تخطى إلى المحتوى

تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي عمرو الليثي بعد إصابته

عمرو الليثي

أصيب الإعلامي عمرو الليثي بوعكة صحية خلال الساعات الماضية، وذلك أثناء تصوير حلقات برنامجه «واحد من الناس»، حيث تم نقله إلى المستشفى إثر إجهاد كبير خلال تصوير حلقة البرنامج.

وكشف مصدر مقرب من الإعلامي عمرو الليثي أنه نقل إلى المستشفى بسبب سقوطه أرضا حيث أصيب بكسر في الضلع وعدد من الغرز في قدمه وذلك خلال تصوير عدد من الحلقات خارج الاستديو، مشيرا إلى أن حالته الصحية جيدة ومستقرة حتى الآن وتم خروجه من المستشفى.

رمضان 2024.. عمرو الليثي وأحمد صيام يكشفان أسرار عن أصحاب المقامات بـ«مولانا» (تفاصيل)

يقدم الإعلامي عمرو الليثي والفنان أحمد صيام، في الموسم الرمضاني المُقبل برنامج «مولانا»، وذلك للموسم الخامس على التوالي.

ومن المقرر عرض العمل عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط، من الأحد إلى الخميس، ويكتب العمل الكاتب محمد الشبة، ويخرجه تامر حسني.

برنامج «مولانا» يكشف قصص أصحاب المقامات والبداية من مسجد الحسين، والسيدة زينب والسيدة نفيسة، والإمام الشافعي، وفي كل حلقة يتناول البرنامج الكشف عن كل مقام ومن صاحبه والتاريخ والمكان والصالحين والعديد من المعلومات.

فكرة البرنامج وحلقات رمضان الجديدة

يقدم أحمد صيام في البرنامج شخصية «رمضان»، الذي يجاور السيدة زينب، وطوال الشهر الكريم يقوم بجولات مع الإعلامي عمرو الليثي في مساجد مصر ومقامات الأولياء الصالحين، والاثنان يحكيان عن تاريخ الجوامع وأصحابها ويكشفان حكايات مُدهشة من تاريخ مصر، وفي كل حلقة نسمع في الخلفية مقاطع لعظماء الإنشاد الديني، مثل طه الفشني والنقشبندي وغيرهما.

عمرو الليثي ينهار من البكاء ويوجه رسالة

عمرو الليثي
عمرو الليثي

قال المخرج نبيل عبد النعيم، إن هناك سيدة عظيمة يجب أن يتحدث عنها، وهي سيدة من السويس أنجبت ولدين عمرو وشريف، ولها جميل عند كل بيت في مصر، لأنها جعلت البرامج التعليمية تنتقل من المدارس إلى شاشة التليفزيون وتدخل كل بيت في مصر، وهي السيدة العظيمة ليلى الديدي، والدة الإعلامي عمرو الليثي.

وأضاف عبد النعيم، في لقائه مع الإعلامي عمرو الليثى، ببرنامجه “واحد من الناس” ويذاع عبر شاشة الحياة: “أقسم بالله أن هذا لم يحضر وهل ستسمح لنا أن نتحدث عنها اليوم.. ماذا تمثل لك يا عمرو السيدة ليلى الديدى؟”، وهو الأمر الذي جعل الليثى لا يتمالك دموعه وانهار بالبكاء على الهواء بعد مشاهدة صورة والدته، وعقب قائلا: “دي مؤامرة منك ومن الإخراج”.

وعقب نبيل عبد النعيم، أنه وهو قادم للحلقة اليوم شاهد لقاء تليفزيوني للراحل العظيم ممدوح الليثى مع الفنانة صفاء أبو السعود، فسألته: “مين اللى وقف جنبك وساعدك؟ فقال لها زوجتي اللى وقفت بجواري وساندتني وهى ليلى الديدى”.

وقال عمرو الليثى: “أمى هي ست مكافحة من مواليد السويس تزوجت أبويا وهو كان ضابط شرطة، وكان عندها ولدين فقدت ابنها الصغير ومات على يدها، و كانت ونعم الصبر في المحنة وحامده وشاكره لله، وغرست هذه الصفات فيا، و كانت سند لأبويا في آلامه قبل أفراحه، وبعد وفاة أبي أصبحت هي الأب والأم بالنسبة لي وهي الأن عايشه معايا ربنا يديها الصحة”.

وفى الختام وجه عمرو الليثي، رساله لكل من فقد أمه أن يترحم عليها ويدعى لها، “اللي أمه عايشه يودها ويسأل عليها ويبوس إديها كل يوم”.

 الليثى يستعيد ذكريات

 الليثى يستعيد ذكريات
الليثى يستعيد ذكريات

يستعيد الدكتور عمرو الليثي ذكريات برنامج “الست دي أمي” مع المخرج نبيل عبد النعيم فى برنامجه “واحد من الناس”، الإثنين الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة على شبكة تليفزيون الحياة، وفي نفس الحلقة نواصل رحلة البحث عن أسرار الروح مع الشيخ رمضان عبد الرازق.

ويعود برنامج “واحد من الناس” خلال شهر رمضان على شاشة قناة الحياة، مع الاعلامي الكبير د. عمرو الليثي والذي يقدم أكبر واضخم حملة خير لكل الناس من خلال برنامج واحد من الناس طوال شهر رمضان، ورحلقات خاصة لتحقيق الأمنيات خلال الشهر الفضيل.

ويجوب فريق العمل بالبرنامج في شوارع ومحافظات مصر كلها يومياً على مدار 30 يوما من أيام رمضان، ويرصد أحلام الناس، ويحققها ليرسم البسمة على وجوه المصريين خلال حلقاته.

ومفاحأة واحد من الناس “سيارة المفاجأت” والتي تحقق أماني وأحلام الناس يوميا قبل الافطار ويتم رسم البسمة علي شفاههم من خلال جوائز عينية ومالية كبيرة و رحلات عمرة مجانية .

يذاع برنامج “واحد من الناس” طوال أيام شهر رمضان على شاشة الحياة.

إصابة النجم علاء مرسي بمرض السرطان

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد