تخطى إلى المحتوى

الفنان عمرو دياب يحيي حفلاَ في دبي

عمرو دياب

أحيا النجم عمرو دياب حفلا غنائيا وسط حضور جماهيري ضخم، حيث احتشد فيه الجمهور من مختلف الجنسيات قبل الحفل منتظرا الهضبة الذى تحقق حفلاته فى دبى أعلى حضور جماهيرى.

حفل عمرو دياب في دبي

وصعد عمرو دياب إلى المسرح على أنغام أغنيته “يا أنا يا لأ” وسط تفاعل وحفاوة كبيرة من الجمهور، حسق قدم مجموعة من أشهر أغانيه وهي بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك، انا الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة.

كما قدم ميدلي من أغنيات قمرين، العالم الله، نور العين، كما استعاد الذكريات مع حمهوره عندما قدم أغنيات كان طيب، وهي عامله ايه، أيام وبنعيشها وتنسي واحدة.

وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير عندما غنى أغنية يا قمر التي قدمها من ألحانه في ألبومه الأخير «مكانك»، وذلك قبل أن يختتم الحفل بأغنية هتدلع.

آخر اعمال عمرو دياب

وكانت الفنان عمرو دياب، قد طرح خلال الأيام الماضية أغنيتين وهما « الطعامة وتتحبي» وذلك عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، قبل  عيد الأضحى المبارك.

وهما من كلمات تامر حسين والحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد ابراهيم وميكساچ و ديچتال ماستر أمير محروس.

محمد لطفي من حفل عمرو دياب

أحيا النجم عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخمًا في دبي بدولة الإمارات أمس الثلاثاء، ثالث أيام عيد الأضحى، وذلك وسط حضور جماهيري كبير.

ونشر الفنان محمد لطفي مقطع فيديو أثناء الحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، وقال: “الهضبة حبيبي وأخويا وصاحبي وسندي.. مليش غيره والله من قلبي”

وأشعل عمرو دياب إلى المسرح على أنغام أغنيته “يا أنا يا لأ” وسط تفاعل كبير من الجمهور.

محمد لطفي أحد أبطال فيلم “ولاد رزق 3: الفاضية”، الذي يعرض حاليًا في سينمات مصر والسعودية، بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وسيد رجب، وعلي صبحي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وإياد نصار، ومحمد ممدوح.

 

محمد يحيى يُشارك لأول مرة كموزع

محمد يحيى يُشارك لأول مرة كموزع  
محمد يحيى يُشارك لأول مرة كموزع

بعد النجاح الذى حققه الملحن محمد يحيي في مجال التلحين وتعاونه مع كبار المطربين على رأسهم الهضبة عمرو دياب وإليسا وجورج وسوف وتامر حسنى وحماقى وغيرهم، يشارك لأول مرة في توزيع أغنية تتحبى الذى طرحها عمرو دياب مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا، وهى من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان محمد يحي وميكس وماستر أمير محروس.

من كلمات أغنية تتحبى:

الدلع يِتشال له ناسه، والهّنا بقىّ ليكى حصري والجمال أنتى أساسه، حاصري قلبى وعينى حاصري، مش ها أبالغ ف المزايا، مش ها أعِد وأقول ياعينى شوفى نفسك ف المرايا شوفي وإنتى هاتُعذُريني تتحبى .. تتعشقي، أه حرام تتعبى أو تشقي، تتهني .. تتمني تتطلُبى طلباتِك مني، هو مين يفلت يا ويله ؟ اللى عينيك جت ف عينيه، وأنتى واقفه بتِسحريلهُ عاللى شايفهُ الله يعينه واللى مالهوش في الشقاوة لو شافِك يتشاقىّ عادي، يانهار أبيض ع الحلاوة القمر طل الليلادي.

وتعاون الملحن محمد يحيي مع عمرو دياب في عدد من الأغانى تخطت أكثر من 30 أغنية منها طول منا شايفك، لو قادر، روحى مرتحالك، خليك معايا، يدق الباب، خلينا نشوفك، ريحة الحبايب، ياروقانك، الجو جميل، ناس حلوة، اللوك الجديد، ماتيجى نفك، مضحوك علينا، خلص على قلبى، وغيرها من الأغانى التى تركت بصمة كبيرة مع جمهور وعشاق عمرو دياب.

 صفعة عمرو دياب

 صفعة عمرو دياب
صفعة عمرو دياب

علق الفنان اللبناني راغب علامة، على ما أثير من جدل حول الصفعة التي وجهها الفنان عمرو دياب لمعجب حاول التقاط صورة تذكارية معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

كما و علق الفنان اللبناني راغب علامة، على ما أثير من جدل حول الصفعة التي وجهها الفنان عمرو دياب لمعجب حاول التقاط صورة تذكارية معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد