تخطى إلى المحتوى

العثور على جثة “والي الجزيرة والبعاج” في الانبار

الانبار

 

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الاحد، العثور جثة ما يسمى بـ”والي الجزيرة والبعاج”، وذلك عقب الضربة الجوية التي نفذتها القوة الجوية العراقية السبت في محافظة الانبار.

قائد عمليات الحشد الشعبي لمحافظة الانبار سعد دواي البعيجي ذكر في بيان ورد لصحيفة العراق ، ان “ الحشد الشعبي قد عثر على جثة ثالثة اليوم، قتل بضربة جوية نفذتها القوة الجوية العراقية السبت في الانبار”، مشير الى ان “الجثث الثلاث تعود لما يسمى بوالي الجزيرة والبعاج بداعش الارهابي ومساعديه”، دون التطرق الى اسماء الارهابيين.

وتمكنت قوة من قيادة عمليات الأنبار للحشد الشعبي، مساء أمس السبت، من قتل عنصرين في فلول “داعش” الارهابي غربي محافظة الأنبار، بعد محاولتهما الفرار من القصف الذي نفذته القوة الجوية العراقية على نفق لفلول “داعش” في صحراء قضاء راوة.

الحشد الشعبي - بغداد

قال : “تمكنت قوة من قيادة عمليات الأنبار للحشد الشعبي، مساء امس السبت، من قتل عنصرين في فلول داعش الارهابي غربي محافظة الأنبار، بعد محاولتهما الفرار من القصف الذي نفذته القوة الجوية العراقية على نفق لفلول داعش الارهابي في صحراء قضاء راوة”.

حصد إرهابيين بينهم والي الجزيرة ضمن عمليات وعد الحق 

حصد إرهابيين بينهم والي الجزيرة ضمن عمليات وعد الحق 
حصد إرهابيين بينهم والي الجزيرة ضمن عمليات وعد الحق

توسع نطاق عمليات “وعد الحقّ” الثالثة لملاحقة بقايا عصابات “داعش” الإرهابيَّة إلى محافظتي صلاح الدين وكركوك بعد أن حققت نتائج مثمرة بتدمير أوكار ومضافات العدو وأسلحته ومعداته وتجهيزات مختلفة، كما شهدت ضربات جويَّة دقيقة آخرها بعد منتصف ليلة أمس الأول وقتل مفرزتين إرهابيتين.

العملية أمس الأحد، انطلقت في صحراء وادي الثرثار ونُفذت من قبل فوج حشد الغربية وفوج حشد القائم، وأثناء تعقب الإرهابيين تمت ملاحقة عجلة نوع بيك آب بداخلها 4 إرهابيين أحدهم يرتدي حزاماً ناسفاً، وتم قتلهم جميعاً.

العمليات المشتركة أشارت إلى أنَّ “عدد الإرهابيين الهالكين على يد قواتنا الأمنية البطلة خلال الـ24 ساعة الماضية بلغ 10 إرهابيين.”

وبالتزامن مع العمليات، عثرت قوات الحشد الشعبي على ثلاث جثث لإرهابيين قتلوا بضربة جوية نفذتها القوة الجوية أمس الأول على نفق لفلول عصابات داعش الإرهابية في صحراء قضاء راوة.

هيئة الحشد الشعبي أوضحت أنَّ الجثث الثلاث تعود لما يسمى والي الجزيرة والبعاج بعصابات داعش الإرهابية ومساعديه.

وفي غضون ذلك ، تمكنت قوة من اللواء 22 ضمن قيادة عمليات كركوك وشرق دجلة بالحشد الشعبي، من العثور على عدد من المضافات التابعة لفلول “داعش” الإرهابية وتفكيك عدد من العبوات الناسفة في تلال حمرين.

في عمليات “وعد الحق” : القوات العراقية تقتل 10 عناصر من داعش الارهابي 

 

في عمليات "وعد الحق" : القوات العراقية تقتل 10 عناصر من داعش الارهابي 

في عمليات “وعد الحق” : القوات العراقية تقتل 10 عناصر من داعش الارهابيأعلنت قيادة العمليات المشتركة، الأحد، مقتل 10 عناصر من تنظيم داعش خلال عمليات “وعد الحق” العسكرية الجارية في محافظتي الأنبار وديالى.

وقالت القيادة في بيان إنه “استمرارا للعمليات التعرضية خلال عملية وعد الحق الثالثة وأثناء تعقب الإرهابيين في صحراء وادي الثرثار من قبل فوج حشد الغربية وفوج حشد القائم، تمت ملاحقة عجلة نوع بيك اب بداخلها 4 إرهابيين أحدهم يرتدي حزاما ناسفا”.

وأضاف البيان، أن “القوة المنفذة للواجب تمكنت من قتلهم جميعاً ، وبهذا يكون عدد الإرهابيين القتلى خلال الساعات الـ24 الماضية 10 إرهابيين”.

بدوره أكد قائد عمليات الحشد الشعبي لمحافظة الانبار سعد دواي البعيجي، ان الحشد عثر على جثة ثالثة اليوم قتل بضربة جوية نفذتها القوة الجوية العراقية أمس في الانبار.

وقال البعيجي ان في بيان اليوم “الجثث الثلاث تعود لما يسمى بوالي الجزيرة والبعاج بداعش ومساعديه”.

وتمكنت قوة من قيادة عمليات الأنبار للحشد الشعبي، مساء امس السبت، من قتل عنصرين في فلول داعش الارهابي غربي محافظة الأنبار، بعد محاولتهما الفرار من القصف الذي نفذته القوة الجوية العراقية على نفق للتنظيم في صحراء قضاء راوة.

“عرائس داعش” في سوريا يطالبن بالعودة

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد