تخطى إلى المحتوى

العوضي يرد على انباء عودته لياسمين عبد العزيز

ياسمين عبدالعزيز

 حسم الفنان احمد العوضي، الخميس، امر عودته للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أن كشف مقربون منهما عن احتمالية عودة الثنائي لبعضهما، مبيناً أن القرار خاص جدا بهما حسب ماتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الـــ24 ساعة الماضية 

وقال أحمد العوضي في بيان صحفي: “كل الامتنان للفنانة ياسمين عبد العزيز أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عيشتها، أنا قولت قبل كده إنها حبي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدقوه”.

كما أضاف: “كلامنا واعترافنا بحبنا حتى بعد الانفصال.. معناه إن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب، ولكنه معناه انتهاء النصيب، لكن رجوعنا هو أمر خاص جدا جدا جدا بيننا، فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها، وكانت رسالتنا لبعض قدامكم إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر”.

وأردف العوضي: “ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق ارادته في ذلك، وإن تعذر الرجوع فهي إرداته أيضا، وإجابه للسؤال: (كل واحد منكم بيحب تاني مبترجعوش ليه؟)، فاجابتي هي السؤال نفسه (لو هي كده ما كنا رجعنا فعلا) ولكن كما قلت فهي أمور خاصه جدا جدا”.

وتابع أحمد العوضي محدثا جمهوره قائلا: “عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الاحترام في العلاقة، وكذلك الاحترام في الانفصال، أنا مقدر كل مشاعر إخواتي اللي حبوا حبنا لبعض، لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدروا قرارنا بالانفصال فهو نصيب، ولو إحنا قدمنالكم نموذج طيب في الحب فاحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في اخلاق النهايات”.

وختم قائلاً “وشكرا لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير وإن دل فهو يدل علي طيب اصلكم وكرم اخلاقكم، وربنا يعمل اللي فيه الخير، وأخيرا كانت وتظل ياسمين هي الحب الوحيد والصادق في حياتي”.

وكان صديق مقرب من أحمد العوضي كشفت أنه من المحتمل أن يكون قرار العودة قريباً للغاية، وسوف يعلنان عنه في وقت واحد، خاصة أنه بعد تدخل الكثير من المقربين، خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل عودتهما بعد تصريحات ياسمين.

بينما كشفت صديقة مقربة من ياسمين أن السبب الرئيسي للانفصال هو فكرة الإنجاب
يذكر أن الثنائي أعلنا انفصالهما رسميا في كانون الثاني الماضي وسط حالة واسعة من الجدل، من دون أن يكشفا الأسباب.

وفي بداية نيسان الجاري، ألغى الفنانان المصريان متابعتهما لبعض عبر حسابيهما في تطبيق “إنستغرام”، في خطوة لافتة بعد مرور حوالي 3 أشهر على طلاقهما.

تعليق مثير من أحمد العوضي على عودته لياسمين عبد العزيز

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وجه أحمد العوضي رسالة الي ياسمين عبد العزيز بعد حلقتها الأخيرة مع اسعاد يونس وحديثها عن حبها ل أحمد العوضي .

وكتب العوضي من خلال حسابه الشخصي فيس بوك :” كل الإمتنان لياسمين اطيب وأجمل ما قابلت في حياتي وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها فلم أري منها الا كل طيبه وخير وكانت خير حبيبه وزوجه ❤️❤️.. انا قلت قبل كده انها حبي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل اخواتنا وصدقوه .. وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتي بعد الانفصال .. يعني أن الطلاق ليس معناه إنتهاء الحب ولكنه معناه إنتهاء النصيب …. ولكن رجوعنا هو ( أمر خاص جدا جدا جدا) بيننا

تابع :” فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوي قاطنيها )… وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وانتو إخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للاخر … ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضا ….. و إجابه للسؤال ( كل واحد منكم بيحب تاني مبترحعوش ليه ) فإجابتي هي السؤال نفسه ( لو هي كده ما كنا رجعنا فعلا ) ولكن كما قلت فهي امور خاصه جدا جدا …
واضاف :” عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الإحترام في العلاقه وكذلك الإحترام في الانفصال …. انا مقدر كل مشاعر اخواتي اللي حبو حبنا لبعض لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدرو قرارنا بالإنفصال فهو نصيب .. ولو احنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب فإحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات إعمالا لقول الله تعالي ( وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ ) …
لإن حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميله والأيام الحلوه علي مستوي الصداقه او العمل … ما بالك بين اثنين جمعهم الزواج والحب فهو أولي بذكر الفضل وقت الإنفصال ….. وشكرا لمشاعركم الجميله وسعيكم للخير وان دل فهو يدل علي طيب أصلكم وكرم أخلاقكم فأنتم اخواتنا وحبنا ليكم قد حبكم لينا واكتر ❤️❤️❤️❤️….. و أخيرا كانت وتظل ياسمين هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي ❤️❤️❤️❤️……

شقيق ياسمين عبدالعزيز يفجر مفاجأة عن عودتها للعوضي 

فجر الفنان، وائل عبدالعزيز،شقيق النجمة ياسمين عبدالعزيز ، مفاجأة بشأن عودة الأخيرة إلى طليقها الفنان أحمد العوضي، بعد منشور أثار التساؤلات.

فقد نشر عبر صفحته على “فيسبوك” صورا تجمعه بشقيقته، وكتب أمس الأربعاء “اللي يسعدك يسعدني، والجاي أحلى وكله خير، والمياه هترجع لمجاريها والكل هيتراضى، ربنا يصلح حالنا وحالكم”.

وعلق عدد كبير من من المتابعين بالقول إن وائل يبدو أنه يلمح إلى عودة ياسمين والعوضي.

فيما تساءلت إحدى المتابعات على منشور عبد العزيز، قائلة “يعني حترجع للعوضي؟”، ليرد عليها بقوله: “هيحصل” مع إيموجي للمصافحة في دليل على الاتفاق.

تأتي هذه التطورات بعد يوم من تصريحات الفنانة ياسمين عبد العزيز في برنامج “صاحبة السعادة” التي أكدت فيه أنها لا تزال تعشق طليقها أحمد العوضي، رغم انفصالهما في يناير/كانون الثاني الماضي.

متأثرة وتبكي

كما قالت وهي متأثرة وتبكي إنها اكتشفت عدم شعورها بالحب قبل علاقتها بأحمد العوضي، معلقة: “أنا كنت فاكرة اللي قبل كده ده حب، لأ ده مش حب، الحب الحقيقي أحمد”.

وفيما يخص احتمالية العودة إليه مرة أخرى بعد الانفصال، أكدت ياسمين عبد العزيز أن الأمر متروك للأيام، وأكدت أنها تركت الأمر لله يختار لها ما يريد.

أما عن أسباب الانفصال، فأكدت عبد العزيز أن هناك سببا للانفصال لا يمكنها الحديث عنه، غير أنها شددت على أن الأمر لا يتعلق بالخيانة على الإطلاق.

الحب الحقيقي
وقبل ذلك، أكد العوضي أن الحب الحقيقي والوحيد في حياته كان مع زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز، مضيفا، خلال استضافته في برنامج تلفزيوني، أنه عاش معها العديد من المواقف والمراحل اللافتة، ولن تأتي امرأة بعدها سيحبها كما زوجته السابقة.

يذكر أن الثنائي أعلنا انفصالهما رسميا في يناير الماضي وسط حالة واسعة من الجدل، من دون أن يكشفا الأسباب.

وفي بداية أبريل الجاري، ألغى الفنانان المصريان متابعتهما لبعض عبر حسابيهما في تطبيق “إنستغرام”، في خطوة لافتة بعد مرور حوالي 3 أشهر على طلاقهما.

عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قريبا

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد