تخطى إلى المحتوى

القصة الكاملة لمقتل “والي الجزيرة” في الأنبار تثير الجدل

القصة الكاملة لمقتل "والي الجزيرة" في الأنبار تثير الجدل


كشفت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس 18 كانون الثاني/ يناير 2024، تفاصيل العملية الأمنية التي أدت الى قتل مفرزة إرهابية وعلى رأسها ما يسمى والي الجزيرة في محافظة الانبار الامر الذي اصبح محل جدل في الشارع العراقي

والقيادة ذكرت ، ان “قيادات عمليات الجزيرة الفرقة “7” السابعة والحشد العشائري وبإسناد من القوة الجوية وطيران الجيش تمكنوا من قتل اربعة ارهابيين على رأسهم ما يسمى والي الجزيرة والقضاء على كامل افراد المفرزة الارهابية اثناء الاشتباك معهم في الحدود الفاصلة بين صلاح الدين وغرب نينوى في جسر البكة”.

وأضافت انه “في هذه العملية الأمنية، ارتقى شهيد من الحشد العشائري دفاعا عن ترابه وتنفيذا للواجب الوطني المقدس”.

وتابعت ان “القطعات الامنية من قيادات عمليات غرب نينوى والجزيرة وصلاح الدين وبأشراف وتواجد ميداني لقائد القوات البرية تستمر بواجباتها في مطاردة وتعقب الارهابيين ضمن عملياتها الواسعة في صحراء الانبار وصلاح الدين ونينوى”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن رئيس خلية الإعلام الأمني اللواء تحسين الخفاجي، مقتل 4 إرهابيين من بينهم ما يسمى والي الجزيرة، بعملية امنية في محافظة الانبار.

وقال الخفاجي للسومرية نيوز، ان “قيادة عمليات الجزيرة والحشد العشائري وبعمل نوعي تمكنوا من قتل 4 ارهابيين من ضمنهم ما يسمى والي الجزيرة في محافظة الانبار”، دون المزيد من التفاصيل.

القصة الكاملة لمقتل "والي الجزيرة" في الأنبار تثير الجدل

وتواصل القوات الأمنية منذ عدة أشهر ما تصفه بعمليات استباقية ضد خلايا وجيوب من بقايا تنظيم “داعش”، تنشط في الجانب الشمالي ضمن محافظات صلاح الدين وكركوك ونينوى وأجزاء من ديالى، مستغلة المناطق الجبلية الوعرة للاحتماء والتخفي فيها.

وتُعد المحافظات المحررة من قبضة التنظيم الإرهابي (كركوك وديالى وصلاح الدين والأنبار ونينوى)، من أكثر المحافظات التي تسجل تحركات لعناصر “داعش” وأعمال عنف في البلاد.

الخفاجي يعلن عبر صحيفة العراق مقتل 4 إرهابيين في الأنبار
اللواء تحسين الخفاجي
اللواء تحسين الخفاجي

أعلن رئيس خلية الإعلام الأمني اللواء تحسين الخفاجي، اليوم الخميس 18 كانون الثاني/ يناير 2024، مقتل 4 إرهابيين من بينهم ما يسمى والي الجزيرة، بعملية امنية في محافظة الانبار.

وقال الخفاجي،  ان “قيادة عمليات الجزيرة والحشد العشائري وبعمل نوعي تمكنوا من قتل 4 ارهابيين من ضمنهم ما يسمى والي الجزيرة في محافظة الانبار”، دون المزيد من التفاصيل.

وتُعد المحافظات المحررة من قبضة تنظيم “داعش” الإرهابي (كركوك وديالى وصلاح الدين والأنبار ونينوى)، من أكثر المحافظات التي تسجل تحركات لعناصر “داعش” وأعمال عنف في البلاد.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد