تخطى إلى المحتوى

ثالث تعاون بين كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في بيت الروبي

بيت الروبي

ينتظر الجمهور خلال الأيام المقبلة طرح فيلم بيت الروبي، بعد فترة طويلة من التحضيرات التي أجراها بها صناع العمل خلال الفترة المقبلة، خاصة أنَّ قصة فيلم بيت الروبي تدور في إطار كوميدي تشويقي، من بطولة كريم عبدالعزيز.

قصة فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز

قصة فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز
قصة فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز

تعتمد قصة فيلم بيت الروبي، على أحداث كوميدية حول زوجين أولهما شخصية إبراهيم الروبي الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، وزوج نور اللبنانية، ويعانون من مشكلة بسبب الإنجاب، وتحدث العديد من المفارقات بسبب ذلك الأمر.

موعد طرح فيلم بيت الروبي

موعد طرح فيلم بيت الروبي
موعد طرح فيلم بيت الروبي

ومن المقرر طرح فيلم بيت الروبي خلال الفترة المقبلة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك، إذ دخل في مرحلة المونتاج والمكساج، وطرحت الشركة المنتجة بوسترات الخاصة بالعمل خلال الأيام الماضية.

أبطال فيلم بيت الروبي

أبطال فيلم بيت الروبي
أبطال فيلم بيت الروبي

يُشارك في بطولة «بيت الروبي» مع الفنان كريم عبدالعزيز، كلا من كريم محمود عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

التعاون الثالث بين كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز 

 بيت الروبي
بيت الروبي

على مدار الـ 10 سنوات الماضية، نجد ثنائيات ناجحة سواء في السينما أو الدراما، ولعل أبرز تلك النجاحات، النجمان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، سواء على المستوى السينمائى أو الدرامى، فالثنائى يجتمعان في فيلم جديد بعنوان “بيت الروبى” من المقرر طرحه في دور العرض السينمائى في عيد الأضحى المقبل، ويعد الفيلم التعاون الثالث بينهما، إذ قدما سويًا عدة أعمال نستعرضهما خلال السطور التالية ، وهم كالتالى :

شارك كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في مسلسل “الاختيار” وقدما سويًا ملحمة مهمة في تسطير التاريخ للأجيال الصغيرة، وشارك في بطولته كل من أحد العوضى، سارة عادل، احمد فؤاد سليم، محمود حافظ، وآخرون، إخراج بيتر ميمي

كيرة والجن

كما قدما سوياً فيلم “كيرة والجن” والذى حقق رقمًا قياسيًا في شباك التذاكر السينمائى محققاً 105 مليون جنيه، وشارك في بطولته كلا من النجم احمد عز، وهند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتى، رزان جمال، واخرون، إخراج مروتان حامد، وإنتاج سينرجى فيلمز.

كيرة والجن
كيرة والجن

يشار إلى أن فيلم “بيت الروبى” يشاربك فى بطولته كل من كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، وعدد كبير من الفنانين، إخراج بيتر ميمى، وتأليف محمد الدباح وريم القماش، وإنتاج سينرجى فيلمز .

كريم عبد العزيز ينافس محمد عادل إمام وتامر حسني في موسم عيد الأضحى 

يشارك الفنان كريم عبد العزيز خلال موسم عيد الأضحى 2023، بفيلم «بيت الروبي» والذي يجمعه بالفنان كريم محمود عبدالعزيز والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

فيلم «أبو نسب»

ابو نسب ياسمين صبري
ابو نسب ياسمين صبري

كما ينافس أمام كريم عبدالعزيز في شباك تذاكر موسم عيد الأضحى الفنان محمد عادل امام  بفيلمه الجديد «أبو نسب»، والذي يشاركه في البطولة ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

فيلم «تاج»

فلم تاج
فلم تاج

وينافس أيضا الفنان تامر حسني في موسم عيد الأضحى بفيلم «تاج»، والذي يضم عددا كبيرا من الفنانين من بينهم دينا الشربيني وساندي وهالة فاخر ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.


ذو صلة : جائزة شخصية العام للموسيفار عمر خيرت تُثير رواد منصات التواصل الإجتماعي

2 فكرتين بشأن “ثالث تعاون بين كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في بيت الروبي”

  1. تنبيه Pingback: إصابة مي سليم في حادث تصادم ورواد السوشيال ميديا في قلق

  2. تنبيه Pingback: أسباب وفاة الفنان احمد قنديل تشعل منصات السوشيال ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد