تخطى إلى المحتوى

النجمة رحمة رياض تضيء ليل بغداد

رحمة رياض

بحضور عدد كبير من جمهورها العراقي الذي استمتع بأجمل اللحظات والأوقات السعيدة مع نجمتهم المفضلة إذ و أحيت النجمة العراقية رحمة رياض حفلة فنية مميزة في وطنها حيث أشعلت سماء بغداد ليل أمس الخميس 13 حزيران 2024 

قدّمت الفنانة رحمة رياض على مسرح مجمع النخيل في بغداد باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة ومن بينها “اصعد للكمر”، “الكوكب”، “وعد مني” وغيرها من أغانيها الناجحة. وكان من اللافت تفاعل الحضور معها بطريقة رائعة وحماسية حيث غنوا معها وصفقوا لها ورقصوا على إيقاع الموسيقى.

إطلالة رحمة رياض في حفلها ببغداد

وأطلّت رحمة رياض بإطلالة راقية وفخمة حيث إرتدت فستان طويل وضيق باللون الأسود أبرز رشاقتها بعد الولادة منذ أشهر قليلة، وطبّقت مكياج السموكي الجميل مع تسريحة شعر أنيقة. وعبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابه بإطلالتها المميزة حيث تصدّرت الترند على السوشيل ميديا.

حفلات الصيف لرحمة رياض

وصيف رحمة رياض حافل بالحفلات الفنية في العالم العربي والعالم، ومنها ستحيي حفلة فنية في 16 حزيران بمناسبة عيد الأضحى مع الفنان ناصيف زيتون في السويد، وحفلة أخرى في 18 حزيران في الكويت وفي 11 آب ستحيي حفلة في لبنان.

رحمة رياض تضع مولودتها الأولى

كشفت المغنية العراقية عن اسم وصورة مولودتها الأولى من زوجها ألكسندر علوم بعدما أنجبتها في تركيا منذ ساعات ونشرت رحمة رياض أول صورة لابنتها على انستجرام وكشفت عن اسمها:”عالية فرحتنا الأولى”.

رحمة رياض تخسر حملها الأول

وفي بداية العام الماضي 2023، خسرت الفنانة رحمة رياض، حملها الأول بعد تعرضها لوعكة صحية، ونشرت رحمة رياض تغريدة لها عبر تويتر، طمأنت جمهورها على صحتها ولم تؤكد خبر وفاة طفلها، وقالت: “حبايبي شكرًا على سؤالكم واهتمامكم حبيت أطمنكم تعرضت لوعكة صحية والحمد لله قاعدة أنحسن دعواتكم ليا بالشفاء.. أحبكم هواي”.

أزمة رحمة رياض وشقيقها

من جهة أخرى، أثارت الفنانة رحمة رياض الجدل منذ فترة، وأعربت عن غضبها الشديد بعد ان علمت بقرار شقيقها بالتبرؤ منها وبعدها سامحته عندما اعتذر لها على ما بدر منه فى فترة ما.

وقالت رحمة رياض فى تصريحات تليفزيونية : “أعذره لأنه يعيش بمجتمع صعب، مجتمعنا العراقي يرفض حرية المرأة المُطلقَة، موضحةً أن الفيديو الذي نشره عن التبرؤ كان مستفزا جدًا.. بالبداية شعرت بالقهر والجرح والحزن من حديثه عني، ولكن كنت أقول مهما حدث يظل أخويا وسندي، وعندما أحتاجه سيقف بجانبي.

وأوضحت رحمة رياض ، قائلة : من كل قلبي غفرت له وسامحته، لأني أعلم بمدى صدق اعتذاره، وأعلم وأقدر أيضًا الظروف والمجتمع الذي يعيش به، حيث إن المجتمع يظل ينتقد ويعايرون الأشخاص بأقاربهم.

الفنانة العراقية رحمة رياض تعلن وفاة أختها

رحمة رياض و"صفحة جديدة" بأكثر من ربع مليون
رحمة رياض و”صفحة جديدة” بأكثر من ربع مليون

أعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض عن وفاة شقيقتها من والدها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وكتبت: “ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله تعالى شقيقتى من والدى”.

ودعت رحمة رياض لأختها الراحلة وكتبت: “اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد، اللهم ثبتها عند السؤال واجعلها فى نعيم لا يفنى واجمعنا بها فى جنة الفردوس” وطلبت رحمة من متابعيها الدعاء لشقيقتها.

وكانت النجمة رحمة رياض قد وضعت مولودها الأول الشهر الماضي، حيث أنجبت طفلة وأطلقت عليها اسم “عالية”، وذلك في أحد مستشفيات تركيا، وكانت قد شاركت رحمة رياض الصورة مع زوحها الفنان ألكسندر علوم عبر حسابيهما على إنستجرام، وكذلك مع جمهورها ومتابعيها حيث بدت رحمة وزوجها في الصورة من داخل المستشفى وهما يمسكان بيد طفلتهما عالية.

وطرحت رحمة رياض مؤخراً أغنية ديو مع الفنان ناصيف زيتون بعنوان عنوان ما في ليل”، من كلمات فادي مرجان، ألحان حسان عيسى، توزيع عمر صباغ، وتكم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بين لبنان وتركيا تحت عدسة المخرج ريشا سركيس، لتكون الأغنية أول تعاون بين الثنائي بعد لقائهما في برنامج ستار أكاديمى.

هكذا استقبل العراقيون العام الجديد 2024 و رحمة رياض تكشف عن مفاجأة

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد