تخطى إلى المحتوى

وكأنك سكر أحدث أغنيات جنات تتصدر التريند

سكر

طرحت جنات، أغنية جديدة بعنوان «وكأنك سكر» عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب أغنية جنات الجديدة من كلمات أحمد عيسى، وألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف.

من هي جنات 

تعد من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي. شاركت جنات لأول مرة في مسابقة غنائية في المغرب بعنوان «نجوم الغد» عند بلوغها سن الثامنة، ووقفت بكل اقتدار علي خشبة المسرح مصحوبة بفرقة موسيقية، وقد فازت بالجائزة الأولي، وتتالت بعد ذلك مشاركاتها في المسابقات الغنائية المحلية.

كلمات أغنية وكأنك سكر لـ جنات

ومن كلمات أغنية «وكأنك سكر» لـ جنات:

وكأنك سكر جه لغاية عندي ومرر

وكأنك جرح ف عمري مصمم يتكرر

لا والأغرب قلبي المجني عليه بجبروتك

شيلته الذنب ومطلوب منه إنه يبرر

آخر أغنيات جنات

وكانت جنات، طرحت مؤخرا أغنية بعنوان «التفاح والفراولة»، من كلمات باسم عادل، ألحان محمد الصاوي، توزيع ومكساج حازم سعيد على منصة “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات باسم عادل، ألحان محمد الصاوى، توزيع ومكساج حازم سعيد.

وكان آخر أعمال جنات الغنائية، أغنية “يا بختى بيه”، التى طرحتها على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات أحمد سرور، وألحان إسلام رفعت.

نجومية الفنانة المغاربية جنات 

وتألقت منذ فترة النجمة جنات بحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31 الذى أقيم على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا فى نوفمبر الماضى، ورفع شعار كامل العدد، وقدمت من خلاله عددا كبيرا من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، منها: الطفلة البريئة ومسا الجمال وعلى فكرة واسمع كلامي وأكتر من سنة وخيط ضعيف واوعى والبادي أظلم واللي بيني وبينك، كما قدمت أغاني من زمن الفن الجميل، منها: غاب القمر لشادية وبلاش تفارق لوردة.

وكان آخر البومات جنات الغنائية بعنوان “أنا في انتظارك” وضم 11 أغنية ، وتعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء: تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادى نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحى، وأحمد الحبشى، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور

تعاون جنات مع الشاعر أحمد عيسى والملحن مدين والموزع يحيى يوسف

وتعاونت جنات في الأغنية الجديدة مع الشاعر أحمد عيسى والملحن مدين والموزع يحيى يوسف، ومن إنتاج شركة AH Media Production لـ آلاء لاشين.

تعاون جنات مع الشاعر أحمد عيسى والملحن مدين والموزع يحيى يوسف
تعاون جنات مع الشاعر أحمد عيسى والملحن مدين والموزع يحيى يوسف

ومن ناحية أخرى، احتفلت جنات مؤخرا بعيد ميلاد ابنتها التي تحمل اسمها، وأهدتها أغنية غنتها خصيصًا لها، وسيطرت على الأجواء حالة من البهجة والسعادة التي جمعتها بابنتها.

وطرحت مؤخرًا أغنية بعنوان “التفاح والفراولة”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات باسم عادل، ألحان محمد الصاوى، توزيع ومكساج حازم سعيد.

جنات: لم أقدم أغنية تمس حالة شخصية عندي

حلت النجمة جنات ضيفة على برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، على نجوم إف.إم، اليوم الخميس، للحديث عن آخر وأحدث أعمالها الغنائية ومشاريعها المستقبلية، وبدأت جنات اللقاء بتحية منتخب بلادها المغرب الذي حقق إنجازًا تاريخيًا بتأهله لدور الـ8 في كأس العالم قطر 2022، وغنّت أغنية المشجعين المغاربة “هاي هوو مبروك علينا هذي البداية، ما زال ما زال”.

كما كشفت كذلك عن مشروع تمثيلي تحضر له من خلال مسرحية موسيقية، قائلة: “ممكن أمثل معقول مش واو بس محتاج مني مجهود تدريبات وتعود، لكن الميوزيكال أسهل لأنه قريب من اللي بعمله في الحفلات، لكن التمثيل عموما يحتاج مجهود زيادة”.
وعبرت جنات عن سعادتها بالتعاون مع الملحن عزيز الشافعي خاصة أغنيتيها “أوعى” و”رايقة”، الذي قالت إنه “عنده القدرة إنه بيشوف الفنان في شكل تاني، وأنا بستنى أي حد يقترح عليا فكرة جديدة وبتحمس لها، لكن لو ما حستش الأغنية ما بنزلهاش”.

وأكدت جنات خوفها من تقديم أغنيات تمس حالة شخصية لديها، قائلة “عمري ما عملت أغنية بتمس حالة شخصية عندي، لو اتعرض عليا أغنية بتمس حالة عندي بخاف منها”.

عيد ميلاد ابنتها 

ومن ناحية أخرى، احتفلت جنات مؤخرًا بعيد ميلاد ابنتها التي تحمل اسمها، وأهدتها أغنية غنتها خصيصًا لها، وسيطرت على الأجواء حالة من البهجة والسعادة التي جمعتها بابنتها.

وكانت النجمة المغربية جنات، طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان “التفاح والفراولة”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات باسم عادل، ألحان محمد الصاوى، توزيع ومكساج حازم سعيد.

وكان آخر أعمال جنات الغنائية، أغنية “يا بختى بيه”، التى طرحتها علي موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات أحمد سرور، وألحان اسلام رفعت.

معلومات لا تعرفها عن جنات في عيد ميلادها

36.. هذا عمر جنات الحقيقي، فهي من مواليد 6 يناير 1986، وقد ولدت بالمغرب ولكنها الآن مقيمة في مصر.

16.. هذا عمر جنات الغنائي، فقد بدأت مشوارها عام 2004 وأصدرت أغنية بعنوان “افهمني حبيبي” وحققت نجاح كبير وقتها لتطرح بعدها بعام ألبوم “اللي بيني وبينك”.

معلومات لا تعرفها عن جنات في عيد ميلادها
معلومات لا تعرفها عن جنات في عيد ميلادها

4.. هو عدد ألبومات جنات وهي “اللي بيني وبينك وحب امتلاك وحب جامد وبنفس الكلام”.

2.. عدد زيجات جنات، الأولي كانت من الملحن محمد ضياء، وانفصلت عنه بعد فترة قصيرة، وتزوجت منذ أكثر من عامين من المحامي محمد عثمان وانجبت منه فتاة أطلقت عليها نفس اسمها.

ذو علاقة : مسرحية حكم نهائي وموعد عرضها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد