تخطى إلى المحتوى

بعد ألإنفصال | إجراء جديد من حسام حبيب ضد شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب

قرر الفنان حسام حبيب حذف رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إعلان الأخيرة طلاقهما عقب زواج استمر 6 سنوات.

وكان حسام حبيب قد وجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب عبر حسابه على إنستجرام وهى “انا بحبك يا شيرين أكتر من الدنيا” والتى كانت على حسابه حيث كان محتفظ بها بعد إعلان الانفصال إلا انه قرر حذفها.

طلاق
طلاق

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكشف موقع الجرس اللبنانى عن تفاصيل جديدة فى قصة طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والتى تم الإعلان عنها أمس عبر وسائل الإعلام.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وأكد موقع الجرس الذى ترأس تحريره الإعلامية نضال الأحمدية الصديقة المقربة من المطربة شيرين عبد الوهاب أن السبب الحقيقى وراء طلاق شيرين وحسام حبيب خلاف حاد بينهما على متن طائرة بعد عودتهما من السعودية.

وأوضح الموقع أن هذا الخلاف وصل إلى حد الضرب والشتائم فيما بينهما على متن الطائرة بسبب التدخل السافر من حسام حبيب فى حياة شيرين الفنية وهو الأمر الذى رفضته جملة وتفصيلا وقررت أن تطلب الطلاق منه لكنه رفض بشدة الى ان تدخل عدد من المقربين بالوسط الفنى لحل الازمة ووافق على الانفصال بينهما والذى وقع رسميا أمس حسبما تم الإعلان عنه.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
وبمجرد إعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب طلاقها من زوجها السابق الفنان حسام حبيب ، تصدر اسمها مؤشر البحث عبر موقع جوجل .

وخلال الساعات الماضية ترددت أنباء تفيد بحدوث الطلاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد عودتهما خلال الفترة الماضية بعد انفصلا قبل ذلك .

شيرين خرجت لتؤكد بشكل غير مباشر أخبار انفصالها عن حسام حبيب ، وذلك بعدما أكد الإعلامي عمرو أديب، خبر طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب.

وروى “عمرو أديب” خلال برنامج “الحكاية “ المذاع على قناة “mbc مصر” تفاصيل لقائه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، منذ أيام قليلة، أثناء تواجده في الرياض، موضحًا أنه متواجد في الرياض لخوض تجربة إعلامية جديدة.

وأكد “عمرو أديب” أنه التقى الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ 10 أيام تقريبا، وتحدثت معه عن أشياء كثيرة كانت تتعرض لها، وأكدت له أنها بصحة جيدة.

 كيف علق الجمهور على طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

كيف علق الجمهور على طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟
كيف علق الجمهور على طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

تفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع قصة انفصال وطلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، الذي وقع مساء الخميس الماضي داخل منزل “شيرين”.

وبمجرد الاعلان عن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، تصدر الخبر تريند مؤشر البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي، ونستعرض لكم تعليقات الجمهور حول قصة انفصال “شيرين وحسام”.

كتبت ناهد: “الحمد لله أحسن خطوة أخدتيها بحياتك يا شيرين، وأخيرا تحررتي من الشبح حسام”، وكتبت سلمى: “أخيرا اتجرأت”. وكتبت ولاء:”شوية ويرجعو لبعض”.

بينما كتبت ميمي: “ربنا يعوضها خير”. وكتبت أميرة: “يا رب بقى تبقى الـ ٣ علشان مترجعلوش تاني”. وكتبت سوزان: “كانت تنتظر شعرها يطول وتطلق حتى تحلقه صفر برافو”.

فيما كتبت نور: “العلاقة التي حيرت الأطباء النفسيين والباحثين في مجال التنمية البشرية”. وكتبت منال: “كل رأس سنة تتطلق وكل شهر فبراير بترجع”. وكتبت مي: “أنا لسه مافهمتش هى ليه حلقت شعرها بالطلاق الأول وهتعمل إيه في الطلاق الثاني”.

وكان ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب، أكد خبر انفصالها، قائلا: “تم الطلاق بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، مساء الخميس في السابعة مساءا، في جلسة عقدت بمنزلها”.

وأضاف محامي شيرين: ” الجلسة تمت بالتوافق بينها وبين الفنان حسام حبيب، ووقع الانفصال في هدوء تام بينهما”.

ومن المقرر أن تشارك شيرين عبد الوهاب مع المطرب جورج وسوف، والمطربة نجوى كرم في احياء حفل رأس السنة بالامارات.

ويأتي انفصال شيرين عبد الوهاب عن الفنان حسام حبيب بعد زواج دام لـ 5 سنوات وقعت بينهما مشاكل عديدة خلال فترة زواجهما وصلت إلى حد إعلان الطلاق أكثر من مرة واتهامات بالتعدي.

شيرين عبد الوهاب تحذف صورها مع حسام حبيب وتترك بوستر “فرق كتير” بعد الطلاق

بوستر فرق كتير لحسام حبيب
بوستر فرق كتير لحسام حبيب

بعد الكثير من الجدل والشائعات والخلافات والأزمات انتهت قرابة 6 سنوات حياة أسرية بطلاق المطربة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب بشكل ودى، الأمر الذى كان صادمًا لجمهور شيرين، حيث إن هذه هى المرة الثانية لطلاق الثنائى بعد انفصالهما للمرة الأولى عام 2021.

وفى خطوة لاحقة للكشف العلنى للطلاق بين شيرين وحسام حبيب، حذفت النجمة شيرين عبد الوهاب كل الصور التى جمعتها بطليقها حسام حبيب من حسابها على موقع “إنستجرام”، ما عدا صورة واحدة وهى بوستر ألبوم حسام حبيب “فرق كتير”، وهى الصورة التي كانت تبارك بها شيرين لـ حسام على طرح الألبوم عندما كانا أصدقاء فى عام 2016.

وعلقت شيرين على صورة الألبوم – حينها – “ألف مبروك على ألبومك الجديد يا حسام، أنا بجد فخورة بيك وبشغلك واتبسطت جداً بشغلنا سوا فى “كل ما أغني”، ربنا يوفقك ويكتبلك النجاح في كل اللي جاي”، لكن لم يتضح إذا كانت شيرين تركت هذه الصورة قصدا أو سهوا.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تزوجت حسام حبيب فى أبريل عام 2018، وسبق وانفصلا في ديسمبر عام 2021 بعد ثلاث سنوات من الزواج.

شيرين عبد الوهاب احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها، حيث بدأت مشوارها الفنى منذ صغرها، إذ تتلمذت على يد المايسترو سليم سحاب بناء على نصيحة أحد مدرسيها الذى أقنع والدها بضرورة تنمية موهبتها الفنية بالذهاب لدار الأوبرا لصقل موهبتها مع سليم سحاب، وهو ما حصل بالفعل.

شيرين عبد الوهاب فى عام 2000 ظهرت مع المطرب محمد محيى فى دويتو غنائى بعنوان “بحبك”، ثم كانت انطلاقتها الحقيقية مع المنتج نصر محروس، الذى قرر أن ينتج ألبوما غنائيا مشتركا لها وتامر حسنى، بعنوان “فرى ميكس3″، والذى حقق نجاحاً كبيراً.

شيرين عبد الوهاب لم يتوقف نجاحها مع نصر محروس عند هذا الحد وإنما قدما معاً محطات مهمة في عمر شيرين عبد الوهاب، مثل “آه يا ليل” التي حققت نجاحا كبيرا عند طرحها، وكذلك ألبوم “جرح تانى” عام 2003.

شيرين عبد الوهاب، خلال نفس الفترة، دخلت مجال السينما، من خلال مشاركتها الفنان أحمد حلمى فى فيلم “ميدو مشاكل”، ورغم أنه أول تجاربها بالسينما إلا أنه حقق نجاحاً كبير.

ناقد فني يكشف كواليس طلاق شيرين وحسام حبيب

ناقد فني يكشف كواليس طلاق شيرين وحسام حبيب
ناقد فني يكشف كواليس طلاق شيرين وحسام حبيب

كشف الناقد الفني أحمد السماحي، تفاصيل الطلاق الهادئ بين شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، قائلا: «أخشى أن يكون هذا الهدوء الذي سبق العاصفة».

ورأى السماحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» على قناة «صدى البلد»، أن زواج شيرين وحسام كُتب من البداية على ورقة طلاق، في إشارة إلى عدم استقرار العلاقة.

وأضاف: «حسام حبيب ينسحب بهدوء ولكن شيرين غير مضمونة وربما تسبه وتلعنه في أول ظهور إعلامي لها وهذا يكون سبب خسارة كبيرة لها».

وتابع: «هذا الطلاق لو أصبح الطلقة الأخيرة سيكون الأمر في مصلحة الطرفين»، متمنيا أن يعود حسام حبيب إلى عمله الذي غاب عنه منذ فترة.

واستطرد: «لم أتخيل هذا الهدوء في الطلاق وتوقعت حدوث كارثة كبيرة»، لافتا إلى أن شيرين أحد أيقونات الغناء المصري في الفترة الأخيرة.

وأكمل: «الطلاق حدث منذ فترة وربما خلال حفلها في السعودية وكل منهما عاد منفردا»، مشيرا إلى أنهما اتخذا قرار الانفصال في الطائرة إلى المملكة.

وعن سبب المشكلة، قال: «الاثنان يعملان في نفس المجال وحسام حبيب أُطلق عليه زوج الست، والعلاقة كانت بمثابة دفعة للخلف لشيرين عبد الوهاب».

أول رد فعل لـ شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

أول رد فعل لـ شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب
أول رد فعل لـ شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد