تخطى إلى المحتوى

الحكم ببراءة حليمة بولند من قبل محكمة كويتية

حليمة بولند

أكدت محامية حليمة بولند، اليوم الاحد، أن حكم البراءة للفنانة الكويتية صدر اليوم بعدم النطق بالحكم، وأكدت المحكمة براءتها بعد تنازل الطرفين عن الشكاوى بينهما، وحكمت المحكمة بخروج حليمة بولند من الحبس اليوم.

وبحسب مصادر صحفية كانت حليمة بولند قد تعرضت لقضية فسق وفجور، وجرى بينها وبين الشخص المدعي عليها، محمد البلوشي قضايا ومساومات، بين حليمة بمبلغ مليون ونص المليون دولار، وتم الحكم على الفنانة بالسجن عامين، وكذلك فإن الشخص الذي رفع عليها القضية تم الحكم عليه بالسجن عامين، وتم التنازل من قبل الطرفين اليوم، وأكدت المحكمة عدم النطق بالحكم.

وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد رفض محكمة الجنايات إخلاء سبيلها في قضية التحريض على الفسق والفجور، وحجز القضية لليوم الأحد 9 حزيران.

وكانت محكمة الجنايات الكويتية أصدرت حكمها في نيسان الماضي، بحبس حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ، وغرامة 2000 دينار كويتي.

وكان فريق الدفاع عن الإعلامية تقدم لـ محكمة الاستئناف بطلب إخلاء سبيلها لحين البت في القضية، وذلك بعد إلقاء القبض عليها مطلع شهر ايار الماضي، وإيداعها في السجن المركزي.

ورفضت محكمة كويتية إخلاء سبيل المذيعة، حليمة بولند، وحددت 9 حزيران موعدا للنظر في الاستئناف المقدم منها على حكم بسجنها لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، وذلك عقب إدانتها بتهمة “التحريض على الفسق والفجور”.

 إلغاء حكم الحبس

حليمة بولند

قضت محكمة الاستئناف الكويتية بإلغاء حكم حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند عامين مع الشغل والنفاذ، مع الامتناع عن النطق بعقابها.

وسبق أن قضت محكمة الجنايات الكويتية سبق بحبس حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة ألفي دينار عن اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

تفاصيل قضية حليمة بولند
وتم إلقاء القبض على حليمة بولند، تنفيذاً للحكم الصادر ضدها في بداية مايو/ أيار الماضي، حيث تعود تعود تفاصيل القضية إلى تقدم شاب كويتي بشكوى ضدها بدعوى أنها حرضته عبر صورها وفيديوهات خاصة بها على الفسق والفجور.

ومن جهتها أكدت مريم البحر محامية الإعلامية الكويتية أن علاقة عاطفية نشأت بين المدعي وبولند، بعد تعرفه إليها على تطبيق “واتساب”، وأنه وعدها بالزواج، ليتبادلا إرسال صور خاصة بهما.

وأشارت إلى أنه بعد استمرار العلاقة لأشهر عدة، شعرت أنه غير صالح للزواج، بسبب الغيرة الزائدة، حيث منعها من الكثير من الأمور العادية واليومية.

وتابعت أن هذا الشاب الذي لم تكشف هويته، ظل يلاحق بولند في الكويت وخارجها، حتى وصل إلى اللحاق بها في جورجيا، ما تسبب بمشكلة أدت إلى تدخل الشرطة المحلية

محاميها يكشف تفاصيل خاصة عن القضية

حليمة بولند
حليمة بولند

أكدت محامية حليمة بولند في تصريحات خاصة ، مريم البحر الصديقة المقربة للصحافي إبراهيم حسن، أن حكم البراءة للفنانة الكويتية صدر اليوم الأحد، بعدم النطق بالحكم، وأكدت المحكمة براءتها بعد تنازل الطرفين عن الشكاوى بينهما، وحكمت المحكمة بخروج حليمة بولند من الحبس اليوم.

وبحسب مصادر “العربية.نت”، كانت حليمة بولند قد تعرضت لقضية فسق وفجور، وجرى بينها وبين الشخص المدعي عليها، محمد البلوشي قضايا ومساومات، بين حليمة بمبلغ مليون ونص المليون دولار، وتم الحكم على الفنانة بالسجن عامين، وكذلك فإن الشخص الذي رفع عليها القضية تم الحكم عليه بالسجن عامين، وتم التنازل من قبل الطرفين اليوم، وأكدت المحكمة عدم النطق بالحكم.

وكان فريق الدفاع عن الإعلامية تقدم لـ محكمة الاستئناف بطلب إخلاء سبيلها لحين البت في القضية، وذلك بعد إلقاء القبض عليها مطلع شهر مايو الماضي، وإيداعها في السجن المركزي.

ورفضت محكمة كويتية إخلاء سبيل المذيعة، حليمة بولند، وحددت 9 يونيو موعدا للنظر في الاستئناف المقدم منها على حكم بسجنها لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، وذلك عقب إدانتها بتهمة “التحريض على الفسق والفجور”.

إعتقال المذيعة حليمة بولند في قضية “التحريض على الفسق”

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد