأشعل الصراع على مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 سيتي يستهدف وصافة الدوري الإنجليزي أمام شيفيلد بآخر مواجهاته فى 2023

 سيتي يستهدف وصافة الدوري الإنجليزي أمام شيفيلد بآخر مواجهاته فى 2023
سيتي يستهدف وصافة الدوري الإنجليزي أمام شيفيلد بآخر مواجهاته فى 2023

أهداف مان سيتي ضد شيفيلد يونايتد

– وافتتح نجم خط الوسط الإسباني رودري، أهداف مباراة مان سيتي ضد شيفيلد يونايتد، لصالح أصحاب الأرض وكتيبة بيب جوارديولا، وذلك في شوط المباراة الأول عند الدقيقة 14، عقب تسديدة صاروخية سكنت شباك الضيوف.

 

 

 

 

– ثم أضاف النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، ثاني أهداف مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد في المباراة، وتحديداً عند الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني، ليؤكد على تفوق «السيتي» ويمنحهم ثلاث نقاط غالية وثمينة.

 

 

 

مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

وعقب هذا الفوز الثمين، أشعل فريق مانشستر سيتي صراع الصدارة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وصل إلى النقطة 40 من 19 مباراة، متساوياً مع صاحبي المركز الثالث الرابع أرسنال وأستون فيلا بنفس الرصيد من النقاط.

وظل فريق ليفربول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، بواقع 12 انتصارت و 3 تعادلات، وتلقى «الريدز» هزيمة واحدة فقط في المسابقة حتى الآن أمام توتنهام.

بينما واصل فريق شيفيلد يونايتد التراجع في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وتجمد رصيده عند النقطة التاسعة فقط في قاع ترتيب «البرميرليج»، وذلك من 20 مباراة، بواقع انتصارين فقط و 3 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

مانشستر سيتي يختتم العام بالفوز على شيفيلد يونايتد

مانشستر سيتي يختتم العام بالفوز على شيفيلد يونايتد
مانشستر سيتي يختتم العام بالفوز على شيفيلد يونايتد

حقق مانشستر سيتي فوزاً هاماً على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد السبت ضمن المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأحرز رودري هدف مانشستر سيتي الأول في الدقيقة 14 قبل أن يضيف جوليان ألفاريز الهدف الثاني في الدقيقة 61 علماً بأن نجم وسط الفريق والمنتخب الإنجليزي فيل فودين هو من صنع الهدفين بإهدائه تمريرتين حاسمتين.

وشدد مانشستر سيتي حامل اللقب بهذا الفوز ضغطه على فرق المقدمة بعد أن رفع رصيده إلى 40 نقطة بفارق نقطتين فقط خلف ليفربول الأول علماً بأنه له مباراة مؤجلة.

من جانبه استمرت معاناة شيفيلد بعد أن تجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز الأخير.

وست هام يصعق أرسنال بثنائية في الدوري الإنجليزي

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد